Search Khaleej Dailies

Thursday, December 20, 2018

تيلراي توقّع اتّفاقيّة تعاون عالميّة مع شركة أدوية رائدة


نانيامو إي، كولومبيا البريطانية -الأربعاء 19 ديسمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "تيلراي كندا" المحدودة، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة "تيلراي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:TLRY)، وهي شركة عالمية رائدة في مجال أبحاث، وزراعة، وإنتاج، وتوزيع القنب الطبي، أنّها عقدت اتّفاقيّة عالميّة ("اتّفاقيّة إطارية") للتعاون مع "ساندوس إيه جاي"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأدوية والبدائل الحيويّة، وجزء من مجموعة "نوفارتيس"، لزيادة توافر منتجات القنب الطبيّة عالية الجودة حول العالم.

تشكّل اتّفاقيّة العمل تطوّراً للتحالف القائم حالياً بين "تيلراي" و"ساندوس" في كندا، ويمثّل نوايا الشركتَين للعمل بشكلٍ مشترك في ولايات قضائيّة حيث تمّ إقرار القنب أو سيُقرّ لأهداف طبيّة.

وتملك "تيلراي"، الرائدة العالميّة في مجال القنب الطبيّ، منتجات متوافرة في 12 بلداً وعمليّات في أستراليا ونيوزيلندا وكندا وألمانيا وأمريكا اللاتينيّة والبرتغال. وتقوم هذه الاتّفاقيّة على سجل "تيلراي" الرائد كشركة ملتزمة بتوفير منتجات القنب الطبيّة لاستخدامات الأدوية إلى المرضى المحتاجين. وكانت "تيلراي" أوّل منتج مرخّص للقنب الطبي في أمريكا الشماليّة يحصل على شهادة إعتماد ممارسات التصنيع الجيّد بالتوافق مع معايير وكالة الطب الأوروبيّة.

وقال براندون كينيدي، الرئيس التنفيذي لشركة "تيلراي"، في هذا السياق: "تمثّل هذه الاتفاقيّة إنجازاً كبيراً في الحركة لإتاحة الوصول إلى القنب الطبيّ المرخّص والحاصل على شهادة إعتماد ممارسات التصنيع الجيّد من قبل المرضى الذين يحتاجون إليه حول العالم. تشكّل ’تيلراي‘ شركة عالميّة، ويسرّنا أن نبني على النجاح والزخم من اتّفاقيّتنا الحاليّة مع ’ساندوس‘ في كندا عبر جعل شراكتنا عالميّة. ستشكّل ’ساندوس إيه جاي‘ شريكاً قيّماً في ظلّ عملنا معاً لتحسين الوصول إلى منتجات القنب الطبيّ عالي الجودة في مختلف البلدان حول العالم."

وتتولى اتّفاقيّة العمل تحديد الفرص للشركتين للاتفاق على التعاون ضمن أشكال مختلفة:



قد تدعم "ساندوس إيه جاي" التسويق التجاري العالمي لمنتجات القنب الطبيّة غير القابلة للتدخين/ غير القابلة للاحتراق من "تيلراي"؛
قد تتشارك "تيلراي" و"ساندوس إيه جاي" علامة المنتجات غير القابلة للتدخين/ غير القابلة للاحتراق؛
قد تقوم "تيلراي" بإمداد المنتجات الطبيّة من القنب غير القابل للتدخين/ غير القابل للاحتراق حقوق الترخيص إلى ومن "ساندوس إيه جاي" حول منتجات مماثلة؛ وقد تتعاون الشركتان أيضاً للاستفادة من المعرفة الأفضل ضمن فئتها لتعليم الصيادلة والأطباء حول منتجات القنب الطبيّ؛
قد تتعاون "تيلراي" و"ساندوس إيه جاي" لتطوير منتجات ابتكاريّة جديدة من القنب.


لمحة عن "تيلراي"

تُعتبر "تيلراي" رائدة عالمية في مجال أبحاث، وزراعة، وإنتاج، وتوزيع القنب وشبائه القنّب للاستخدامات الطبيّة. وتقدم الشركة خدماتها حالياً لعشرات آلاف المرضى في 12 بلداً في خمس قارات.

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995 و"معلومات تطلعيّة" بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق الماليّة الكنديّة، أو جماعياً بيانات تطلعيّة. ويُمكن الاستدلال على البيانات التطلعيّة في هذا البيان الصحافي من خلال استخدام كلمات على غرار "قد"، و"ترغب"، و"يُمكن"، و"تعتزم"، و"يُرجّح"، و"تتوقع"، و"تتنبأ"، و"تعتقد"، و"تنوي"، و"تخطط"، و"تتكّهن"، و"تخطط"، و"تقدّر"، و"ترتقب" وغيرها من العبارات والمصطلحات المشابهة، بما في ذلك العبارات المتعلقة بالنجاح العالمي للتعاون بين "تيلراي" و"ساندوس إيه جاي". لا تُعتبر البيانات التطلعية ضمانات حول الأداء المستقبلي، كما أنّها تستند على عددٍ من التقديرات والافتراضات الإدارية في ضوء خبرة الإدارة وتصورها حول الاتجاهات، والظروف الحالية، والتطورات المتوقعة، فضلاً عن غيرها من العوامل التي ترى الإدارة بأنّها ذات صلة وبأنّها منطقية في ظلّ هذه الظروف، بما في ذلك الافتراضات فيما يتعلق بالظروف الحالية والمستقبلية للسوق، والبيئة التنظيميّة الحاليّة والمستقبليّة، والموافقات والتصريحات المستقبليّة. قد تختلف النتائج والأداء والإنجازات الفعلية مادياً عن تلك المصرح عنها، أو المتضمنة في أي من البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي، وبناءً عليه، لا ينبغي إيلاء هذه البيانات التطلعية قدراً غير مبرر من الاهتمام، لأنّها لا تُعتبر ضمانات عن النتائج المستقبلية. تنطوي البيانات التطلعية على مخاطر، وافتراضات، وشكوك كبيرة وغيرها من العوامل التي تؤدي إلى اختلاف النتائج المستقبلية الفعلية أو الأحداث المتوقعة مادياً عن تلك المنصوص عليها أو المتضمنة في أيّ من البيانات التطلعية. يُرجى الاطلاع على العنوان الفرعي "عوامل الخطر" والذي يرد ضمن التقارير الفصلية لشركة "تيلراي" على النموذج "10-كيو" الذي تمّ إيداعه لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة والهيئات التنظيميّة للأوراق الماليّة الكنديّة في 14 نوفمبر 2018، في إطار مناقشة عوامل الخطر المادية التي قد تسبب اختلاف النتائج مادياً عن تلك الواردة في معلومات البيانات التطلعية. ولا تسعى "تيلراي" لتحديث أي من البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي، إلّا بما يتفق مع قوانين الأوراق المالية المعمول بها.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181218005141/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام:

كريسي روبوك

هاتف: 18332068161+

البريد الإلكتروني: news@tilray.com

أو

لاتصالات المستثمرين:

كاتي تيرنر

هاتف: 16462771228+

البريد الإلكتروني: Katie.turner@icrinc.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تيلراي-توقع-اتفاقية-تعاون-عالمية-مع-شركة-أدوية-رائدة/ar

No comments:

Post a Comment