Search Khaleej Dailies

Wednesday, December 26, 2018

هنري شاين وفيتس فيرست تشويس تعلنان عن الإسم الجديد للشركة الجديدة التي تعتزمان إنشاءهاك كوفيتروس

الإعلان عن أفراد فريق القيادة التنفيذية الجديد لشركة "كوفيتروس" يهدف إلى دفع بعالم الطب البيطري قدماً 

ميلفيل، نيويورك وبورتلاند، مين-الاثنين 24 ديسمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "هنري شاين" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: HSIC) وشركة "فيتس فيرست تشويس" أن الشركة الجديدة العامة والمستقلة التي ستنتج عن الانفصال المخطط له لقسم أعمال شركة "هنري شاين" التي تُعنى بالصحة الحيوانية والاندماج اللاحق مع شركة "فيتس فيرست تشويس"، سيُطلق عليها اسم "كوفيتروس".
هذا ويُتوقع استكمال الصفقة خلال الربع الأول من عام 2019.
ستكون الشركة الجديدة "كوفيتروس" شركة عالمية تُعنى بالصحة الحيوانية قائمة على التكنولوجيا، وستتولى دعم أسواق الحلول البيطرية الخاصة بالحيوانات الصديقة للإنسان، والخيول، والحيوانات الضخمة. وستجمع "كوفيتروس" بين برمجيات إدارة الممارسات الطبية الرائدة، وإدارة الوصفات الطبية، وخدمات مشاركة العملاء متعددة القنوات، والبنية التحتية لسلسلة التوريد بهدف تعزيز التواصل بين الأطباء البيطريين وعملائهم.
كما ستوظف شركة "كوفيتروس" أكثر من 5 آلاف عضو من أعضاء فريق عملها في حوالى 25 دولة، وتقدم حلولاً متكاملة لمساعدة عيادات الطب البيطري على تحسين معدلات الربحية وإدارة تتابع الأعمال وتعزيز تجربة العملاء. وسيكون للشركة ما يقرب من 100 ألف عميل في جميع المناطق الجغرافية الرئيسية، بما في ذلك أمريكا الشمالية وأوروبا وأستراليا وأمريكا الجنوبية.
تعكس "كوفيتروس" الشراكة العميقة التي تقيمها الشركة مع مجتمع الطب البيطري وجهودها الرامية إلى "الدفع بعالم الطب البيطري قدماً". وفيما يتعلق باختيار الاسم، ترمز "كو-" إلى أهمية العمل والتعاون معاً كشركاء، فيما تدل كلمة "فيت" على نقطة التركيز التي ستقوم عليها الشركة. أما "وس"، فتعزز فكرة فريق الاختصاصيين الذين سيشكلون امتداداً لقسم أعمال الطب  البيطري.
وفي هذا السياق، قال بنجامين شو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "فيتس فيرست تشويس": "كان من الهام بالنسبة إلينا أن ننشيء علامة تجارية جديدة واسماً جديداً يعكسان التزامنا طويل الأجل بعملاء العيادات الطبية البيطرية لتكون دائماً في محور أعمالنا. نحن ملتزمون ’بدفع بعالم الطب البيطري قدماً‘ من خلال تمكين عملائنا وتزويدهم بإمكانيات وخدمات جديدة جذابة لتحقيق نتائج صحية ومالية جديدة تضمن استمرار نجاحهم". وأضاف: "تعكس ’كوفيتروس‘ الإثارة التي تجلبها قدراتنا الفريدة وعروض القيمة المتميزة، التي ستقدمها هذه المؤسسة المدمجة، للعملاء من الأطباء البيطريين في جميع أنحاء العالم".
بالإضافة إلى ذلك، أعلنت الشركتان اليوم عن أسماء أعضاء فريق القيادة التنفيذية المقترح من قبل "كوفيتروس".
وكما أعلنا سابقاً، سيصبح بنجامين شو الرئيس التنفيذي للشركة المدمجة وعضوًا في مجلس إدارتها. وسيضم فريق القيادة التنفيذية في شركة "كوفيتروس" كل من:
  • كريستين تي. كومولا، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون المالية
  • إرين باورز برينان، نائب الرئيس الأول والمستشار العام والأمين العام
  • راسل كوك، نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي للشؤون المالية والتشغيلية
  • فرانسيس إكس. ديركسماير، نائب الرئيس الأول ورئيس الشركة في أمريكا الشمالية
  • ديفيد كريستوفر دولار، نائب الرئيس الأول ورئيس شؤون البرمجيات والخدمات
  • مايكل إيليس، نائب الرئيس الأول ورئيس الشركة في أوروبا
  • ديفيد هينتون، نائب الرئيس الأول ورئيس الشركة في منطقة آسيا والمحيط الهادىء والأسواق الناشئة
  • تيموثي لودلو، نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي لشؤون التحولات
  • أنتوني بروفيدنتي، نائب الرئيس الأول لشؤون تطوير الشركات
  • جورجينا رايت، نائب الرئيس الأول ورئيسة شركة "فيتس فيرست تشويس"
  • جيمس يونغ، نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية
من جهته، قال بنجامين شو: "يتمتع فريق القيادة هذا بمهارات عالية ومؤثرة، ويشرفنا أن نتولى قيادة هذه المؤسسة المستقلة الجديدة التي ستنطلق أعمالها قريباً". وأضاف: "سيضمن هذا الفريق التنفيذي استمرارية قوية للقيادة في جميع مجالات الأعمال والمناطق الجغرافية، ويضم أيضاً مهارات جديدة لتسهيل انتقالنا السلس والتحول إلى شركة عامة مستقلة. والأهم من ذلك، يلتزم فريقنا بتلبية وتجاوز سقف توقعات عملائنا".
تجدر الإشارة إلى أن شركة "هنري شاين" التي تُعنى بالصحة الحيوانية وشركة "فيتس فيرست تشويس" ستواصلان أعمالهما كمؤسستين مستقلتين منفصلتين قبل إغلاق هذه الصفقة.
معلومات إضافية وأين يمكن العثور عليها
فيما يتعلق بالصفقة المقترحة، تعتزم شركة "كوفيتروس" إيداع المواد ذات الصلة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة بما في ذلك بيان التسجيل وفقاً للنموذجين "إس-1" / "إس-4" الذي يتضمن النشرة التمهيدية. وينبغي على المستثمرين وحاملي الأوراق المالية قراءة بيان التسجيل/النشرة التمهيدية (بما في ذلك أي تعديلات أو ملحقات خاصة بها وأية مستندات متضمنة كمرجعية هنا) وأية وثائق أخرى ذات صلة بالصفقة التي ستودعها شركة "كوفيتروس" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة عندما تصبح متاحة لأنها ستحتوي على معلومات هامة حول الأطراف المعنية والصفقة المقترحة. ويمكن الحصول على بيان التسجيل والنشرة التمهيدية وغيرها من المواد ذات الصلة بالصفقة (عندما تصبح متاحة)، وأية وثائق أخرى أودعتها شركة "كوفيتروس" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، مجاناً عبر الموقع الخاص بلجنة الأوراق المالية والبورصة www.sec.gov. يمكن الحصول على هذه الوثائق أيضًا (عندما تصبح متاحة) مجانًا من شركة "هنري شاين" بعد إرسال طلب كتابي إلى كارولين بوردرز في شركة "هنري شاين"،135  شارع دوريي، ميلفيل، نيويورك 11747. ولا يشكل هذا البيان أي عرضاً لبيع أو التماساً لعرض بيع أو شراء أي سندات مالية، ومن غير المسموح بيع أي من هذه السندات المالية ضمن أي سلطة قضائية يعتبر فيها إجراء مثل هذا العرض أو الالتماس أو عملية البيع أمراً غير قانوني قبل تسجيلها أو الحصول على الموافقة عليها بموجب قوانين السندات المالية في أي من تلك السلطات القضائية. كما لن يتم عرض أي سندات مالية إلا عن طريق النشرات عملاً بمتطلبات المادة 10 من قانون السندات المالية لعام 1933، وتعديلاته.
البيانات التطلعية
وفقاً لأحكام "الملاذ الآمن" في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995، تقدم الأطراف الملاحظات التحذيرية التالية فيما يتعلق بالعوامل الهامة التي قد تؤدي، على سبيل المثال لا الحصر، إلى اختلاف النتائج المستقبلية جوهرياً عن البيانات التطلعية والتوقعات والافتراضات المصرّح عنها أو المتضمنة في هذه الوثيقة. وتُحدَد هذه البيانات من خلال استخدام بعض المصطلحات مثل "قد"، "يمكن"، "نتوقع"، "ننوي"، "نعتقد"،" "نخطط"، "نقدّر"، "نتكهن"، "نتصوّر"، "نتنبأ"، أو تعابير أخرى مماثلة. وتشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، بيانات ذات صلة بالفوائد الناتجة عن الصفقة، بما في ذلك النتائج المالية والتشغيلية المستقبلية والخطط والأهداف والتوقعات والنوايا. وتعتبر بيانات تطلعية جميع البيانات التي تتناول الأداء التشغيلي أو الأحداث أو التطورات التي نتوقعها أو تتوقع حدوثها في المستقبل - بما في ذلك البيانات المتعلقة بعمليات التآزر والجداول الزمنية المتوقعة لاستكمال الصفقة المقترحة. وتعتبر جميع البيانات التطلعية التي نقدمها عرضة للمخاطر والشكوك ولا تشكل ضمانات للأداء المستقبلي. لذلك، يجب ألا نعتمد على أي من هذه البيانات التطلعية. تتضمن هذه البيانات مخاطر وشكوك معروفة وغير معروفة وعوامل قد تؤدي إلى تحقيق النتائج الحالية والأداء والإنجازات أو نتائج القطاع التي  قد تختلف جوهريًا عن أي نتائج أو أداء أو إنجازات مستقبلية مصرّح عنها أو متضمنة في هذه البيانات التطلعية. على سبيل المثال، يمكن أن تتأثر هذه البيانات التطلعية بعوامل عديدة تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر المرتبطة بالقدرة على إتمام الصفقة وتوقيت إغلاقها؛ القدرة على الحصول على الموافقات اللازمة؛ القدرة على دمج العمليات والموظفين بنجاح؛ القدرة على تحقيق الفوائد المتوقعة وعمليات التآزر في الصفقة؛ والتأثير المحتمل للإعلان عن الصفقة أو إتمامها على العلاقات، بما في ذلك العلاقات مع الموظفين والعملاء والمنافسين؛ والقدرة على استبقاء الموظفين الرئيسيين؛ والقدرة على تحقيق أهداف الأداء؛ والتغيرات في الأسواق المالية وأسعار الفائدة وأسعار صرف العملات الأجنبية؛ والمخاطر والعوامل الإضافية التي نوقشت في بيان التسجيل وفقاً للنموذجين "إس-1" / "إس-4" الذي سيودع لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، بما في ذلك تلك التي نوقشت تحت عنوان "عوامل الخطر" في بيان التسجيل. وإننا لا نتحمل أي واجب أو أي التزام بتحديث أي من البيانات التطلعية الواردة في هذه الوثيقة.
لمحة عن هنري شاين
تعدّ هنري شاين (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: HSIC) شركة متخصصة في الحلول المقدمة لاختصاصي الرعاية الصحية، المدعومة من قبل شبكة من الأفراد والتقنيات. وبفضل تعاون أكثر من 22 ألف عضو من أعضاء فريق "شاين" الذين يقدمون خدماتهم إلى أكثر من مليون عميل حول العالم، تعد هذه الشركة أكبر مزود في العالم في مجال حلول الأعمال والحلول السريرية والتقنية وحلول سلسلة التوريد، وتهدف إلى تعزيز كفاءة العاملين في مجال الطب وطب الأسنان والصحة الحيوانية. كما تقدم الشركة خدماتها إلى مختبرات طب الأسنان، وعيادات الرعاية الصحية الحكومية والمؤسسية، ومواقع الرعاية الصحية البديلة.
وباعتبارها شركة مدرجة على قائمة "فورتشن 500" وعضو في مؤشر "إس آند بي 500" ومؤشرات "ناسداك 100"، توفر شبكة "هنري شاين" التي تضم المستشارين الموثوقين لاختصاصيي الرعاية الصحية الحلول القيمة التي يحتاجونها للنجاح في تحسين النتائج التشغيلية والسريرية. وتقدم الشركة للعملاء منتجات وحلولاً مبتكرة وحصرية، بما في ذلك برمجيات إدارة الممارسات الطبية، وحلول التجارة الإلكترونية، والمنتجات المتخصصة والجراحية، إضافة إلى مجموعة واسعة من الخدمات المالية. تعمل شركة "هنري شاين" عبر شبكة توزيع مركزية ومؤتمتة، تضم مجموعة مختارة من أكثر من 120 ألف منتج من المنتجات الخاصة بالعلامات التجارية والمنتجات الخاصة بعلامة "هنري شاين" التجارية المعدّة للبيع، فضلاً عن أكثر من 180 ألف منتج إضافي متاح للبيع حسب الطلب.
تتخذ شركة "هنري شاين" من مدينة ميلفيل في نيويورك مقراً رئيسياً لها، وتقوم بعمليات ولديها شركات فرعية تابعة لها في حوالى 34 دولة. هذا ووصلت مبيعات الشركة إلى مستوى قياسي بلغ 12.5 مليار دولار في عام 2017، وشهدت نمواً بمعدل سنوي مركب يبلغ نحو 15 في المائة منذ أن أصبحت "هنري شاين" شركة عامة في عام 1995. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة هنري شاين على الروابط الإلكترونية التالية: www.henryschein.com، Facebook.com/HenrySchein  وHenrySchein@ على تويتر.
لمحة عن "فيتس فيرست تشويس"
تعتبر "فيتس فيرست تشويس" شركة مبتكرة في مجال الخدمات المدعومة من التكنولوجيا التي تمكّن الأطباء البيطريين من خلال تزويدهم بأفكار رامية إلى تعزيز مشاركة العملاء وصحة الممارسات الطبية البيطرية. وتستفيد منصة "فيتس فيرست تشويس"، المدمجة ضمن الأعمال الخاصة ببرمجيات إدارة الممارسات الطبية البيطرية، من الأفكار والتحليلات، وخدمات مشاركة العملاء وخدمات الصيدلة، وذلك لتوفير الامتثال الطبي المحسّن عن طريق الإدارة الإستباقية للوصفات الطبية. ومن خلال العمل بشكل مباشر مع عيادات الطب البيطري لإدارة الفجوات القائمة في مجال الرعاية الصحية، تسعى "فيتس فيرست تشويس" لتمكين عملائها من الأطباء البيطريين من أجل خلق فرص جديدة لزيادة العائدات، والتكيف لتغيير سلوكيات الشراء لدى أصحاب الحيوانات الأليفة، وتعزيز علاقات العملاء وتحسين جودة الرعاية والنتائج الصحية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.vetsfirstchoice.com.
يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20181220005954/en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
وليام دورلينج
نائب رئيس شؤون الاتصالات المؤسسية
هاتف: 6037697471
البريد الإلكتروني: wdurling@vetsfirstchoice.com
أو
نيكولاس جانسن
نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين
هاتف: 4077618172
البريد الإلكتروني: nicholas.jansen@vetsfirstchoice.com
أو
آن ماري جوثار
نائبة الرئيس لشؤون العلاقات الإعلامية للشركات
هاتف: 6313908169
البريد الإلكتروني:  annmarie.gothard@henryschein.com  
أو
كارولين بوردرز
نائبة الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين
هاتف: 6313908105
البريد الإلكتروني: Carolynne.borders@henryschein.com

 

No comments:

Post a Comment