Search Khaleej Dailies

Monday, December 24, 2018

فيلودين ليدار تعلن عن تعاونٍ مع نيكون في مجال التطوير التقني والتصنيع

Point Cloud from Velodyne’s Alpha Puckâ„¢ sensor (Photo: Business Wire)"فيلودين" تضيف "نيكون كوربوريشن" إلى لائحة المستثمرين الاستراتيجيّين

سان خوسيه، كاليفورنيا -الأحد 23 ديسمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" ("فيلودين")، المبتكرة والرائدة في قطاع مستشعرات "ليدار" للسيّارات الذاتيّة ("إيه في")، عن إدراج "نيكون كوربوريشن" ("نيكون") كمستثمرٍ استراتيجي جديد باستثمار بقيمة 25 مليون دولار أمريكي. وأعلن الفريقان أيضاً عن بدء سلسلة من النقاشات حول تحالف متعدد الأوجه في مجال الأعمال. وتُعدّ "نيكون" واحدة من المزوّدين الرائدين في العالم للمنتجات والحلول القائمة على الإلكترونيّات البصريّة المتقدمة والتقنيّات الدقيقة.

وبهدف دمج التقنيّات البصريّة والدقيقة من "نيكون" مع تقنيّة المستشعرات من "فيلودين"، بدأت الشركتان بدراسة واسعة النطاق من العلاقات في مجال الأعمال، بما في ذلك التعاون في التطوير التقني والتصنيع.

وتؤمن "فيلوداين" أنّ العلاقة ستساهم بتسريع الجدول الزمنيّ لتصنيع لمستشعرات "ليدار" وإنتاجها بكميّات ضخمة للسوق العالميّة للمركبات الذاتيّة والسلامة المتقدمة. وتتشارك الشركتان رؤية مستقبليّة للتقنيّة البصريّة المتطوّرة في مجموعة واسعة من التطبيقات بما في ذلك الروبوتات، ووضع الخرائط، والأمن، والحافلات، والطائرات الذاتيّة، والسلامة على الطرقات.

وقال دايفيد هول، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "فيلودين ليدار"، في هذا السياق: "تقوم ’فيلودين‘ بإيجاد شبكة من التحالفات القويّة التي تدعم القطاع العالمي للمركبات الذاتيّة. ومنذ مئة عام، قامت تقنيّات البصريّات والكاميرا مثل تقنيّات ’نيكون‘ بمساعدة الناس على الرؤية بشكلٍ أفضل. والآن، يقوم أساس هذه التقنيّات بمساعدة الحاسوب على الرؤية".

لمحة عن شركة "فيلودين ليدار"

تقدم "فيلودين" حلول أجهزة استشعار "ليدار" الأكثر ذكاءً وقوة للقيادة الذاتية ومساعدة السائق. تأسست "فيلودين"، التي تتخذ من سان جوزيه في كاليفورنيا مقراً لها، عام 1983. وعُرفت الشركة حول العالم بفضل حافظتها التي تضم تقنية أجهزة استشعار "ليدار" المبتكرة. في عام 2005، قام مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي ديفيد هول بتطوير أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي، محدثاً بذلك ثورة في مجال الرؤية والقيادة الذاتية في مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسيارات وأنظمة الحركة الجديدة ورسم الخرائط والروبوتات والأمن. يشمل خط إنتاجها عالي الأداء مجموعة واسعة من حلول الاستشعار، بما فيها "بوك" الفعال من حيث التكلفة، و"ألترا-بوك" متعدد الاستعمالات، و"ألفا-بوك" المثالي للتحكم الذاتي من المستويين الرابع والخامس، و"فيل أراي" للرؤية الاتجاهية. يمكنكم الاطّلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.velodynelidar.com.

لمحة عن "نيكون كوربوريشن"

تتصدّر "نيكون كوربوريشن" أسواق التقنيّات البصريّة حول العالم منذ تأسيسها في عام 1917. وتقدّم "نيكون" اليوم مجموعة كبيرة من المنتجات التي تستخدم التقنيّات المتطوّرة بدءاً من المنتجات الاستهلاكيّة مثل الكاميرات الرقميّة، والمنتجات ذات صلة بالكاميرا، والمناظير، وصولاً إلى التجهيزات الصناعيّة الدقيقة بما في ذلك أنظمة الطباعة للشاشات المسطّحة وأشباه الموصلات، والمجاهر، وأدوات القياس. وفي المستقبل، ستستفيد "نيكون" من كفاءاتها الأساسيّة لإطلاق منتجات جديدة واقتراح الحلول. وبالإضافة إلى ذلك، تركّز "نيكون" على تطوير مجال أعمال الرعاية الصحيّة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20181220006016/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شون دودال

هاتف: 4152867121

البريد الإلكتروني: velodyne@landispr.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيلودين-ليدار-تعلن-عن-تعاون-مع-نيكون-في-مجال-التطوير-التقني-والتصنيع/ar

No comments:

Post a Comment