Search Khaleej Dailies

Thursday, December 27, 2018

أرزان ثروات مستشاراً لصفقة تمويل ثالثة في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن استراتيجية التمويل العقاري

دبي، الإمارات العربية المتحدة، -الخميس 27 ديسمبر 2018 [ ايتوس واير ]
“One of the luxury homes at Bluejack National – A premier luxury-lifestyle community in Houston, USA” (Photo: AETOSWire).
Image not foundأعلنت شركة أرزان ثروات، والتي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية بأنها قدمت استشارة لقرض مضمون من الدرجة الأولى لتمويل فرصة استثمارية في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك ضمن استراتيجية التمويل الجديدة المرتكزة على تمويل الاستثمارات العقارية التي تمت هيكلتها بحسب أحكام الشريعة الإسلامية. وهذه الفرصة الاستثمارية هي الثالثة ضمن برنامج تمويل الاستثمارات العقارية المميز، فهي توفر إيراد شهري ثابت للمستثمرين بالإضافة الى دفعتين من أصل مبلغ القرض تدفع قبل انتهاء فترة التمويل المحددة.

والجدير بالذكر بأن هذا الاستثمار هو قرض مضمون من الدرجة الأولى لتمويل مشروع Bluejack National وهو مجمع سكني فاخر في مدينة هيوستن في الولايات المتحدة الأمريكية. هذا ويضم مشروع Bluejack ملعب الغولف الأول والوحيد من تصميم لاعب الغولف الشهير Tiger Woods في الولايات المتحدة الأمريكية. يقع مشروع Bluejack على بعد ساعة شمال غرب مركز مدينة هيوستن، ويوفر ما يقارب 550 اشتراك لملعب الغولف واكثر من 450 منزلاً فخماً و قسيمة أرض سكن خاص.

توفر الصفقة الحالية للمستثمرين إيراد شهري ثابت بنسبة 10.5% من مبلغ القرض الذي تكون له الأفضلية المطلقة في رأس المال بنسبة محافظة جداً حيث ان نسبة القرض هي 38% من قيمة المشروع كما أن العائد الداخلي على الاستثمار المتوقع لهذه الصفقة هو 10.5% بعد سداد جميع الرسوم والمصاريف والضرائب.

وقد قامت شركة أرزان ثروات بدور المستشار الاستراتيجي لهيكلة الصفقة و دراسة المشروع من كافة جوانبه والفحص النافي للجهالة قبل إتمام الصفقة، وسنستمر بهذا الدور خلال فترة تمويل العقار.

علق السيد/ مهند أبو الحسن – الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات:

“إن قرضBluejack  هو أول صفقة تمويلية لقرض من الدرجة الاولى ضمن استراتيجية أرزان ثروات التي تركز على تمويل الميزانين وقروض الدرجة الأولى لتمويل الفرص الاستثمارية العقارية ، حيث تم تصميم هذه الاستراتيجية لموائمة التغيرات في ظروف السوق ولتلبية حاجات المستثمرين بالحصول على دخل متوقع ومقبول بمخاطر منخفضة. ونحن نعتقد بأن التمويل العقاري سيكون له دور هام في أي محفظة استثمارية تهدف للحصول على عوائد مجزية بمخاطر قليلة. هذا وستستمر أرزان ثروات دائماً في ابتكار وتقديم  فرص استثمارية تحمي ثروات عملائها وتقدم لهم دخل ثابت ومتوقع”

ملاحظات للمحررين:

أرزان ثروات (DIFC ) المحدودة :

شركة أرزان ثروات هي شركة استشارات استثمارية مسجلة لدى مركز دبي المالي العالمي وتخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، وتقوم بتقديم الخدمات الاستشارية لمختلف العملاء حول الاستثمارات العقارية والملكيات الخاصة والاستثمارية الأخرى بأكثر من1.4 مليار دولار أمريكي. وتركز الشركة على ترتيب الصفقات الاستثمارية المدرة للدخل في كبرى الأسواق العالمية والاستثمارات المميزة التي تلبي متطلبات العملاء.

Contacts
احمد الصابري

محلل استثمار أول

a.alsabbrei@arzanwealth.com  

+96599888624



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أرزان-ثروات-مستشارا-لصفقة-تمويل-ثالثة-في-الولايات-المتحدة-الأمريكية-ضمن-استراتيجية-التمويل-العقاري/ar

9 comments:

  1. اسمي جيمس فين وأنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية بولاية كاليفورنيا ، والحياة تستحق أن أعيشها الآن بالنسبة لي ولعائلتي ، وكل هذا بسبب رجل واحد أرسله الله لمساعدتي وعائلتي ، لقد عشت يومًا ما حياة مليئة بالحزن لأن ابني الأول احتاج إلى عملية زرع كلى وكانت جميع مدخراتنا تذهب نحو أدويته وهذا لا يترك لنا عادةً أي أموال لدفع فواتيرنا أو حتى وضع طعام كافٍ على طاولتنا وكان الإيجار مستحقًا ولا توجد أموال لدفع هذه الفواتير شعرت بأن الحياة غير عادلة بالنسبة لي وكل ليلة زوجتي تبكي نفسها للنوم كل ليلة حتى يوم واحد ، كنت أتصفح إجابات ياهو وشاهدت إعلانًا مذهلاً لرجل يقدم قروضًا شخصية وأن العرض مفتوح للجميع وقد سمعت الكثير من الأشياء عن عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ولكن في هذه المرحلة من حياتي ، كنت يائسًا جدًا ومستعدًا لتحمل أي مخاطرة وفي نهاية اليوم تقدمت بطلب للحصول على هذا القرض ومن خطوة إلى أخرى ، قرضي في غضون 48 ساعة من خلال التحويل المصرفي وأنت تعرف ذلك كان كل شيء مثل الحلم ، واتصلت بالسيد إيليا رجل الذي أرسله الله للمقرض وقلت ، لقد تلقيت قرضي البالغ 65000 دولار أمريكي وابتسم قائلاً إن الله هو المجد وقد صدمت جدًا كما فعلت لم أر أي شخص لديه مثل هذا الخوف من الله وقلبه الطيب ، واليوم ، أنا أسعد رجل على وجه الأرض لأنه بفضل الله ، نجحت عملية زرع الكلى لابني واليوم هو بصحة جيدة ، وأنا وعائلتي نعيش براحة وسعادة كبيرة إذا كنت في وضعي السابق أو في حاجة ماسة وشرعية لقرض ، يمكنك الوصول إلى هذا المُقرض المرسل من الله عبر: loancreditinstitutions00@gmail.com أو Whatsapp: +393510483991

    ReplyDelete
  2. مرحبًا ، أنا عبد الرحيم بالاسم وأود فقط أن أقول شكري للسيد إيليا الرئيس التنفيذي لمؤسسات ائتمان القروض لمنحي قرضًا بقيمة 490.000.00 دولارًا أمريكيًا ، لقد كان من الصعب بالنسبة لي الحصول على قرض من الإنترنت. خدع من قبل مختلف المقرضين الدوليين عبر الإنترنت. حتى وجدت رجلاً كان يدلي بشهادته حول مؤسسات الائتمان للقرض ، ثم أخذت العنوان وأتبع كل التعليمات على الرغم من أنني لم أصدق أبدًا حتى عندما يسألون عن المطلب الذي أحاول أن أحاوله ، ولدهشتي الكبرى ، تم تحويل قرضي إلى حسابي المصرفي ، لم تفقد أي شيء أبدًا الله يجعل كل شيء ممكنًا كما أريده ، إليك عنوان البريد الإلكتروني أدناه: loancreditinstitutions00@gmail.com أو Whataspp / Call: +393510483991

    ReplyDelete
    Replies
    1. مرحبا جميعا،
      اسمي السيد أبي توماس. اعيش في البحرين وانا رجل سعيد اليوم؟ وقلت لنفسي إن أي مقرض ينقذني وعائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد أسعدني ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 300 ألف دولار لأبدأ حياتي كلها لأنني أب أعزب ولدي طفلين ، قابلت هذا المقرض الصادق والخوف من الله الذي ساعدني في الحصول على قرض بقيمة 300000.00 دولار ، فهو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وأنت سوف يسدد القرض ، يرجى الاتصال به وأخبره أن (السيد أبي توماس) يحيلك إليه تواصل مع السيد محمد كرين عبر البريد الإلكتروني: (arabloanfirmserves@gmail.com)


      استمارة معلومات طلب القرض
      الاسم الأول......
      الاسم الوسطى.....
      2) الجنس: .........
      3) مبلغ القرض المطلوب: .........
      4) مدة القرض: .........
      5) الدولة: .........
      6) عنوان المنزل: .........
      7) رقم الجوال: .........
      8) عنوان البريد الإلكتروني ..........
      9) الدخل الشهري: .....................
      10) المهنة: ...........................
      11) ما هو الموقع الذي اتصلت به هنا عنا .....................
      شكرا مع اطيب التحيات.
      Email arabloanfirmserves@gmail.com

      Delete
  3. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  4. مرحباً بالجميع ، أنا حسين الصيدلي صحفي من الكويت وأريد فقط أن أقول شكراً للسيد إيليا من مؤسسات ائتمان القروض لمنحي قرضًا بقيمة 1،050،000.00 دولارًا أمريكيًا ، لقد كان من الصعب علي الحصول على قرض من الإنترنت لدي تم خداعه من قبل مقرضين دوليين مختلفين عبر الإنترنت. حتى وجدت رجلاً كان يدلي بشهادته حول مؤسسات الائتمان للقرض ، ثم أخذت العنوان وأتبع كل التعليمات على الرغم من أنني لم أصدق أبدًا ، ولدهشتي الكبرى ، تم تحويل قرضي إلى حسابي المصرفي ، ولم أفقد أي شيء أبدًا ، إن شاء الله كان كل شيء ممكنًا. أريد ذلك ، فأنا الآن مالك منزل فاخر هنا في مدينة الكويت من خلال أموال القرض بفائدة 2٪ ، وقد تعهدت بنشر هذه الأخبار كصحفي وإخبار العالم عنها أيضًا.

    اتصل بهم اليوم اسم الشركة: مؤسسات ائتمان القروض WhatsApp: +393510483991 البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com

    ReplyDelete
  5. كيف منحتني مؤسسات الائتمان القرض قرضًا تجاريًا !!!
    مرحبًا بالجميع ، أنا أوليفر جونسون مور من زيورخ سويسرا وأريد استخدام هذه الوسيلة للتعبير عن الامتنان لمؤسسات القروض الائتمانية للوفاء بوعده من خلال منحني قرضًا ، لقد كنت عالقًا في وضع مالي وأحتاج إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. وكذلك بدء الأعمال التجارية. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض على حد سواء المؤسسات الخاصة والشركات ولكنني لم أنجح أبدًا ورفضت معظم البنوك طلبي الائتماني. ولكن كما أراد الله ، تعرفت على صديق يدعى ليزا رايس إلى مؤسسات الائتمان وخضعت للإجراءات الواجبة للحصول على قرض من الشركة ، وكان ذلك مفاجأة كبيرة لي في غضون 48 ساعة تمامًا مثل صديقتي ليزا ، كما حصلت على قرض بقيمة 220،000.00 يورو ، لذا فإن نصيحتي لكل من يرغب في الحصول على قرض ، "إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بالحصول على قرض عبر الإنترنت بسعر فائدة منخفض بنسبة 2٪ وخطط / جدول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بمؤسسات القروض الائتمانية. بالإضافة إلى ذلك ، إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكن بسبب الفرح في داخلي ، أنا سعيد جدًا وأتمنى أن أطلع الناس على المزيد عن هذه الشركة العظيمة التي تقدم قروضًا حقًا ، وإنني لأدعو الله أن يباركهم أكثر يضعون الابتسامات على وجوه الناس. يمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني على {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  6. أشعر وكأنني أبكي وأنا أشارك في هذا الوقت ، اتصل بي سلمان ... لقد تم تسريحني مؤخرًا من عمل رائع كان يوفر لي الطعام والمأوى بسبب سوء اقتصادنا. لقد سجلت في عدة مواقع للبحث عن عمل وانشغلت في البحث عن وظيفة أخرى. لقد صادفت العديد من الوظائف ولكنهم لم يفعلوا ذلك ... ثم عقدت العزم على الحصول على قرض عبر الإنترنت لمتابعة أحلامي التجارية الطويلة منذ أن كان لدي ما يقرب من 10000 دولار متبقي من مدخراتي وتم احتساب التكلفة الكاملة لعملي للبدء في 50000 دولار مما يعني أنني كنت بحاجة إلى 40 ألف دولار إضافية لبدء هذا ، واعتقدت أن الدخول على الإنترنت سيكون أفضل لأن معظمهم يقترحون منح القروض بسعر أرخص بنسبة 1 في المائة أو أقل ، لكنني لم أدرك مطلقًا أنني كنت أحفر قبري المالي فقط ، منخفض ، وها قد تعرضت لغسيل دماغ ، وخداع ، وحتى أنني ملزمة بإرسال كل ما عندي من 10 آلاف دولار المتبقي لهم مقابل رسوم عديدة ، يا إلهي ، كان ذلك ثقيلًا جدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأن عائلتي بالكاد كانت قادرة على إطعام فترة تأخير بعد هذه الحادثة حيث أصبحنا جميعًا نحيفين و مريض. لكنني لم أستسلم لأنني علمت أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لشخص ما هو السماح بتحطيم أحلامهم بسبب فشل سابق ، لقد أخبرت المحامي الخاص بي ونصحه على وجه التحديد بوجود وكالة قروض عبر الإنترنت في إيطاليا في اسم مؤسسات الإقراض الائتمانية لأنها تقدم حاليًا قروضًا الآن دون أي خوف أو مشاكل لمجرد أن حوالي 2 من العملاء الذين يعرفهم حصلوا على قرض من تلك الشركة لأنها مملوكة لقس ، وبعد سماع كل هذا دعوت الله على قيادته و كما اتبعت نصيحة المحامي التي تقدمت بها ولكن الله أظهر وجهه بالفعل حيث أن وكالة القروض التي أرسلها الله عبر الإنترنت منحتني هذا القرض بقيمة 65.000 دولار في غضون 48 ساعة دون أي شكل من أشكال المشاكل أو القصص بعد أن قصدت ببنودها وشروطها. بسعر فائدة 2٪ ، يمكن للجميع التحدث إليهم باستخدام هذه (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991 بارك الله الجميع في قضاء بعض الوقت في قراءة رسالتي إلى العالم.

    ReplyDelete
  7. مرحبا جميعا،
    اسمي السيد أبي توماس. اعيش في البحرين وانا رجل سعيد اليوم؟ وقلت لنفسي إن أي مقرض ينقذني وعائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد أسعدني ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 300 ألف دولار لأبدأ حياتي كلها لأنني أب أعزب ولدي طفلين ، قابلت هذا المقرض الصادق والخوف من الله الذي ساعدني في الحصول على قرض بقيمة 300000.00 دولار ، فهو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وأنت سوف يسدد القرض ، يرجى الاتصال به وأخبره أن (السيد أبي توماس) يحيلك إليه تواصل مع السيد محمد كرين عبر البريد الإلكتروني: (arabloanfirmserves@gmail.com)


    استمارة معلومات طلب القرض
    الاسم الأول......
    الاسم الوسطى.....
    2) الجنس: .........
    3) مبلغ القرض المطلوب: .........
    4) مدة القرض: .........
    5) الدولة: .........
    6) عنوان المنزل: .........
    7) رقم الجوال: .........
    8) عنوان البريد الإلكتروني ..........
    9) الدخل الشهري: .....................
    10) المهنة: ...........................
    11) ما هو الموقع الذي اتصلت به هنا عنا .....................
    شكرا مع اطيب التحيات.
    Email arabloanfirmserves@gmail.com

    ReplyDelete
  8. هل لديك أي صعوبات مالية؟ هل انت ترغب في
    تبدأ عملك الخاص كما فعلت أنا؟ تم إنشاء [شبكة الحرية المالية] حول العالم مع منظمات حقوق الإنسان التي هدفها الوحيد هو مساعدة الفقراء و
    الأشخاص الذين يعانون من صعوبات مالية في حياتهم ويقدمون قروضًا بمعدل 2 ٪ منخفض. تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة مليون جنيه مصري وكانوا أعلى من ذلك لإقراضي هذا المبلغ. الحمد لله رب العالمين. إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على قرض ؛ اتصل بالشركة أدناه.

    WhatsApp: +393509056428
    البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com

    ReplyDelete