Search Khaleej Dailies

Thursday, December 13, 2018

بنك سيتي الخاصّ يصدر تطلعاته لعام 2019


"بنك سيتي الخاصّ" يصدر وجهات نظره الرئيسيّة حول الأسواق والمواضيع الاستثماريّة لعام 2019 وما بعده

نيويورك -الأحد 9 ديسمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أصدر اليوم "بنك سيتي الخاصّ" تقرير تطلعاته لعام 2019. ويقدّم هذا الإصدار لمرّتَين في العام معلوماتٍ معمّقة في مجال الاقتصاد العالمي والأسواق الماليّة للعام المقبل، ويسلّط الضوء على مواضيع مهمّة للاستثمارات متعددة الأعوام لحافظات العملاء.

ويسلّط التقرير الذي يحمل عنوان "حماية الأصول: بناء حافظات أكثر قوّة لأوقات أكثر اضطراباً" الضوء على تطوّرَين عالميّين رئيسيّين قد يؤثران على الحافظات عام 2019. ويتمحور التطوّر الأوّل حول العودة إلى الاستقرار السابق للأزمة في النظام والأسواق النقديّة العالميّة، ويتمحور التطوّر الثاني حول التراجع المستمرّ في السياسات والأوضاع الجيوسياسية.

واستناداً إلى ذلك، يؤمن "بنك سيتي الخاصّ" أنّ التوسّع الاقتصادي العالمي وسوق زيادة الأسعار لأصول المخاطر سيستمرّ خلال عام 2019. وعلى الرغم من ذلك، وانطلاقاً من المرحلة المتأخرة من دورة التضييق النقدي للولايات المتحدة الأمريكيّة والتقلّب المتزايد في الأسواق، يحثّ البنك على بناء حافظات أكثر قوّة للأوقات المضطربة عبر الاستثمار في أصول أكثر مرونةً ومن خلال توظيف استراتيجيّات تُعيد تحديد النتائج الاستثماريّة.

ويضع "بنك سيتي الخاصّ" ثلاثة مواضيع استثماريّة شاملة يعتقد أنّها ستؤثر على عائدات الحافظة خلال الأعوام القادمة. وتضمّ تشغيل النقود في أصول توليد الدخل، وحماية الأرباح التي يتمّ جمعها خلال الأعوام القليلة الماضية عبر استراتيجيّات استثماريّة مختلفة والتنويع على الصعيد العالمي، بالإضافة إلى بناء الوعي للنهوض في آسيا، وزيادة مدى العمر المتوقّع، والتغيرات الجذرية على الصعيد الرقمي.

وبالإضافة إلى المواضيع، يقدّم "بنك سيتي الخاصّ" آراءه حول مقاربة تدعى "الاستثمار الهادف" (آي دبليو بيه). ويسعى الاستثمار الهادف إلى الحفاظ على جودة الحافظة، ويخدم المصلحة العامة عبر توفير فوائد بيئيّة، واجتماعيّة، وفوائد الحوكمة.

وقال ديفيد بايلن، الرئيس العالمي للاستثمارات في "بنك سيتي الخاص": "نعتقد أنّ عام 2019 سيكون عاماً معقداً وأكثر تقلّباً بالنسبة لعملائنا. ونقوم بالتالي بتحديد خطوات رئيسيّة في تقرير تطلعات عام 2019 للمساعدة على التخفيف من المخاطر وتحسين حسابات إجمالي العائدات. ويضمّ ذلك مراقبة السياسة النقديّة الأمريكيّة عن كثب، خاصّةً تأثيراتها على منحنى العائدات. وننصح أيضاً بالتركيز على الاستثمارات في بلدان وشركات يُحتمل أن تتحمّل التحديات التي يواجهها العالم اليوم".

يمكنكم الاطّلاع على التقرير الكامل، ونسخة ملخصة، وفيديوهات قصيرة، ومواد أخرى عبر الموقع الإلكتروني الخاصّ ب"بنك سيتي الخاصّ" هنا.

لمحة عن "بنك سيتي الخاصّ"

يُعدّ "بنك سيتي الخاص" أحد أسرع البنوك الخاصة نمواً في العالم. ويلتزم بخدمة الأفراد والعائلات من ذوي الخبرات والثروات، وتوفير تجربةٍ مصرفيةٍ مخصصة عابرة للحدود. ويخدم البنك عملاءه في 130 دولة حيث يدير أصولاً عالميةً تبلغ قيمتها نحو 390 مليار دولار أمريكي عبر 48 مكتباً. ويساعد "بنك سيتي الخاص" العملاء على النمو، والحفاظ على الثروات، وتمويل الأصول، وتحقيق فائدة أكبر من النقد، وحماية الأصول، والحفاظ على الإرث، وخدمة احتياجات العائلات والشركات العائلية. وتُوفّر الشركة لعملائها منتجات وخدمات تُغطّي أسواق رأس المال، والاستثمارات المدارة، وإدارة الحافظات، وتخطيط الصناديق والتخطيط العقاري، وتمويل الاستثمارات، وتمويل الطائرات والمصارف، إضافةً إلى تقديم التمويل والاستشارات لقطاعات الرياضة والفنون.

لمحة عن "سيتي"

يُعتبر "سيتي" مصرفاً عالميّاً رائداً، ويحظى بنحو 200 مليون حساب للعملاء ويُدير أعمالاً في أكثر من 160 دولة ومنطقة قضائية. ويُوفّر "سيتي" للأفراد والشركات والحكومات والمؤسسات مجموعةً واسعةً من المنتجات والخدمات المالية التي تتضمن الخدمات المصرفية والائتمانية للأفراد، والخدمات المصرفية للشركات والاستثمارات، والوساطة في الأوراق المالية، وخدمات المعاملات، وإدارة الثروات.

للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.citigroup.com، وعلى "تويتر": @Citi، و"يوتيوب": www.youtube.com/citi، ومدونتنا: http://blog.citigroup.com، و"فيسبوك": www.facebook.com/citi، "لينكد إن": www.linkedin.com/company/citi.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
للاتّصالات الإعلاميّة:

أمريكا الشماليّة

باتريسيا توما

هاتف: +12127937682

البريد الإلكتروني: patricia.tuma@citi.com

أو

أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا

بيلندا ماركس

هاتف: +442075083082

البريد الإلكتروني: belinda.marks@citi.com

أو

منطقة آسيا والمحيط الهادئ

جودوين تشيلام

هاتف: +85228687682

البريد الإلكتروني: godwin.chellam@citi.com

أو

أمريكا اللاتينيّة

أليكس رافينيت

هاتف: +13054204292

البريد الإلكتروني: alexandra.ravinet@citi.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بنك-سيتي-الخاص-يصدر-تطلعاته-لعام-2019/ar

No comments:

Post a Comment