Search Khaleej Dailies

Thursday, September 20, 2018

منتجات كيميتا الجديدة تُقدم خيارات لا تُضاهى في مجال الموصولية

                                 من شأن التوافر التجاري لأنظمة "إم تينا بلاس" و"إم تينا سيليكت" أن يوفر قدراً كاملاً من الموصولية المتنقلة المرنة والقابلة للتطوير والتكيف 

ريدموند، واشنطن -الأربعاء 19 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- أعلنت اليوم شركة "كيميتا"، وهي شركة الاتصالات التي تفي بالوعود المتعلقة بتوفير الاتصالات الجوالة عالمياً، عن التوافر التجاري لأحدث عروضها، "إم تينا بلاس" و"إم تينا سيليكت"، والتي تجلب الاتصالات الموثوقة إلى طيف واسع من الأسواق.

تعمل كلٌّ من "إم تينا بلاس" و"إم تينا سيليكت" مع محطات "كاي واي" الطرفية الخارجية من "كيميتا" لتعزيز الأداء وتوسيع نطاق التغطية. يقوم نظام "إم تينا بلاس" بزيادة الإنتاجية من خلال الجمع بين قدرة استقبال الاتصال بين اثنين إلى أربعة من الوحدات الخارجية، مُقدماً ما يصل إلى 5.4 ديسيبل من التلقي المحوري الفعّال وتحسناً في نسبة الإشارة إلى الضجيج لأربعة هوائيات متحدة المستوى. وحالما يتم الدمج بينها، يجري تمرير الإشارة إلى خادم قياسي من خلال واجهة خاصة بالنطاق الترددي "إل".

أمّا في حالة تركيبات الهوائيات غير متحدة المستوى، تقوم "إم تينا سيليكت" بالتبديل بين الوحدات الخارجية لنقل البيانات من الوحدة التي تتمتع بالوضعية الأمثل، وتتم عملية التبديل كلّما قامت السفينة أو المركبة بالاستدارة أو تغيير اتجاهها. وقال ديفيد فوثيرينغهام، مدير المنتجات لدى شركة "كيميتا" في هذا السياق: "من خلال الجمع بين ما يصل إلى أربع واحدت خارجية، تستطيع ’إم تينا بلاس‘ و’إم تينا سيلكيت‘ أن تقدم حلّاً قابلاً للتطوير للحصول على المزيد من التلقي المحوري الإضافي، وضمان إمكانية وصول موثوقة إلى الإنترنت خلال التنقل بسرعات عالية أو في بيئات بحرية أو برية قاسية".

وبالإضافة إلى ذلك، تُقدم "إم تينا بلاس" و"إم تينا سيليكت" حلّاً جديداً لمشكلة شائعة في بيئات التركيبات المعقدة، حيث يُمكن أن تتأثر إمكانية الوصول إلى الإنترنت بزوايا النظر المحجوبة، أو التحرك بسرعة عالية، وغيرها من الظروف التي لا يُمكن التنبؤ بها. يستطيع كلّ من نظام "إم تينا بلاس" و"إم تينا سيليكت" مُجتمعين أن يقدما موصولية مرنة وقابلة للتطوير والتكيف مع الأقمار الاصطناعية لطيف متنوع من التطبيقات الثابتة والمتنقلة على حدٍ سواء. وأردف فوثيرينغهام بقوله: "حالياً، يتطلب الوصول إلى زوايا نظر كاملة لتأمين تغطية من الأفق إلى الأفق ومنع وجود أي نقاط عمياء خارج التغطية استخدام عدد من الأطباق ذات المحورين. تُتيح لنا "إم تينا بلاس" و"إم تينا سيليكت" حل المشاكل ذاتها من خلال حلٍّ أكثر سلاسة وأناقة".

لمحة عن "كيميتا"
إنّ الطلب العالمي على الاتّصال الجوال واسع الانتشار هو أمر لا يُنكر. بالتالي، يشكل توفير شبكة جوالة عالميّة الحل لربط الأشخاص والأماكن التي لم يسبق أن شملها الاتصال من قبل.

وتسمح "كيميتا" بجعل الاتّصالات الجوالة السلسة ودائمة الاتصال ممكنة مع مقاربة هجينة فريدة من نوعها، تسمح للأقمار الصناعيّة والشبكات الخلويّة بتأمين شبكة جوال عالميّة واحدة. وبفضل براءات الاختراع والتراخيص الأمريكية والدولية، تتيح المحطات الطرفيّة "كيميتا كاي واي" اتّصالات جوالة عالية الأداء في السيارات، والقطارات، والباصات، والشاحنات، والمراكب، وغيرها الكثير.

إن كان يتحرك، ستبقيه "كيميتا" متصلاً.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: kymetacorp.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20180917005853/en/


Contacts
لاستفسارات الأعمال حول "كيميتا"
سام كريستنسن
التسويق
شركة "كيميتا"
هاتف: 14256588703+
البريد الإلكتروني: schristensen@kymetacorp.com
أو
لاستفسارات وسائل الإعلام حول "كيميتا"
إيمي أوليفر
مديرة العلاقات العامة والمحتوى
شركة "ذا ساميت جروب"
هاتف: 18019901185+
البريد الإلكتروني: aoliver@summitslc.com


 

No comments:

Post a Comment