Search Khaleej Dailies

Saturday, September 29, 2018

إيرسايل تطلق وحدة أعمال تصنيع القطع الجديدة

كورال غيبلز، فلوريدا-الجمعة 28 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيرسايل"، وهي المزوّد العالمي لمواد الصيانة المستعملة للطائرات والمحركات ولخدمات الصيانة والإصلاح والتشغيل، عن إطلاق وحدة الأعمال الجديدة: تصنيع قطع "إيرسايل"، في روزويل، نيو مكسيكو. وجرى الحفل الرسمي لقصّ شريط الافتتاح في 25 سبتمبر 2018 بحضور كلّ من دينيس كينتيج، عمدة روزويل، وراندي فيلبس، المدير العام لوحدة أعمال تصنيع قطع "إيرسايل"، وأعضاء غرفة التجارة في روزويل.
حازت وحدة تصنيع القطع في "إيرسايل" على موافقة تصنيع القطع من إدارة الطيران الفدراليّة ("إف إيه إيه") لتصنيع قطع الغيار للطائرات التجارية والعسكرية ("إف إيه إيه بيه إم إيه بيه كيو 03874إس دبليو"). وستكون وحدة الأعمال مسؤولة أيضاً عن تطوير النظم الخاصة بالشركة مثل "إيرسايف" و"إيرتراك" التي منحتها إدارة الطيران الفدرالية تراخيص من النوع المكمّل ("إس تي سي") إمتثالاً بالقواعد والقرارات المختلفة للوكالة.
وفي سياق تعليقه على الأمر، قال فيلبس: "إنّ وحدة تصنيع القطع التابعة لـ ’إيرسايل‘ هي عبارة عن منشأة لخدمات التصميم/والبناء/والتركيب الشاملة لإجراء التغييرات والتعديلات على الطائرات، من مرحلة تطوير الفكرة الأولية وصولاً إلى حصولها على الاعتماد. وتساهم إمكانياتنا الواسعة بتوسيع نطاق عروض خدمات الصيانة والإصلاح والتشغيل ’إم آر أو‘ الحالية الخاصة بشركة ’إيرسايل‘ لتشمل الهندسة والتصميم، وتصنيع المعادن، وتصنيع الأسلاك، وقدرات وضع العلامات وتحديد الهوية، ودمج الأنظمة، وإدارة الخدمات اللوجستية الخاصة بإنتاج المنتجات النهائية."
وتقع وحدة الأعمال الجديدة في روزويل، 703 شرقي شارع تشالنجر، المبنى 240، ويحتوي على مرفق تصنيع معتمد من الـ "إف إيه إيه" على مساحة 17000 قدم مربع يقدم حدمات التصنيع، والتخزين، والخدمات اللوجستية المخصّصة، بالإضافة إلى الإنارة الحديثة بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء المتطورة "إل إي دي"، ومحطات تصنيع للأسلاك المصمّمة والمصنوعة باستخدام اليد العاملة مزودة بأحدث أنظمة تركيب الأسلاك. وسيقوم فرق من المتخصصين في مجال الطيران بمعالجة كافة جوانب التصنيع بما في ذلك التصميم، والهندسة، والإنتاج.
تملك "إيرسايل" حالياً وتشغّل العديد من خدمات الصيانة والإصلاح والتشغيل، تضمّ جميع جوانب صيانة الطائرات الثقيلة، وتعديلها، وصولاً إلى تخزين وتفكيك الأصول. وتسمح قدرة الموافقة السابقة للأسواق لـ "إيرسايل" ليس بصيانة طائرات الشركة الداخلية، وتعديلها وتحويلها فحسب، بل يساعد العملاء أيضاً على جلب طائراتهم وتحديثها من خلال ترقيات محددة التي تشمل على سبيل المثال أنظمة الترفيه على متن الطائرة، وعمليات إعادة التشكيل الداخلية، وترقيات إلكترونيات الطيران، ومتطلبات الامتثال لأنظمة الـ"إف إيه إيه/سي إيه إيه" من دون الحاجة إلى الاستعانة بمصادر خارجية لمشاريع تصميم وبناء إضافية. كما تملك "إيرسايل" الآن القدرة على تصنيع المكونات وإتمام عملية التركيب واختبارها في الموقع في منشآت خدمات الصيانة والإصلاح والتشغيل في روزويل، نيو مكسيكو وغوديير، أريزونا، بالإضافة إلى بيع المجموعات وتنفيذ عمليات التركيب خارج الموقع.
وستستمرّ "إيرسايل" في تطوير منتجات جديدة ومستقبلية لأصحاب الطائرات والمشغلين لتلبية متطلبات شركات نقل البضائع وجماهير المسافرين الأكثر تطلباً.
لمحة عن شركة "إيرسايل"
تعدّ "إيرسايل" شركة رائدة عالمياً في مجال الطيران متخصصة في بيع وتأجير وتبديل الطائرات والمحركات والأجهزة المستعملة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من خدمات الصيانة والإصلاح والتشغيل ("إم آر أو") وخدمات الهندسة للطائرات والأجهزة التجارية. وتقدّم "إيرسايل" أيضاً خدمات إدارة الأصول لمالكي الطائرات خارج الخدمة وحافظات المحركات. وتتخذ "إيرسايل" من كورال غيبلز في فلوريدا مقرّاً لها، وتدير مكاتب وعمليات في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا.
للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.aersale.com أو التواصل مع قسم العلاقات الإعلامية لدى "إيرسايل" عبر الاتصال على الرقم 3057643200  أو عبر البريد الإلكتروني التالي: media.relations@aersale.com
يمكنكم متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:
يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180926006094/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
"إيرسايل"
ليندل نيوكيرك
الهاتف: 13057643200+
البريد الإلكتروني: media.relations@aersale.com