Search Khaleej Dailies

Friday, September 28, 2018

آيديميا تتعاون مع مايكروسوفت لتسهيل إدارة بطاقة إي سيم في الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز 10 إنتربرايز




كولومب، فرنسا -الخميس 27 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم "آيديميا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهوية المعززة، عن إقامة شراكة استراتيجية مع "مايكروسوفت" للمساعدة في توفير ميزة تقنية وحدة تعريف المُشتَرِك المدمجة "إي سيم" لمستخدمي الأجهزة العاملة بنظام التشغيل "ويندوز 10". ومن خلال هذه الشراكة، سيُستخدم مركز تنسيق تقنية "إي سيم" ("إي سيم أورتشستريشن هاب") الخاص بـ"آيديميا"  للتكامل مع شبكات الشركات المشغلة للجوال بهدف دعم تقنية "إي سيم" بسهولة وسرعة على الأجهزة العاملة بنظام التشغيل "ويندوز 10 إنتربرايز".

وتقدم وحدة تعريف المُشتَرِك المدمجة ("إي سيم") تجربة انسيابية للمستخدم في الأمور المتعلقة بإدارة الاتصالات الخلوية للمؤسسات. وتُمّكن هذه التجربة فرق تكنولوجيا المعلومات في المؤسسات من توفير الاتصالات الخلوية، ونشرها، وإدارتها من خلال موردي إدارة أجهزة الجوّال مثل "إنتيون" من "مايكروسوفت". وتَعِدُ عملية الإدارة المبسطة في الحواسيب الشخصية العاملة بنظام التشغيل "ويندوز 10" والمدعومة بـ"إي سيم" بتوفير قوة عاملة عصريّة ومتنقلة لعملاء المؤسسات مع تسهيل نظام إدارتها في الوقت ذاته.

وستعمل "آيديميا" مع "مايكروسوفت" للاستفادة من مركز تنسيق تقنية "إي سيم" كوسيلة لتبسيط التكامل مع جميع الشركات المشغلة لشبكات الجوال. ويتولى مركز تنسيق تقنية "إي سيم" كافة عمليات تنشيط وتسيير عمل "إي سيم" عبر الشركات المشغلة لشبكات الجوال، ومن خلال الاتصال بواجهات برمجة التطبيقات القائمة، فإنّها تمّكن الشركات المشغلة لشبكات الجوال من دعم "إي سيم" دون الحاجة إلى إجراء تحديثات كبيرة لأنظمة الفوترة والتشغيل ("بي"/أو إس إس").

ويشكل مركز تنسيق تقنية "إي سيم" جزءاً من منصة الأجهزة المتصلة ("سي دي بيه") الخاصة بشركة "آيديميا"، وهي منصة مستضافة على السحابة لإدارة الأجهزة التي تستخدم تقنية "إي سيم". وتشمل منصة الأجهزة المتصلة مدير اشتراكات ("إس إم-دي بيه+) وخادم استحقاق، ما يوفر حلاً متكاملاً لإدارة "إي سيم".

وفي إطار تعليقه على هذه الشراكة، قال أمير أبو الحصن، نائب الرئيس لشؤون اتّصالات المجالات الرقمية وأمن إنترنت الأشياء في "آيديميا": "كانت ’آيديميا‘ المورد الأول الذي أتاح دمج تقنية ’إي سيم‘ في أجهزة ’مايكروسوفت‘، ونحن سعداء للغاية بمواصلة شراكتنا مع ’مايكروسوفت‘ لدعم تقنية ’إي سيم‘ في أجهزة ’ويندوز 10 إنتربرايز‘. لقد صممّ مركز تنسيق تقنية ’إي سيم‘ خصيصاً ليتمكن من التعامل مع جميع مهام توفير تقنية ’إي سيم‘ والتكامل السريع مع شبكات الشركات المشغلة لشبكات الجوال. وستساعد هذه الشراكة في توسيع نطاق نمو الأجهزة العاملة بتقنية ’إي سيم‘ في مجال الأعمال المؤسسية، عبر توفير قيمة كبيرة للشركات المشغلة".

ووفقاً لشركة "إيه بي آي للأبحاث"، سترتفع شحنات الأجهزة العاملة بتقنية "إي سيم" من 224 مليون في عام 2018 إلى 700 مليون تقريباً في عام 2022 (أي بمعدل نمو سنوي تراكمي يعادل 33 في المائة). وسيكون وجود "إي سيم" في أسواق الأعمال المؤسسية في كافة أنحاء العالم بالغ الأهمية، الأمر الذي دفع إلى التعاون بين "مايكروسوفت" و"آيديميا" لتوسيع نطاق هذا النمو من خلال إزالة العقبات أمام الشركات المشغلة لشبكات الجوال في جميع أنحاء العالم. ومن خلال التكامل مع مركز تنسيق "إي سيم" الخاص بشركة "آيديميا"، تستطيع الشركات المشغلة لشبكات الجوال أن تدعم "إي سيم" بسرعة وبسهولة بأقل قدر ممكن من أعمال التكامل.

ومن جهته، قال ديفيد ليمسون، مدير إدارة برامج إنترنت الأشياء والتواصل على أنظمة "ويندوز" في شركة "مايكروسوفت": "يُعدّ مركز تنسيق تقنية ’إي سيم‘ الخاص بشركة ’آيديميا‘ حلاً ممتازاً لمشغلي شبكات الجوال الذين يسعون إلى دعم أجهزة ’ويندوز إنتربرايز‘ العاملة بتقنية ’إي سيم‘ دون الحاجة إلى إجراء تحديثات كبيرة على شبكاتهم. ولهذا السبب، لجأنا إلى التعاون مع فريق ’آيديميا‘ لتمكين اعتماد تقنية ’إي سيم‘ بشكل أسرع وأسهل في المؤسسات في جميع أنحاء العالم".

للمزيد من المعلومات عن حلول "ويندوز إنتربرايز إي سيم"، أو مركز تنسيق تقنية "إي سيم" الخاص بشركة "آيديميا"، أو التعاون مع "آيديميا"، يرجى التواصل مع كريستيان بول على البريد الإلكتروني التالي: christian.paul@idemia.com.

لمحة عن شركة "آيديميا"

أصبحت "أو تي-مورفو" تعرف الآن باسم "آيديميا"، وهي الشركة الرائدة عالميًا في مجال الهويات المعززة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، وهي تطمح لتمكين المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء للتفاعل، والدفع، والتواصل، والسفر، والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة.

وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعزّزة، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر، وننتج، ونستخدم ونحمي هذا الأصل وفقاً لها، سواء للأفراد أو الأشياء. ونحن نضمن الخصوصية والثقة بالإضافة إلى معاملات آمنة، وموثوقةٍ وبالإمكان التحقق منها للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، ومجالات الاتّصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.

اتحد كل من شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي" ("مورفو") لتشكيل "آيديميا". وتملك "آيديميا" عائداتٍ تبلغ حوالي ثلاثة مليارات يورو، ويعمل لديها 14 ألف موظف حول العالم، وتقوم بخدمة العملاء في 180 بلداً.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180926005743/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "آيديميا"

وكالة "هافاس باريس" للعلاقات العامة

هانا سيباه

البريد الإلكتروني:idemia@havas.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آيديميا-تتعاون-مع-مايكروسوفت-لتسهيل-إدارة-بطاقة-إي-سيم-في-الأجهزة-التي-تعمل-بنظام-ويندوز-10-إنتربرايز/ar  

No comments:

Post a Comment