Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 26, 2018

أليكس بارتنرز تعلن عن توسيع حضورها في منطقة الخليج


 ينضم غابريال شاهين، قائد السوق المحلي المعين حديثاً، إلى "اليكس بارتنرز" آتياً من شركة "ستراتيجي أند"، تزامناً مع زيادة عدد أعضاء فريق العمل وافتتاح مكتب جديد في الرياض.



دبي، الإمارات العربية المتحدة-الأربعاء 26 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أليكس بارتنرز" وهي شركة عالمية متخصّصة في الخدمات الاستشارية، عن خطط هامة لتوسيع حضورها في منطقة الخليج، من خلال تعيين غابريال شاهين لتولي منصب قائد السوق المحلية. ينضم غابريال إلى شركة "أليكس بارتنرز" لتنفيذ المهمة الموكلة إليه والمتمثلة بتعزيز أعمال الشركة في جميع أنحاء المنطقة، مع التركيز بشكل خاص على المملكة العربية السعودية حيث ستفتتح الشركة قريباً مكتباً لها في الرياض. ومن خلال منصبه الجديد، سيكون غابريال مسؤولاً عن تقديم الخبرة التي تتمتع بها "أليكس بارتنرز" لمساعدة كل من القطاع الخاص والهيئات الحكومية على مواجهة تحدياتها الأكثر تعقيداً، وتشمل مهمته تحسين الأداء العاجل، والتحول السريع، وإعادة الهيكلة المعقدة، وتخفيف المخاطر.

ويتمتع غابريال شاهين بما يزيد عن 25 عاماً من الخبرة في مجال الخدمات الاستشارية، اكتسبها خلال عمله في شركة "أكسنتشر"، ومؤخراً في شركة "ستراتيجي أند" (المعروفة سابقاً بشركة "بوز أند كومباني")، حيث تولى عدداً من الأدوار القيادية خلال العشرين عاماً الماضية. وباعتباره متخصصاً في مساعدة الشركات ومساهميها على إدارة التحولات المعقدة المحفوفة بالمخاطر، يحظى غابريال بخبرة في مجموعة واسعة من القطاعات التي تتعامل مع المستهلكين بما فيها الاتصالات، والإعلام، والرعاية الصحية، والمنتجات الاستهلاكية والتجزئة. وبالإضافة إلى خبرته في القطاعات، عمل غابريال أيضاً على العديد من المشاريع التي ترعاها الحكومة، بما في ذلك عمليات الخصخصة وإنشاء الهيكل التنظيمي للمؤسسات التي تديرها الدولة. كما يتحدث غابريال اللغة العربية بطلاقة، وهو حاصل على درجة البكالوريوس والماجستير في الهندسة من جامعة ماكجيل الكندية، فضلاً عن ماجستير في إدارة الأعمال من المعهد الفرنسي للدراسات العليا في إدارة الأعمال "إنسياد".

وقال غابريال شاهين، في معرض تعليقه على تعيينه في شركة "أليكس بارتنرز": "إنني متحمس للغاية للانضمام إلى شركة ’أليكس بارتنرز‘ في مرحلة التطور بالغة الأهمية التي تشهدها الشركة في منطقة الخليج. بعد العمل في هذه السوق لأعوام عديدة، وفي مثل هذه الأنواع من الأسواق الاستشارية العامة المزدحمة، يشكّل تركيز ’أليكس بارتنرز‘ الخاص على قيادة الشركات خلال الظروف التحولية علامة فارقة فعلية وقيمة عالية بالنسبة للعملاء. نحن نملك فرصة هامة لنشر هذه المهارات بهدف مساعدة الشركات والهيئات الحكومية على تسريع عمليات التحول، ودعم الداخلين الجدد إلى السوق وتمكينهم من ترك بصمة مؤثرة بسرعة. كما أتطلع إلى العمل مع ماكس كوكي لطرح العرض الفريد الخاص بشركة ’أليكس بارتنرز‘، في الوقت الذي نحن بحاجة إلى قياديين جدد يتمتعون بمواهب عالية للعمل في مكاتبنا الحالية في دبي وفي مكاتب الرياض التي سيتم استحداثها قريباً".

ومن جهته، أضاف مايكل باور، قائد وحدة الأعمال الإقليمية في شركة "أليكس بارتنرز" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يسرّنا أن نرحّب في ’أليكس بارتنرز‘ بقائد بمثل مكانة غابريال وخبراته الواسعة في السوق. هذا وتواصل أعمالنا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تحقيق نمو ممتاز، كما نطمح إلى تنفيذ خطط تطلعية في منطقة الخليج. تمثّل المملكة العربية السعودية فرصة هائلة بالنسبة لنا. وسيسمح لنا افتتاح مكتبنا في الرياض، الذي من المتوقع أن ينتهي رسمياً بحلول نهاية الشهر، بتعزيز قدرتنا على مساعدة عملائنا في السوق. وبصفته قائد السوق المحلي، تتمثل مهمة غابريال في تطوير قدرات فريقنا، وإنني أتطلع للترحيب بالمزيد من المواهب عالية المستوى لخدمة عملائنا خلال الأشهر المقبلة في جميع أنحاء منطقة الخليج".

لمحة عن "أليكس بارتنرز"

"أليكس بارتنرز" هي شركة استشارات عالمية قائمة على النتائج، ومتخصصة في مساعدة الشركات على مواجهة تحدياتها الأكثر تعقيداً بنجاح. وتشمل قائمة عملائنا الشركات ومجالس إدارة الشركات وشركات المحاماة والمصارف الاستثمارية وشركات الأسهم الخاصة وغيرها. تأسست شركة "أليكس بارتنرز" عام 1981، وتتخذ من نيويورك مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في أكثر من 20 مدينة حول العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.alixpartners.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أليكس بارتنرز"

روبن نايت

هاتف: +447799477733

البريد الإلكتروني: rknight@alixpartners.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أليكس-بارتنرز-تعلن-عن-توسيع-حضورها-في-منطقة-الخليج/ar 

No comments:

Post a Comment