Search Khaleej Dailies

Friday, September 28, 2018

أندرسن جلوبال ترحب بشركة توفينيو آند فيليجاز في بوليفيا



سان فرانسيسكو-الخميس 27 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تواصل شركة "أندرسن جلوبال" نموها في أمريكا اللاتينية مع خبر يفيد بأن "إستوديو جوريديكو توفينيو فيليجاز آند أسوثيادوس"، وهي إحدى شركات القوانين الضريبية الرائدة في بوليفيا، أصبحت شركة متعاونة مع "أندرسن جلوبال". تتخصص شركة "توفينيو آند فيليجاز" في توفير الخدمات القانونية لكل من الشركات المحلية والأجنبية التي تقوم بأعمالها التجارية في بوليفيا.

هذا ويُعتبر اتفاق التعاون مع شركة "توفينيو آند فيليجاز"، والتي تمتلك مكاتباً في كلٍّ من لاباز وسانتا كروز وكوتشابامبا، بمثابة انطلاقة لحضور "أندرسن جلوبال" في الدولة الأميركية الجنوبية. وضاعفت المؤسسة الدولية تقريباً عدد موظفيها  في أمريكا اللاتينية خلال الأشهر الثمانية الماضية. وتتمتع "أندرسن جلوبال"، من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة، بالفعل بحضور قوي في المنطقة في العديد من المراكز الاقتصادية الرئيسية مثل المكسيك وغواتيمالا وبنما وتشيلي والأوروغواي والإكوادور والبرازيل ومؤخراً الباراغواي.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "توفينيو آند فيليجاز"، التي يرأسها المؤسسان والشريكان الإداريان ألفارو فيليجاس الدازوسا وخوسيه لويس توفينيو، تأسست عام 1995 كشركة ضريبية صغيرة وتوسعت منذ ذلك الحين لتصبح شركة محاماة متكاملة الخدمات. وتختص الشركة في خدمات القوانين المؤسسية، فضلاً عن خدمات القوانين الضريبية مثل الضرائب الدولية، وتسعير التحويل، والتخطيط الضريبي، والتدقيق الإلزامي في المُعطيات، والتقاضي الضريبي، والاستعانة بمصادر خارجية، والضرائب الوطنية. وتقدم "توفينيو آند فيليجاز" خدماتها في مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك النفط والغاز، والتعدين، والتمويل، والزراعة، والتأمين، والملاحة الجوية، والاتصالات، والعقارات، والبرمجيات.

وقال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي لشركة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة في معرض تعليقه على الأمر: "يعود الفضل في تقدمنا ونمونا الهائل في أمريكا اللاتينية إلى جودة وريادة شركائنا في تلك السوق. شهدت بوليفيا، خلال العقد الماضي، أحد أسرع معدلات النمو الاقتصادي في أمريكا اللاتينية. ويُسهم التعاون مع ’توفينيو آند فيليجاز‘، وهي شركة ضريبية كُبرى في بوليفيا تتمتع بممارسة قوية في مجال المؤسسات العامة وقانون العمل، في توفير بعد آخر لقدراتنا الدولية".

ومن جانبه، علق ألفارو قائلاً: "يتمحور هدفنا كشركة، حول الشفافية، والخدمات الأفضل ضمن فئتها، والاتساق، والمحافظة على التزامنا بخدمة عملائنا على نحو نزيه، ونحن متحمسون للتعاون مع مؤسسة تتبنى القيم ذاتها. وسيتم تنويع الخدمات المضافة المقدمة إلى عملائنا المحليين والدوليين والبُلدان من خلال التعاون مع شركة ’أندرسن جلوبال‘".

تعدّ "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المنفصلة والمستقلة قانونياً، وتضمّ أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست "أندرسن جلوبال" في عام 2013 من قبل الشركة الأمريكية العضو "أندرسن تاكس" المحدودة وأصبحت تضمّ حالياً أكثر من 3,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتّع بحضور في أكثر من 117 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"أندرسن تاكس"

ميجان تسوي

هاتف: +14157642700

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-ترحب-بشركة-توفينيو-آند-فيليجاز-في-بوليفيا/ar 

No comments:

Post a Comment