Search Khaleej Dailies

Saturday, February 24, 2018

مجموعة إيسيل الشرق الأوسط توسّع حافظتها من النفط والغاز بالدخول في شراكة مع إيوس بترو



لوس أنجلوس -يوم الجُمْعَة 23 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسّر مجموعة "إيسيل الشرق الأوسط" ("إي جي إم إي") أن تعلن عن شراكتها الجديدة واستثمار رأسمالي كبير في "إيوس بترو"، وهي شركة دولية متخصصة في مجال استكشاف وإنتاج النفط والغاز. ومن شأن هذه الشراكة مع "إيوس بترو" أن تقدم لمجموعة  "إي جي إم إي" إمكانات هائلة، وأصول منتجة، وخبرة كبيرة في هذا القطاع.


    أبصرت شركة "إيوس بترو" النور عام 2011، وتتخذ من لوس أنجلوس، في الولايات المتحدة مقراً رئيسياً لها، وهي تعدّ واحدة من شركات استكشاف وإنتاج النفط الأكثر كفاءة وتقدماً من الناحية التكنولوجية في العالم. وأثبتت إدارة "إيوس بترو" باستمرار قدرتها على اكتساب وتطوير وتحقيق الدخل من آبار النفط والغاز، محققة مبلغاً وقدره 1.5 مليار دولار أمريكي من عمليات الاستحواذ والتصفية.


    ترمي استراتيجية "إيوس بترو" الرئيسية إلى النمو من خلال عمليات الاستحواذ التراكمية عن طريق الاستفادة من ظروف السوق الحالية، بالإضافة إلى التركيز على اكتساب وتأجير العقارات في حقول النفط المعروفة، وتوسيع نطاق الحياة وإضافة احتياطيات من خلال الحد من التكلفة، وتعزيز الإنتاج، وتقييم وتطوير المناطق المتعددة المنتجة للنفط.


تقوم "إيوس بترو" بتحديد الأصول المنتجة في الولايات المتحدة ودولياً، تلك التي تتمتع باقتصاديات متفوقة وتتيح فرص استثمار وتطوير قابلة للتوسّع. وتمتلك الشركة الأصل في حوض إلينوي وتقوم حالياً بتقييم أصلين منتجين إثنين في الولايات المتحدة، يتمتع كل منهما باحتياطيات مؤكدة وغير مطورة كبيرة.


دخلت "إيوس بترو" في شراكة مع "إم آر آر إف/سولفينز" لتمويل واستكمال عملية الاستحواذ.


    "إلينوي ووركز بروبرتي" هو موقع على اليابسة في الولايات المتحدة تبلغ مساحته 700 فدان تمتلكه "إيوس بترو" وتشغله منذ عام 2011. يحوي احتياطات مثبتة تبلغ حوالي 290 ألف برميل واحتياطيات محتملة من حوالي 600 ألف برميل، واحتمال أن يبلغ إنتاج الموقع 400 برميل من النفط المكافئ في اليوم مقارنة بالمعدل الراهن والذي يبلغ 65 برميل من النفط في اليوم.
    "إيوس بترو" في صدد استكمال شراء أصول "دبليو إي إف إس" في منطقة "إيغل فورد" من شركة "كريمسون إنرجي" عام 2018 والتي تتألف من 26 بئرًا منتجاً وتمتد على مساحة أكثر من 12 ألف فدان حيث تبلغ القيمة الحالية لعائدات الاحتياطيات المؤكدة والمحتملة، مطروحاً منها النفقات المتوقعة، مخفضة باستخدام معدل خصم سنوي بنسبة 10 في المائة، نحو 1.5 مليار دولار أمريكي. وقام فريق الإدارة الجديد لدى "إيوس" بتحديد فرص لزيادة الإنتاج الحالي ثلاثة أضعاف من 2,900 برميل من النفط في اليوم إلى نحو 9 آلاف برميل من النفط في اليوم وذلك عند نهاية الربع الثالث من عام 2018، من خلال إنفاق ما يزيد على 60 مليون دولار أمريكي في رأس مال استثماري جديد للزوم التطوير.


     تقوم "إيوس "بترو" باستكشاف أيضاً مشروع بمساحة 1.8 ميل مربع قبالة سواحل غانا، حيث يخضع تطبيقها للمراجعة.


ستقوم شركة "إي جي إم غي" بدعم "إيوس بترو" لتحقيق الإنتاج الأقصى من أصول تكساس وإلينوي، وزيادة تطوير أنشطة الإنتاج والاستكشاف.


وقال جاجان جويل، المدير الإداري، لمجموعة "إيسيل الشرق الأوسط": "يسرني أن أرحب بانضمام ’إيوس‘ إلى المجموعة. نتمتع معاً بالخبرة والتمويل اللازمين لإطلاق العنان للإمكانات الضخمة التي تميز هذا القطاع والأصول المنتجة له. تمثل عملية الاستحواذ هذه خطوة هامة لشركة ’إي جي إم إي‘ في مسيرتها الرامية إلى توسيع حافظتها من أصول الموارد الطبيعية العالمية عالية الجودة".


ومن جهته، أشار نيكوﻻس كونستانت، رئيس مجلس إدارة شركة "إيوس بترو": "أتحدث باسم جميع زملائي عندما أعبر عن مدى سعادتنا بالانضمام إلى مجموعة ’إيسيل الشرق الأوسط‘.  تشكل ’إي حي إم إي‘ الشريك المثالي بالنسبة إلينا ونحن على عتبة نقل أعمالنا إلى المرحلة المقبلة من النمو".


لمحة عن مجموعة "إيسيل الشرق الأوسط"

تقوم مجموعة "إيسيل الشرق الأوسط" ("إي جي إم إي") بتشغيل شركات فرعية في قطاعات الموارد الطبيعية والطاقة النووية والخدمات المالية والإمدادات الصناعية والخدمات اللوجستية والتعليم. وتشمل حافظة مواردها الطبيعية أصول النفط والغاز والبوتاس والحديد الخام. وتسعى "إي جي إم إي" لتحقيق النمو من خلال الاستحواذ على أصول غير متطورة في عمليات تخمين تنافسية. وفي الوقت الراهن، تتواجد أصولها الثابتة في جميع أنحاء أفريقيا، حيث تتوفر إمكانات كبيرة وبيئة تنافسية على صعيد التكاليف.

تشكّل "إي جي إم إي" جزءاً من مجموعة "إيسيل"، الشركة الهندية متعددة الأنشطة والجنسيات التي تعمل في مجموعة واسعة من القطاعات بما في ذلك الإعلام والتعبئة والتغليف والبنية التحتية والتكنولوجيا. واستناداً إلى تاريخ مجموعة "إيسيل" الذي يعود إلى 90 عاماً في تطوير الشركات وتعزيزها، تقود شركة "إي جي إم إي" توسّع المجموعة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.esselgroupme.com


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20180222005575/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

مجموعة "إيسيل الشرق الأوسط"

كريتي لادساريا

هاتف: 97142793955+

أو

"فينسبوري"

دوروثي بورويل / تشارلز أوبراين

هاتف: 4402072513801+
الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5671/ar 

No comments:

Post a Comment