Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 28, 2018

العلامة التجارية الفاخرة الجديدة تاليكس تطلق الصيحة المستقبلية المتمثلة بأقنعة الوجه التي تحمي من تلوث الهواء

لوس أنجلوس -يوم الثُّلَاثاء 27 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "تاليكس"، وهي العلامة التجارية الفاخرة للإكسسوارات، اليوم بكل فخر عن إطلاق أول تشكيلة منتجات لها، من أقنعة التنقية العصرية التي بإمكانها أن تحمي مرتديها من تلوث الهواء، والإنفلونزا والأمراض المنقولة بالهواء. ويشغل رائد الأعمال المتمرس، جيانكارلو تالاريكو، ابن عائلة "روديو درايف" الفاخرة للمجوهرات، منصب المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "تاليكس".

وقال تالاريكو في هذا الصدد: "شهدت في ’روديو درايف‘ أزواجاً متأنقين بطريقة صحيحة وهم يرتدون ملابس من أرقى العلامات التجارية ويضعون أقنعة الوجه غير الجذابة والتي تستعمل لمرة واحدة فحسب. وعندما عادت صديقتي الأمريكية اليابانية العزيزة على قلبي إلى بلدها من اليابان وهي مصابة بالإنفلونزا لأنها شعرت بوصفها أمريكية أنها ستبدو سخيفة لارتدائها قناعاً للوجه، علمت أنني كنت سأسعى للقيام بأمر ما. وعزمت على تصميم قناع للوجه أنيق وممتع عند ارتدائه".

وتتميز أقنعة "تاليكس" للوجه التي يوجد منها 20 تصميماً للنساء و13 تصميماً للرجال، بأرقى الأقمشة المستوردة من باريس. وتتوافر أقمشة حريرية، وأقمشة التويل، والساتان، والدانتيل والأقمشة المزخرفة مماثلة لتلك التي يتم استخدامها من قبل العلامات التجارية الرائدة في مجال الأزياء في العالم في الأقنعة طبية الاستعمال التي تنقي الهواء من المواد الجزيئية الجوية التي يقل قطرها عن 2.5 ميكرومتراً وغيرها من الجزيئات الضارة.

وأضاف تالاريكو: "تبلغ الفوائد الصحية لأقنعة ’تاليكس‘ ثلاثة أضعاف. وتشكل أقنعتنا حاجزاً في وجه الملوثات والجزيئات الداخلة إلى الجسم، كما تحجب السعال الصادر عنك وأعراض الإنفلونزا عن الأشخاص الموجودين حولك، كما تمنعك في النهاية من لمس أنفك وفمك عندما تكون في الخارج في الأماكن العامة خلال موسم الإنفلونزا".

هذا واختارت علامة "تاليكس" التجارية الأقمشة الأرقى التي تحتوي على مسامات كبيرة لا لتقدم طرازاً لا يضاهى فحسب من أقنعة الوجه خاصتها، بل لتزيد من راحة مرتديها أيضاً. وبالإضافة إل ذلك، بالإمكان شراء بطانات التنقية التي تستعمل لمرة واحدة والمصنوعة من الأنسجة المُذابة من موقع الشركة الإلكتروني واستبداله حسب الاقتضاء.

وبصورة أولية، تتوافر الأقنعة وبطانات التنقية فقط على موقع "تاليكس" للتجارة الإلكترونية، مع التخطيط لتوزيعها في المدن الرئيسية الكبرى في العام المقبل. وتخطط العلامة التجارية لإطلاق المزيد من الطرازات في فصلي الربيع والخريف لتبتكر بشكل متواصل باستخدام ألوان وأقمشة رائجة.

لمحة عن "تاليكس"

"تاليكس" هي علامة الإكسسوارات التجارية الفاخرة التي تدمج بانسيابية الصحة، والأداء والأناقة. ويتم استلهام أقنعة الوجه من علامة "تاليكس" التجارية من اتجاهات التصميم العالمية وتقدم الحماية على المستوى الطبي من التلوث وجراثيم الإنفلونزا. بإمكانكم معرفة المزيد عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: Tallix.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51763099&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"تاليكس"

جيانكارلو تالاريكو 

البريد الإلكتروني: atyourservice@tallix.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5711/ar


1 comment:

  1. Congratulation for the great post. Those who come to read your Information will find lots of helpful and informative tips. بناء حمامات السباحة في عمان

    ReplyDelete