Search Khaleej Dailies

Tuesday, February 27, 2018

أنالوجيكس تطرح إيه إن إكس 7441- أوّل جهاز ناقل بتقنية التوقيت المتكرر عبر وصلات يو إس بي-سي للهواتف الذكية من الجيل التالي وكابلات الواقع الافتراضي النشطة

ANX7441 is the first USB-C re-timer for next generation smartphones enabling faster communication between mobile devices and 4Kx2K displays ideal for VR applications (Graphic: Business Wire)تتيح معدلات بيانات واجهات "ديسبلاي بورت" بسرعة 8.1 جيجابت في الثانية ووصلات "يو إس بي 3.1" بسرعة 10 جيجابت في الثانية تحقيق اتصال أسرع بين أجهزة الجوال وشاشات العرض فائقة الدقة "4 كي × 2 كي" المثالية لتطبيقات الواقع الافتراضي

سانتا كلارا، كاليفورنيا -يوم الإثنين 26 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات اليوم عن توفّر "إيه إن إكس 7441"، وهو أوّل جهاز ناقل بتقنية التوقيت المتكرر المدمج للهواتف الذكية من الجيل التالي يدعم الإصدار 1.4 من واجهات "ديسبلاي بورت" ذات نطاق التردد العريض العالي بسرعة 8.1 جيجابت في الثانية، بالإضافة إلى معدلات بيانات عبر وصلات "يو إس بي 3.1" من الجيل الثاني بسرعة 10 جيجابت في الثانية في الكابلات الطويلة والرفيعة لتوفير تطبيقات الواقع الافتراضي تتسم بمرونة أكبر.

Image not foundولتوفير  طول إضافي للكابلات، يقوم الجهاز الناقل بتقنية التوقيت المتكرر "إي إن إكس 7440" من "أنالوجيكس" باسترداد وإعادة الإشارات عالية السرعة في طرفي الكابلات النشطة التي تمتد من 2، 5، وتصل إلى 7 أمتار، مما يمكّن حلول الكابلات المنخفضة التكلفة من تلبية متطلبات الأداء والامتثال لإشارات واجهات "ديسبلاي بورت" ووصلات "يو إس بي 3.1" عالية السرعة.

ويمكن لتصاميم الهواتف الذكية التي تستخدم معالجات التطبيقات من دون وحدة تحكم متكاملة عبر منفذ توصيل الطاقة "يو إس بي-سي" أن تستخدم الناقل "إيه إن إكس 7411" الذي يدمج المنطق لإدارة ربط وفصل الكابلات، والاتجاه، وتحديد الأدوار، وتوفير الدعم الكامل لوصلات "يو إس بي بيه دي 3.0".

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال مايكل تشينج، نائب الرئيس لشؤون التسويق في شركة "أنالوجيكس": "نظراً لاعتماد الهواتف الذكية وصلات ’يو إس بي- سي‘ عالية السرعة، يسمح جهاز ’إيه إن إكس 7441‘ لمعالجات التطبيقات من الجيل التالي بدعم معدلات نقل البيانات العالية جداً عبر منفذ ’يو إس بي- سي‘ مما يجعلها مثالية لتطبيقات الواقع الافتراضي. يعدّ تصميم بيئات العمل البشرية ضرورياً لتوفير تجربة الواقع الافتراضي الغامرة. بالتالي، فإنّ كابلات الواقع الافتراضي النشطة التي تستخدم أجهزة ’إيه إن إكس 7440‘ أكثر طولاً ونحافة وأخفّ وزناً وهي قادرة على نقل الفيديو، والصوت، والبيانات، والطاقة من الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب الإلكترونية إلى الشاشات المثبتة على الرأس المستخدمة في عرض الواقع الافتراضي."

يستفيد "إيه إن إكس 7441" من كفاءة "أنالوجيكس" في مجال الإشارات عالية السرعة، وقد تم تصميمه ليتوافق مع أحدث مواصفات وصلات  "يو إس بي 3.1"، وواجهات "ديسبلاي بورت 1.4"، ويعتبر فعالاً من حيث التكلفة، وذات استهلاك منخفض للطاقة، ويقدم أفضل أداء في فئته، كما يدعم:

جهاز ناقل بتقنية التوقيت المتكرر مدمج عبر وصلات  "يو إس بي 3.1"، وجهاز ناقل بتقنية التوقيت المتكرر عبر واجهات "ديسبلاي بورت إتش بي آر 3"؛
مُضاعف مدمج للإشارات الجانبية والمساعدة "إس بي يو/ إيه يو إكس" لتحويل إشارات معيار واجهة "ديسبلاي بورت" المساعدة وخفض التكلفة الإجمالية لمكونات النظام؛
التعويض عن الخسارة في قوة الإشارات لاسترداد الخسارة في كثافة الطاقة  تصل الى 23 ديسيبل لإشارات وصلات "يو إس بي 3.1" من الجيل الثاني بسرعة 10 جيجابت في الثانية من خلال توسيع نطاق ربط لوحة الدارات المطبوعة وكابل لوحة الدارات المطبوعة المرنة.
سيتم حالياً طرح عينات من "إيه إن إكس 7441"، على أن يتم شحنها للإنتاج التجاري في الربع الثاني من عام 2018. كما أنّ "إيه إن إكس 7440" و"إيه إن إكس 7441" قيد الإنتاج التجاري.

وسيتمّ تقديم عروض عن المنتجات التي تشمل مكيفات الإشارات عالية السرعة، وكابلات الواقع الافتراضي النشطة، وحلول الواقع الافتراضي الشاملة من "سليم بورت" خلال المؤتمر العالمي للجوال 2018 الذي سيعقد هذا الأسبوع في جناح "أنالوجيكس" رقم "7 إتش 40" في القاعة رقم 7 في "فيرا غران فيا" في برشلونة.

لمحة عن شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات

تقوم شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات بتصميم وتصنيع أشباه الموصلات لسوق الوسائط المتعددة الرقمية، من الأجهزة المحمولة كالهواتف الذكية، والحواسيب المحمولة، وشاشات عرض الواقع الافتراضي المثبتة على الرأس، وصولاً إلى بطاقات الرسومات المتطورة وشاشات العرض الكبيرة عالية الوضوح. وتعدّ "أنالوجيكس" الشركة الرائدة في السوق في مجال توفير حلول أشباه الموصلات المتكاملة لاتصال الواجهة لصالح "ديسبلاي بورت" والتي تحمل علامة "سليم بورت" التجارية، بما في ذلك مكيفات الإشارة عالية السرعة؛ وهي شركة رائدة في القطاع في مجال أجهزة التحكم بشاشات العرض، كحلول أجهزة التحكم بالتوقيت ذات السرعة العالية والطاقة المنخفضة. ويعد معيار "ديسبلاي بورت" واجهة رقمية مبتكرة تأتي في حزمة واحدة لتقدم مستوى عالي الدقة من الفيديو والصوت وقد تم تطويرها من قبل جمعية معايير إلكترونيات الفيديو ("في إي إس إيه"). وتتوافق المنتجات التي تحمل علامة "سليم بورت" التجارية مع "ديسبلاي بورت" ومعيار "موبيليتي ديسبلاي بورت" و"ديسبلاي بورت ألترنايت مود" على موصل "يو إس بي" الفئة "سي".

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.analogix.com وwww.slimport.com، ويمكنكم متابعتنا على "تويتر" عبر الحسابات Analogix@ وSlimPortConnect@، أو التواصل معنا عبر "لينكد إن".

تعد كل من "أنالوجيكس" و"سليم بورت" علاماتٍ تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات. وتعد جميع العلامات التجارية الأخرى والأسماء التجارية ملكاً لأصحابها المعتبرين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

 http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51763085&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "أنالوجيكس"

لاتصالات وسائل الإعلام

جراتيا ستيفان

هاتف: 4089888848

البريد الإلكتروني: marcom@analogix.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5690/ar

No comments:

Post a Comment