Search Khaleej Dailies

Saturday, February 24, 2018

أفنيت و آيديميا تطوران حل الاتصالات الخلوية بتقنية التركيب والتشغيل عالية المرونة لتطبيقات إنترنت الأشياء ومعايير الصناعة 4.0




فينيكس وكولومبس، فرنسا -يوم الجُمْعَة 23 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت كل من شركة "أفنيت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AVT)، وهي شركة رائدة في مجال توزيع التكنولوجيا العالمية، وشركة "آيديميا" (المعروفة سابقاً باسم "أوتي-مورفو")، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهويات الموثوقة، عن تعاونهما لتطوير حل جديد قادر على حماية للاتصالات الخلوية من البلاء في المستقبل ويلبي متطلبات الاتصالات المتزايدة لتطبيقات إنترنت الأشياء ومعايير الصناعة 4.0 (الاتجاه الحالي للأتمتة وتبادل البيانات في تقنيات التصنيع).

وتقدّم بطاقة الدارات  المتكاملة العالمية المدمجة"إي يو آي سي سي" بتقنية التركيب والتشغيل الجديدة و حل خدمات "التوجيه الآمن لإدارة الاشتراكات" ("إس إم-إس آر") القدرة على حماية المنتج من البلاء في المستقبل إلى مزودي حلول تطبيقات إنترنت الأشياء وغيرهم من الشركات. فهو يوفر لهم القدرة على اختيار مشغل لشبكة الاتصالات الجوالة بسهولة من دون الحاجة في نهاية المطاف إلى تغيير وحدة تعريف المشترك ("سيم") يدوياً في الأجهزة الخلوية والآلات وأجهزة الاستشعار القائمة على الاتصال، التي تم نشرها بالفعل في هذا المجال. كما أن حزمة المنتج فريدة من نوعها بحيث تتضمن بدل اشتراك توصيل خلوي مسبق الدفع، مزوداً بمعلومات عن مشغل الاتصالات الخلوية تم تنزيلها على بطاقة الدارات المتكاملة العالمية المدمجة أثناء مرحلة التصنيع.

وقال إيف بورتالييه، نائب الرئيس التنفيذي لأنشطة الأشياء المتصلة في شركة "آيديميا": "يتم اعتماد  وحدة تعريف المشترك ’سيم‘ المدمجة بشكل ضخم في مختلف القطاعات الصناعية، مدعومة في المقام الأول بمنافع هامة، منها إدارة الاتصال على مدى دورة حياة الجهاز والاستدامة في البيئة القاسية وتبسيط عملية النشر". وأضاف: "ويشهد الكثير من قطاعات السوق مثل قطاع صناعة السيارات نمواً سريعاً، بالتالي، ومن خلال الجمع بين نقاط القوة لدى ’آديميا‘ و’أفنيت‘ وشركاء الاتصال لدينا، أصبحنا قادرين على المساعدة في دفع  اعتماد هذا الحل في جميع حالات استخدام وتطبيقات إنترنت الأشياء".

وسوف تكون "أفنيت سيليكا" أول قسم أعمال في "أفنيت" يطرح هذا الحل، وسوف تدير عمليات التسليم والدمج والخدمة لحوالي 10 آلاف عميل صناعي ممن يطلبون خدمات الدعم الخلوي.

من جانبه، قال لو لوتوستانسكي، نائب الرئيس العالمي لإنترنت الأشياء لدى "أفنيت": "من خلال هذا الحل المشترك لإنترنت الأشياء  مع ‘آيديميا’، سنتمكن منالسماح لجميع عملائنا - وكذلك عملائها –  بتصميم حلول الاتصالات الخلوية مواكبة للمستقبل قائمة على تقنية التركيب والتوصيل. سيستهم هذت الأمر بتحسين وضمان المزايا التنافسية، بما في ذلك الاتصال العالمي الآمن والمرن مع شركائنا من مشغلي شبكة الهاتف الجوّال. ويوفر حلنا الفريد النموذجي هذه التكنولوجيا الثورية الراقية بأسعار معقولة لكل من عملائنا، بغض النظر عن حجمهم."

تجدر الإشارة إلى أن الحل الذي تم تطويره بشكل مشترك بين "أفنيت سيليكا" و "آيديمييا"، متوافق تماماً مع برنامج "أفنيت" العالمي لإنترنت الأشياء الذي يقدم حلولاً متكاملة لتوجيه العملاء بدءاً من الفكرة مروراً بجميع مراحلتصميمها. وتساعد حلول إنترنت الأشياء الذكية من "أفنيت" الشركات على البدء في تطوير منتجات وأنظمة مدعومة بإنترنت الأشياء للصناعة وتجارة التجزئة والرعاية الصحية وغيرها من القطاعات.

إن جميع العلامات التجارية والأسماء التجارية هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة ملك لأصحابها. و"أفنيت" غير مسؤولة عن أي مزايا أو حقوق من ملكية أي علامات أخرى غير علاماتها التجارية.

لمحة عن شركة "آيديميا "

أصبحت "أو تي-مورفو" تعرف الآن باسم "آيديميا"، الرائدة عالميًا في مجال الهويات الموثوقة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، وهي تطمح لتمكين المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء للتفاعل، والدفع، والتواصل، والسفر، والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة. وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم  الهوية المعزّزة، نعيد تحديد اساليبنا في التفكير والانتاج واستخدام الأصول وحمايتها، سواء للأفراد أو الأشياء. ونحن نضمن الخصوصية والثقة بالإضافة إلى المعاملات الآمنة، والموثوقةٍ والتي بالإمكان التحقق منها لصالح العملاء الدوليين في القطاعات المالية، ومجالات الاتّصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.

وقامت شركتا "أو تي" ("أوبيرثور تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي" ("مورفو") بتوحيد قواهما لتشكيل "آيديميا". ومع إيرادات تصل إلى حوالي ثلاثة مليارات يورو، و14 ألف موظّف من جميع أنحاء العالم، تقدّم "آيديميا" خدماتها للعملاء في 180 دولة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.idemia.com أو متابعة حساب  @IdemiaGroup على موقع "تويتر".

لمحة عن"أفنيت"

تدعم "أفنيت" العملاء في كل مرحلة من مراحل حياة المنتج، بدءاً من الفكرة وصولاً إلى التصميم ومن النموذج الأولي وصولاً إلى الإنتاج. وتساهم المحفظة الشاملة من خدمات التصميم وسلسلة التوريد بجعل "أفنيت" الدليل الأبرز للمبتكرين الذين يحددون وتيرة معينة للتغيير التكنولوجي. هذا وتساعد"أفنيت"عملاءها والموردين في جميع أنحاء العالم على إدراك الإمكانيات التحويلية للتكنولوجيا، منذ نحو قرن من الزمن. لمعرفة المزيد عن "أفنيت"، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.avnet.com.

تابعوا"أفنيت" على تويتر: Avnet@

تواصلوا مع "أفنيت" على لينكد إن:  http://www.linkedin.com/company/avnet

تواصلوا مع "أفنيت" في الفيسبوك: http://www.facebook.com/AvnetInc



يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على كامل البيان الصحفي على الرابط التالي:

/http://www.businesswire.com/news/home/20180222005966/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
الاتصالات الإعلامية

مورين أوليري

هاتف: 4806437499

مديرة العلاقات الإعلامية في "أفنيت"

البريد الإلكتروني: maureen.oleary@avnet.com

أو

جايمي إرنست

هاتف: 4803080286

"برودور بارتنرز" لصالح "أفنيت"

البريد الإلكتروني: jernst@brodeur.com

أو

أنيا وويث

هاتف: +4908121774459

مدير أول للعلاقات العامة في "أفنيت"

البريد الإلكتروني: Anja.woithe@avnet.eu

أو

حنا سباه،

هاتف: +330663733030

هافاس باريس، وكالة العلاقات العامة لشركة "آديميا" في أوروبا، الشرق الأوسط وإفريقيا

البريد الإلكتروني: idemia@havas.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5674/ar





No comments:

Post a Comment