Search Khaleej Dailies

Monday, February 26, 2018

فندق ترامب إنترناشونال في العاصمة واشنطن أول فندق يحصل علىى تصنيف خمس نجوم من فوربس في وسط العاصمة واشنطن


 ينضم الفندق الفخم إلى طيف واسع من المتلكات المصنفة عالمياً والمخصصة للمسافرين المميزين

نيويورك-يوم الأحد 25 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلن اليوم فندق "ترامب إنترناشونال" في العاصمة واشنطن عن حصوله على تصنيف "الخمس نجوم" لعام 2018 الذي يمنح دليل "فوربس" للسفر، ليصبح بذلك الفندق الأول الذي يحصل على هذا التكريم المرموق في وسط العاصمة واشنطن. ويُمنح تصنيف النجوم من قِبل لجنة من المفتشين المحترفين التابعين لدليل "فوربس" للسفر الذين لا يُكشف عن هويتهم، والذين يقومون بالتجول حول العالم لتقييم الفنادق والمطاعم والمنتجعات الصحية، وفقاً لما يصل إلى 800 معيار موضوعي، يركز على الخدمة والمرافق. ويقع الفندق الذي تم افتتاحه منذ 15 شهراً على جادة بنسلفانيا في وسط المدينة في موقع مكتب البريد القديم.

أشرف مايكل داملينكورت، المدير الإداري على عملية توظيف واختيار المدراء التنفيذيين الذين ستتولى فرقهم إدارة الفندق خلال مراحل التشييد والافتتاح، من خلال ترسيخ الامتثال التام بأعلى معايير التميز في الخدمة والولاء للضيوف حتى النهاية.

وقال داملينكورت: "منذ أن رأيت مكتب البريد القديم عام 2014، تخيّلت فندقاً فاخراً ينافس أفخم الفنادق قي عواصم أخرى من العالم فيما كنت أستمع إلى رؤية مؤسسة ‘ترامب’.  يتمتع الفندق بالعناصر الثلاثة الضرورية لجعل أي فندق يستحق الوصف بالمميز: موقع رئيسي، تصميم مبدع لا يُنسى، والأهم من ذلك، الخدمة الاستباقية والوعي الثقافي اللذين يتوقعهما ضيوفنا. وقد تم الاعتراف به الآن كأفضل فندق في وسط مدينة واشنطن".

منذ عام 1958، يعتبر تصنيف "الخمس نجوم" المرموق من "فوربس" شرفاً مُنح لما لا يزيد عن 200 ملكية في جميع أنحاء العالم والتي تلتزم  بمعايير الضيافة الأكثر صرامة في قطاع الضيافة والتي تزيد عن 800 معيار  خدمة. ويشكل الحصول على هذا الامتياز خلال السنة الأولى على افتتاح الفندق، أمراً نادراً وشهادة على قيادة "داميلينكورت" المتميّزة ورؤيته للفندق.

من جهته، أشار إليوت إل فيرجسون الثاني، رئيس والرئيس التنفيذي لـ"ديستينايشون"، شركة تسويق الوجهات الرسمية لعاصمة الدولة: "يشكّل تكريم فندق في واشنطن بفضل مستوى الخدمة العالية التي يقدمها وخدماته المميزة خبراً ساراً ومفرحاً للغاية، ونحن نفخر بإضافة فندق ‘ترامب’ كالملكية الثانية في المدينة على قائمة ‘الخمس نجوم’ المرموقة من ‘فوربس’. إنه لتكريم مدهش في هذه الفترة القصيرة من الزمن وقد حصلنا عليه عن جدارة".

للاحتفال بحصولها على جائزة تصنيف "الخمس نجوم" من "فوربس" لممتلكاتها العديدة، سوف تقدم فنادق "ترامب" عرضاً خاصاً لوقت محدود، حيث ستعرض على الضيوف إمكانية حجز ليلتين وتوفير 50  في المائة على الليلة الثالثة. يشمل العرض جميع الفنادق، ويمكن الاستفادة منه اعتباراً من 20 فبراير لغاية 31 مارس.

من جانبه، قال إريك ترامب، نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة "ترامب": "بغض النظر عن كون فندق ‘ترامب دي سي’ من بين ملكياتنا الأكثر شهرة وفخامة في العالم، غير أن فريق الفندق الرائع والخدمة منقطعة النظير هما السبب الذي جعل هذا التكريم ممكناً".

ينضم فندق "ترامب إتراشونال" في العاصمة واشنطن إلى أربع ملكيات شقيقة ضمن محفظة فنادق "ترامب" والحاصلة أيضاً على تصنيف "خمس نجوم" من "فوربس"، وهي فندق وبرج "ترامب إنترناشونال" في فانكوفر، فندق وبرج "ترامب إنترناشونال" في نيويورك؛ فندق وبرج "ترامب إنترناشونال" في شيكاغو، وفندق وبرج "ترامب إنترناشونال" في وايكيكي.

تجدر  الإشارة إلى أن دليل "فوربس" للسفر هو المعيار الذهبي لتصنيفات الضيافة الفاخرة في جميع أنحاء العالم. للحصول على مزيد من المعلومات حول دليل "فوربس" للسفر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: ForbesTravelGuide.com. للحصول شرح مفصّل لكيفية تحديد دليل "فوربس" للسفر لتصنيفات النجوم، انقر هنا.

فندق "ترامب إنترناشونال" في واشنطن دي سي

يضمّ فندق "ترامب إنترناشونال" واشنطن دي سي الذي افتتح مؤخراً 263 من الغرف والأجنحة الفاخرة، وهو الأكبر في العاصمة واشنطن، يتميز بأسقف عالية بارتفاع 16 قدم، ونوافذ مرتفعة، وزخرفات خرسانية تاريخية أعيد ترميمها بشكل رائع، ومجموعة فاخرة من المصابيح الجدارية والثريات المتلألئة من الكريستال. وتشمل الأجنحة التي يبلغ عددها 35 جناحاً جناح "ترامب تاون هاوس" الذي يملك مدخلاً خاص به على جادة بنسلفانيا. تبلغ المساحة الداخلية لهذا الجناح 6,300 قدماً مربعاً ما يجعله الجناح الأكبر والأفخم في واشنطن، ومن بين الأجنحة الأكبر في البلاد. ويقدم الفندق أيضاً ما مجموعه 38,000 قدم مربع من المساحات المخصصة للاجتماعات والفعاليات، بما في ذلك قاعة الحفلات الرئاسية الفخمة بمساحة 13,200 قدم مربع، الأكبر بين فنادق العاصمة الفخمة، ومنتجع طبي بمساحة 10,000 قدم مربع من إيفانكا ترامب، ومركز للياقة البدنية، وأول مطعم "بي أل تي برايم" في العاصمة بقيادة رئيس الطهاة دايفد بيرك.

لمحة عن  مجموعة فنادق "ترامب"

تعتبر مجموعة فنادق "ترامب" علامة الفنادق التجارية الشهيرة عالمياً وموطن الشركة المسؤولة عن إدارة فنادق "ترامب"، وفنادق ومنتجعات "سيون" وفنادق "أمريكان آيديا". تشكّل مجموعة فنادق "ترامب"، التي يتولى إدارتها إريك دانزيجر الذي يتمتع بباع طويل في قطاع الفنادق، جزءاً من مؤسسة "ترامب" تحت إشراف دونالد ترامب الابن وإريك ترامب.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /http://www.businesswire.com/news/home/20180222006277/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

مجموعة فنادق "ترامب"

بارتيسيا تانغ

مديرة قسم المبيعات والتسويق

هاتف 2028685010

البريد الإلكتروني: ptang@trumphotels.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5687/ar


No comments:

Post a Comment