Search Khaleej Dailies

Saturday, March 25, 2017

سياي ميكرو إلكترونيكا تُنجِز اختبارات التشغيل البيني بين بروتوكول الإنترنت والتبديل متعدد الاتفاقيات باستخدام المؤشرات التعريفية

Image not found وتشارك في عرض يقدمه عدة بائعين ينظمه المركز الأوروبي المتقدم لاختبارات الشبكات في المؤتمر العالمي للتبديل متعدد الاتفاقيات باستخدام المؤشرات التعريفية والشبكات المعرفة بالبرمجيات والمحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات في باريس


ميلانو -يوم الجُمْعَة 24 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "سياي ميكرو إلكترونيكا"، المزود الرائد ومبتكر حلول الموجات فائقة الصغر والميليمترية، عن إتمامها لاختبارات التشغيل البيني بين بروتوكول الإنترنت والتبديل متعدد الاتفاقيات باستخدام المؤشرات التعريفية "آي بي/ إم بي إل إس". كما أعلنت عن مشاركتها خلال الأسبوع الجاري في عرض للتشغيل البيني ينظمه المركز الأوروبي المتقدم لاختبارات الشبكات "إي إيه إن تي سي" في المؤتمر العالمي للتبديل متعدد الاتفاقيات باستخدام المؤشرات التعريفية "إم بي إل إس" والشبكات المعرفة بالبرمجيات "إس دي إن" والمحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات "إن إف في" في باريس بفرنسا.

ونجحت "سياي ميكرو إلكترونيكا"، كجزء من اختبار التشغيل البيني الذي أجراه "إي إيه إن تي سي" في فبراير الماضي، في إتمام التشغيل البيني بحلول من أطراف ثالثة على تنبيهات عرض الحزمة، والتزامن المرحلي/الزمني وخدمات الطبقة 3 من الموجات فائقة الصغر القائمة على تقنية "إم بي إل إس" وسيناريوهات مرونة بروتوكول الإنترنت.

وتمت المصادقة على الخدمات القائمة على تقنية "إم بي إل إس" بين الطبقة 3 من الموجات فائقة الصغر من "سياي ميكرو إلكترونيكا" وتلك الخاصة بـ"أفيات نتوركس" و"إريكسون"، وبالإضافة إلى أجهزة الرواتر المستقلة من بعض أبرز مزودي أجهزة الراوتر في القطاع.

وقال باولو جالبياتي، رئيس إدارة خطوط المنتجات في "سياي ميكرو إلكترونيكا": "يساهم دمج وظائف شبكات ’آي بي/ إم بي إل إس‘ ضمن شبكات الموجات الراديوية الخاصة بنا في تحسين المسألة التجارية المتعلقة بالتكاليف الإجمالية لملكية شبكات المشغلين. ويقدم الاختبار الناجح لحلول الطبقة 3 الخاصة بنا في مختبر شهير من الطرف الثالث، مقارنة بأكبر جهات تقنية ’آي بي/ إم بي إل إس‘ في السوق، للمشغلين وسائل لتوسيع خدمات ’آي بي/ إم بي إل إس‘ إلى أي من مواقع شبكات الخليوي المتصلة بالموجات فائقة الصغر".

كما ستقدم "سياي ميكرو إلكترونيكا" عرضاً تجريبياً حياً لحل الطبقة 3 من راديو الموجات فائقة الصغر كجزء من عرض "إي إيه إن تي سي"، خلال المؤتمر العالمي لـ"إم بي إل إس" و"إس دي إن" و"إن إف في" في باريس.

ويمكنكم الاطلاع على الأبحاث تشرح تفاصيل الاختبارات والنتائج من "إي إيه إن تي سي" عبر الرابط الإلكتروني: http://www.eantc.de/showcases/.

لمحة عن شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا"

تعتبر "سياي ميكرو إلكترونيكا" التي تأسست في عام 1952، شركة رائدة في مجال تقنية الاتصالات اللاسلكية. وتقدم الشركة، المتواجدة في 26 دولة، للمشغلين المحليين ومتعددي الجنسيات حلولاً تقنيةً متقدمةً للنقل والخدمات والتصميم في مجال الموجات فائقة الصغر والموجات الميليمترية. وتقدم منتجات "سياي ميكرو إلكترونيكا"، التي تتمتع بقدرات متطورة ضمن الشركة في مجال الموجات الراديوية من التصميم إلى التصنيع، الابتكار للأسواق لتلبية متطلبات السوق واحتياجات العملاء المتغيرة دائماً.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.siaemic.com. أو التواصل معنا عبر "لينكد إن".

لمحة عن "إي إيه إن تي سي"

يشتهر "إي إيه إن تي سي" (المركز الأوروبي المتقدم لاختبارات الشبكات) بكونه واحداً من المراكز المستقلة الرائدة عالمياً لاختبارات تقنيات الاتصالات. وتقدم الشركة، التي تتخذ من برلين مقراً لها، استشارات محايدة للمزودين، وخدمات اختبارات واقعية قابلة للتكرار عالية الجودة منذ عام 1991. وتضم قائمة عملائها مصنّعين رائدين لمعدات الشبكات، ومزودي خدمات من الفئة الأولى، ومؤسسات كبرى وحكومات من جميع أنحاء العالم. وتغطي قدرات "إي إيه إن تي سي" على إثبات المفاهيم واختبارات القبول وتدقيق الشبكات التقنيات القائمة وتقنيات الجيل المقبل لشبكات الاتصالات الثابتة والجوالة. http://www.eantc.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني: http://www.businesswire.com/news/home/20170323005108/en/.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سياي ميكرو إلكترونيكا"

للاتصالات الإعلامية

فابيو جافيولي

البريد الإلكتروني: marketing@siaemic.com.

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3609/ar 

No comments:

Post a Comment