Search Khaleej Dailies

Monday, March 27, 2017

توقّع ازدياد الاستثمارات والفرص في سوق الرعاية الصحيّة في الصين خلال الأعوام الـ15 المقبلة


 بالتزامن مع إطلاق الصين لمبادرة "الصين الصحية 2030" والإعلان عن التزامها بتعميق الإصلاحات الهيكليّة لجانب العرض في عام 2017، سيقوم مؤتمر "الرعاية الصحية الصينية 2017 ("هيلثكير تشاينا 2017)"، وهو مؤتمر يُعنى بالاستثمار في قطاع الرعاية الصحية في الصين، بجمع مجموعة من المطلعين في مجال الأعمال لمساعدة المعنيين في القطاع على النجاح في سوق الرعاية الصحيّة السريعة النمو.

شنجهاي -يوم الإثنين 27 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير) – وافقت الحكومة الصينيّة خلال أكتوبر الماضي على مسودة خطة أطلق عليها إسم "الصين الصحية 2030"، تعهدت من خلالها ببناء بلاد صحيّة خلال الـ 15 عاماً المقبلة. وبحلول عام 2030، من المتوقّع أن تحقّق سوق الرعاية الصحيّة قيمة 2.3 تريليون دولار أمريكي. وتتماشى هذه المبادرة مع إصرار الصين على تعميق الإصلاحات الهيكليّة لجانب العرض في عام 2017 من خلال خفض فائض الاستيعاب بشكل ملحوظ وزيادة الإمداد الفعال الذي يدعو إلى معايير أكثر صرامة في قطاع الرعاية الصحيّة. وستشهد الأعوام الـ15 القادمة ازدياداً في حجم الاستثمارات وتغييراً في القطاع.

يُعدّ مؤتمر "الرعاية الصحية الصينية 2017" ("هيلثكير تشاينا 2017")، وهو من تنظيم "ريد سينوفارم" للمعارض ("آر إس إي")، منصّة تسمح للمستثمرين من كافة أنحاء العالم لاستكشاف معلومات أكثر حول عوامل النمو في قطاع الرعاية الصحيّة في الصين. وستساهم هذه الفعاليّة التي ستقام في "بولمان شنجهاي" يومَي 13 و14 مايو 2017، بجذب قادة الشركات ومنظمين حكوميّين ومؤثرين وباحثين ورواد أعمال، كما ستركز على ثلاثة مجالات رئيسيّة تهمّ المستثمرين – وهي الطبّ البيولوجي، والأجهزة الطبية، والخدمات الطبيّة.

إمكانات متزايدة

من المُتوقّع أن تنمو السوق الرعاية الصحيّة في الصين بنسبة 12 في المائة، وهو معدّل نموّ سنوي مركّب لم يسبق له مثيل، لتحقق تريليون دولار أمريكي بحلول عام 2020، من 357 مليار دولار أمريكي في عام 2011، وفقاً لتقرير نشرته شركة "ماكينزي" لاستشارات الأعمال. وفي ظل التغييرات التكنولوجية الأساسية مثل الذكاء الاصطناعي، سيقوم مؤتمر الرعاية الصحية الصينية 2017 ("هيلثكير تشاينا 2017") بدعوة نظام "واتسون" للذكاء الاصطناعي الذي طوّرته شركة "آي بي إم" للتحدث عن "مستقبل الذكاء الاصطناعي في القطاع الطبي". بالإضافة إلى ذلك، سيناقش اخصائيّون صناعيّين أحدث صيحات السوق ويحلّلون البرامج الحكوميّة التي تهدف إلى الارتقاء بنظام رعاية صحيّة متناغم يضمن توصيل وإدارة فعالَين للأدوية.

تعزيز الشراكة العالميّة

يقوم قطاع الرعاية الصحيّة في الصين بجذب المزيد من الاستثمارات من مستثمرين عالميّين حريصين على الدخول الى السوق الصينية أو توسيع حضورهم. وسيشكّل مؤتمر الرعاية الصحية الصينية 2017 ("هيلثكير تشاينا 2017")، الذي يضمّ أفضل 60 شركة ابتكاريّة في الصين في مجال الرعاية الصحية اليوم والتي تمثّل ما لا يقلّ عن 500 رئيس تنفيذي وشريك ذو نفوذ ضمن شركات استثماريّة رائدة، المكان المثالي حيث يمكن لشركات الرعاية الصحيّة العالميّة أن تبرهن عن تميّز منتجاتها وعمليّاتها والاطلاع على قوانين وسياسات الصين في القطاع.

للتسجيل وللاطلاع على المزيد حول الفعالية، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: http://www.thishealthsummit.com/



Contacts

"ريد سينوفارم" للمعارض

جيمس وانج

البريد الإلكتروني: james.wang@reedexpo.com.cn

















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3619/ar

No comments:

Post a Comment