Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 28, 2017

ريميني ستريت تضاعف عدد عملاء أوراكل وإس إيه بي المسجلين في إسرائيل وأوروبا الشرقية


 تزيد الشركة استثماراتها في المنطقة في ظل استمرار النمو القوي



لاس فيغاس -يوم الثُّلَاثاء 28 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، المزوّد الرائد والمستقل لدعم برمجيات المؤسسات الخاصة بـ"بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس" الخاصة بشركة "إس إيه بيه إس إي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SAP) وبرنامج "هانا داتابايز" وبرمجيات "سيبيل"، و"بيبول سوفت"، و"جاي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبريون"، و"أوراكل ريتايل" و"أوراكل أجايل بي إل إم" و"أوراكل إيه تي جي ويب كوميرس" من شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ORCL)، عن استمرار نموها واستثماراتها في إسرائيل وأوروبا الشرقية نظراً للطلب المتسارع على الدعم المتميز عالي الاستجابة للبرمجيات المؤسسية من "ريميني ستريت" للحاصلين على تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي". وأعلنت الشركة عن زيادة مجموع عملائها المسجلين في المنطقة بنسبة 100 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي1 لغاية 31 ديسمبر 2016، وتقدّم "ريميني ستريت" خدماتها حاليّاً لما يزيد عن 74 عميلاً عالمياً يديرون عملياتٍ في إسرائيل وأوروبا الشرقية. كما أعلنت الشركة عن زيادة القوى العاملة لديها بنسبة 44 في المائة مقارنة بالعام الماضي لغاية 31 ديسمبر 2016.

وافتتحت "ريميني ستريت" مكتبها في تل أبيب عام 2015، وسجّل لدى الشركة بالفعل خمسة من أصل 10 أكبر شركات إسرائيلية في المنطقة، إضافةً إلى علامات تجارية محليّة معروفة منها "أمياد لأنظمة المياه" و"مجموعة شركة تعبئة المياه المركزية" و"بيليفون للاتصالات" المحدودة و"صوداستريم الدولية".

التركيز على تحوّل الأعمال يزيد الطلب على حلول تحسين التكلفة

وفي استبيان أجرته "هارفي ناش" و"كيه بيه إم جي" للرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات في 82 دولة حول العالم، تمحور التغير الأكبر في تركيز الأولويات حول إشراك العملاء2. ويواجه الرؤساء التنفيذيون لشؤون المعلومات تحديات لتوسيع حدودهم التشغيلية للتركيز على الاستراتيجية وتحول الأعمال. كما يوجد تغيير ملحوظ في أولويات الرؤساء التنفيذيين، حيث يفضل 63 في المائة منهم أن يركز الرؤساء التنفيذيون لشؤون المعلومات على مشاريع تكنولوجيا المعلومات التي تولد الأرباح للشركة عوضاً عن تلك التي توفر الأموال3. ويعدُّ هذا الأمر سيفاً ذو حدّين، حيث يعاني الرؤساء التنفيذيون لشؤون المعلومات، مع بقاء الميزانية ثابتة أو تناقصها، لإيجاد ميزانية إضافية خاصة بتكنولوجيا المعلومات لتمويل هذه المبادرات الأساسية. وبالانتقال إلى خدمات الدعم من شركة "ريميني ستريت"، يمكن للشركات حول العالم توفير ما يصل إلى 90 في المائة من التكاليف الكلية للصيانة، ما ينتج عن تحرير الموارد للمبادرات التي تعمل على إشراك العملاء وتولّد مصادر دخل جديدة لشركاتهم توفر ميزة تنافسية.

وقال الدكتور جيمي شوارزكوف، زميل باحث وشريك إداري في "إس تي كيه آي": "تسود حالياً في إسرائيل عبارة ’التحول أو الاندثار‘ في ظل تزايد الضغط على الرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات في المنطقة لتوسيع أفق تكنولوجيا المعلومات وإيجاد تمويل لتنفيذ مبادرات جديدة لتحويل الشركات. وستتعرض ثلث أكبر 20 شركة في كل قطاع ’للاضطراب‘ خلال الأعوام الثلاثة المقبلة. ويدرك المتمرسون من الرؤساء التنفيذيون لشؤون المعلومات هذا التوجه وسيسعون لإيجاد حلول تساعدهم على المبادرة ببرامج استراتيجية لإشراك العملاء، ومساعدة مؤسساتهم على النمو والمحافظة على تنافسيتها، حيث يعتبر الانتقال إلى الدعم المستقل خياراً فعّالاً لمساعدتهم على تحقيق هذه الأهداف".

شُيّدت لبِنة تلو الأخرى لتوفير دعمٍ فائق الاستجابة وعالي الجودة

ويوفر فريق الدعم العالمي في شركة "ريميني ستريت" التميز في خدمة العملاء لكل عميل بخدماتٍ قيّمةٍ غير مشمولةٍ في الصيانة القياسية للبائع، بما في ذلك دعم التخصيصات، ودعم التشغيل البيني، وضبط الأداء. ويتم تعيين مهندس دعمٍ أساسي خاص في نفس المنطقة لكل عميل حيث يتمتع المهندسون بخبرة لا تقل عن 10 أعوام في التطبيقات والتقنيات ذات الصلة، ويعمل هؤلاء المهندسون بشكل وثيق مع فريق من المختصين لضمان تلبية طلبات جميع العملاء على مدار الساعة طوال العام. وتقود شركة "ريميني ستريت" القطاع في التزامات مستوى خدمة دعم برمجيات الشركات بزمن استجابة يبلغ 15 دقيقة أو أقل للحالات الحرجة من الأولوية الأولى ("بيه" 1). كما يبلغ معدل زمن الاستجابة للحالات الحرجة في شركة "ريميني ستريت" أقل من خمس دقائق.

وقال جاك أوستير، المدير المنتدب لشؤون إسرائيل وأوروبا الشرقية لدى شركة "ريميني ستريت": "ينقل الرؤساء التنفيذيون لشؤون المعلومات في إسرائيل وأوروبا الشرقية تركيزهم من نظرةٍ ترتكز على تخطيط موارد المؤسسات إلى الابتكارات الرقمية المخصصة لخدمة العملاء لتقديم قيمة حقيقية لشركاتهم. وما زلنا نشهد زخماً قويا في المنطقة نظراً لتحقيق عروضنا لمكاسب كبيرة لعدد من القادة على المتسوى التنفيذي ومستوى تكنولوجيا المعلومات من شركات بمختلف الأحجام والقطاعات، خاصةً أولئك الذين يتطلعون إلى تحقيق القدر الأقصى من العائدات على الاستثمار من منصة تخطيط موارد المؤسسات ونقل تركيزهم وميزانيتهم من تقنيات الدعم إلى أولويات النمو الاستراتيجي والابتكار".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويستطيع العملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 عاماً على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من 1,750 شركة عالمية، أو مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com، ومتابعتنا على "تويتر" على: @riministreet، و"فيس بوك"، و"لينكد إن".

البيانات التطلعية

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نخطط"، "نعتزم"، "نقدر"، "نواصل"، "نستبق"، "نتوقع"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.



إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هما علامتان تجاريتان مملوكتان من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2017. جميع الحقوق محفوظة.



1 تُعدّ الأرقام الأولية لشركة "ريميني ستريت"عرضةً لإكمال المراجعة المالية للشركة في نهاية العام.



2,3 أُجري استبيان "هارفي ناش" و"كيه بيه إم جي" للرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات لعام 2016، ما بين 12 ديسمبر 2015 و10 أبريل 2016.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ميشيل ماك جلوكلن

هاتف: 8414-523-925 1+

البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3633/ar 

No comments:

Post a Comment