Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 29, 2017

باناسونيك تجلب جودة المعيشة اليابانية إلى رابطة دول جنوب شرق آسيا



أوساكا، اليابان -يوم الأَرْبعاء 29 مارس 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): نشرت شركة "باناسونيك" فيلم فيديو عن تجارة المنازل في منطقة رابطة دول جنوب شرق آسيا. ويطرح هذا الفيلم المنازل المتميزة بالجودة في اليابان من "باناسونيك" التي تحل المشاكل المتنامية في منطقة رابطة دول جنوب شرق آسيا، بما فيها المنازل ذات الأسطح التي تتسرّب منها المياه والجدران المتصدعة، فضلاً عن الهواء الملوّث داخله بسبب تلوث الهواء والضباب خارجه.
[الفيديو] جودة المعيشة اليابانية إلى رابطة دول جنوب شرق آسيا
"باورتك"
إن المنازل في منطقة رابطة دول جنوب شرق آسيا مصنوعة من الطين والطوب باستخدام أساليب بناء تقليدية في حين أن "باناسونيك" تستخدم تقنية "باورتك"، وهي أسلوب مطوّر وحديث من "دبليو-بي سي"، لبناء المنازل. ومن شأن هذه الطريقة أن تقلّص وقت البناء بمدة 3 أشهر، وفي الوقت عينه، تحقق استدامة عالية ومقاومة عالية للتسرب.
"بيورتك"
تزيل تقنية "بيورتك" من "باناسونيك" الملوّثات في الهواء باستخدام مصفاة عالية الأداء وتزوّد هواءً نظيفاً داخل المنازل. وتستطيع تقنية "بيورتك" مدمجة بالجودة الممتازة غير المنفذة للهواء التي توفّرها تقنية "باورتك" أن تحافظ على نظافة الهواء في المنازل.
ومن خلال توفير الدراية التكنولوجية للجودة اليابانية، ستعمل "باناسونيك" مع مطوّرين محليين لتقديم أسلوب جديد للمعيشة.
ويعتمد مفهوما "باناسونيك هومز أند ليفينغ" على الجودة والاستدامة. وقال تورو نيشيدا، مدير منطقة جنوب شرق آسيا وأوقيانيا في معرض تعليقه على هذا الموضوع: "نأمل أن ننفّذ منشآت تجارية ومدن ومنازل بجودة يابانية. ومن خلال استخدام القوة الجماعية لشركة ’باناسونيك‘، نأمل أن نساهم في تنمية منطقة رابطة دول جنوب شرق آسيا".
لمحة عن شركة "باناسونيك"
تعد شركة "باناسونيك" رائداً عالمياً في مجال تطوير وهندسة التقنيات الإلكترونية والحلول لتلبي احتياجات العملاء في مجال الإلكترونيات الإستهلاكية والحلول المنزلية، وحلول المركبات والشركات وصناعات الأجهزة. ومنذ أن تأسست في عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل 474 شركة فرعية و94 شركة تابعة في أنحاء العالم وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.553 تريليون ين للعام المنتهي في 31 مارس 2016. وتسعى الشركة الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط الإنتاج الفرعية، إلى خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. يمكنكم الاطلاع على المزيد حول "باناسونيك" عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.panasonic.com/global.
روابط ذات صلة:
"باناسونيك ماليزيا" (هومز)
يمكن الإطلاع على معرض الوسائط المتعددة الذكيّة عبر زيارة الرابط  التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51532197&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Panasonic Corporation
Global Communications Department
Media Promotion Office

presscontact@gg.jp.panasonic.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3638/ar

No comments:

Post a Comment