Search Khaleej Dailies

Thursday, November 26, 2015

خدمات "براند هوك"، و"راديوس"، و"سونار" من شركة "مانيجد" تراقب حركة الشبكة المحلية الداخلية وقنوات وسائل الإعلام الاجتماعي في وقت واحد لتوفير الحماية من التهديدات الإلكترونية للمنظمات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة


يشكّل الجمع ما بين رصد الأمن الداخلي والخارجي أمراً حيوياً للحفاظ على أمن البيانات السرية للشركات

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 26 نوفمبر 2015 [ME NewsWire]

 في عالم اليوم الذي يزخر بالتقنيات المتطورة، لم تعد الشركات تواجه التهديدات من المصادر الداخلية أو الخارجية بشكل منفصل، إنما هو مزيج متكامل من الاثنين معاً. تتمتع شركة "مانيجد"، الرائدة في مجال الحلول المبتكرة في إدارة التهديدات الإلكترونية عبر الإنترنت، ومراقبة إساءة استخدام العلامات التجارية والخدمات الأمنية المدارة، بالمقوّمات اللازمة لتوفير حل رصد متكامل يتعقب التهديدات الداخلية والخارجية على حد سواء وفي وقت واحد، وذلك باستخدام أدواتها وأجهزتها ذات الملكية المسجلة التي تقوم برصد الحركة الداخلية، وتقارن في ما بينها وبين عناصر التهديدات الخارجية في قنوات وسائل الإعلام الاجتماعية ومواقع الإنترنت السوداء.

وقال سمير حسين، الرئيس التنفيذي لشركة "مانيجد": "قد تبدأ نقاط الضعف والتهديدات من الخارج عن طريق تنزيل البرمجيات الخبيثة أو الخداعة، ولكنها تجد طريقها إلى شبكة الشركة لسرقة البيانات. ولدينا أيضاً التهديد الداخلي الذي يمكن أن يسرّب بيانات الشركة السرية لمواقع خارجية بغرض الابتزاز، أو بيعها عن طريق وسائل الإعلام الاجتماعي أو مواقع الإنترنت السوداء". وأردف قائلاً أنه "يجب على الشركات الذكية اليوم أن تكون على دراية تامة بما يجري في حركة مرور الشبكة الخاصة بها وما يتم الإفصاح عنه عبر الإنترنت في وسائل الإعلام الاجتماعي، ومنتديات المتسللين، والمواقع السرية - في وقت واحد. وبهذه الطريقة، ما إن ترفع النقاب عن خرق محتمل في البيانات أو المعلومات المسروقة، يمكنها أن تتخذ إجراءات فورية لتحدّ من الأضرار والمخاطر المستقبلية".

وبفضل توفير مزيج من خدمات "براند هوك"، و"راديوس" وسونار" من شركة "مانيجد"، بات بوسع العملاء معرفة ما إن تمّ اختراق شبكاتهم، ومن يدخل إلى الشبكة، وما الأمور التي يتم التداول بها عير الشبكة المحلية. وفي الوقت نفسه، سيكتشفون متى يتم تسريب معلومات سرية إلى عناوين بروتوكول إنترنت ترد على القائمة السوداء وقنوات وحسابات وسائل الإعلام الاجتماعي. وتتمثل المنفعة الرئيسية وراء هذا الأمر في حماية معلومات الشركة السرية والحفاظ على سلامة بنية تقنية معلوماتها.

يتم توفير خدمة "راديوس" إلى العملاء عادة مرتين إلى ثلاث مرات في العام، والعملاء الذين يحتاجون إلى مثل هذه الخدمة، بوسعهم الاشتراك في الخدمة الأمنية المدارة "سونار"، التي تقوم بمراقبة البنية التحتية الخاصة بتكنولوجيا المعلومات لديهم على مدار الساعة، طيلة أيام الأسبوع، طوال أيام السنة، بالإضافة إلى خدمة "براند هوك" لمراقبة والحد من إساءة استخدام العلامات التجارية، لمراقبة الإنترنت، ووسائل الإعلام الاجتماعي، ومواقع الإنترنت السوداء. بفضل هذه الخدمات، يمكن لشركة "مانيجد" أن توفر حماية كاملة متكاملة ضد التهديدات الإلكترونية.

لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى الاتصال بالرقم التالي: 3746220-4-971+ أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.managedservices.com.

لمحة عن "مانيجد"

تعدّ "مانيجد" مزوداً رائداً للحلول المبتكرة في إدارة التهديدات على الإنترنت، ومراقبة إساءة استخدام العلامات التجارية والخدمات الأمنية المدارة للمؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص البارزة. وكوننا نركّز على مفهوم حماية معلومات وبنية تقنية المعلومات التحتية الخاصة بعملائنا فنحن نقوم بتمكين عملائنا من التركيز على نمو أعمالهم من دون القلق بشأن تقنية المعلومات وأمن الإنترنت.

وتتضمن قاعدة عملاء "مانيجد" مؤسسات حكومية وشركات اتصالات ومؤسسات مالية وشركات طيران ومؤسسات إعلامية وإخبارية. ويتمحور تركيز "مانيجد" لخدمة العملاء حول مركز عمليات الشبكات/مركز عمليات أمن المعلومات في دبي الذي يعمل على مدار العام دون توقف، ويقدم خدمات المراقبة الاستباقية ودعم العملاء.

Contacts

علي جوخيو

+971 4 374 6220

ali@managedservices.me









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16471/ar

No comments:

Post a Comment