Search Khaleej Dailies

Saturday, November 28, 2015

شركة هايتيرا تقدم حلول اتصالات راديو رقمية ثنائية الاتجاه للدورة 62 من سباق الجائزة الكبرى في ماكاو


       

شينزن، الصين - يوم السَّبْت 28 نوفمبر 2015 [ME NewsWire]


Photo 1:
(بزنيس واير): تم اختتام الدورة 62 من سباق الجائزة الكبرى في ماكاو الذي أقيم على امتداد أربعة أيام على حلبة ماكاو جويا في 22 نوفمبر، بحضور ما يزيد على 80 ألف مشاهد تهافتوا ليشاهدوا الأداء المذهل والسريع لأفضل السائقين والسيارات في العالم. بعد تعاونها المبدئي مع اللجنة المنظمة للحدث في عام 2013 وعام 2014، تم اختيار شركة "هايتيرا" أخيراً هذه السنة كمورد رسمي لاتصالات الراديو، لتستبدل النظم والمحطات الطرفية القديمة بمعدات اتصالات متطورة من شأنها أن تساعد اللجنة المنظمة للحدث على تنظيم وإدارة هذا الحدث الرياضي المشهور عالمياً في ماكاو.

ويعتبر سباق الجائزة الكبرى في ماكاو هو سباق سيارات تاريخي، وتشتهر حلبته بكونها إحدى أكثر الحلبات صعوبة في العالم نظراً لطبيعة المسار الزاخر بالتحديات، والذي يتضمن مسافات مستقيمة سريعة، ومنعطفات ضيقة وحواجز تحطم لا هوادة فيها. ويكاد لا يخلو أي سباق من حادث تحطم. وهذا العام ليس باستثناء.

ونظراً للظروف المحتملة التي يمكن أن تحدث خلال السباق، اقترحت شركة "هايتيرا" نشر حل اتصالات راديو جوالة رقمية ثنائية الاتجاه ("دي إم آر") مصمم خصيصاً لتلبية اتصالات متزامنة متعددة، وقد عمدت الشركة المنظمة للحدث وجميع موظفي الدعم المنتشرين في أرجاء الحلبة إلى اعتماد هذا الحل. وقد علّق مقدِّم السباق قائلاً: "لا بد لي من أن أثني على الجهود التي بذلها جميع موظفي الدعم هذا العام، لقد قاموا بعمل ممتاز في التعامل مع الحالات الطارئة التي شهدتها الحلبة بكفاءة عالية جداً". لقد ساهمت اتصالات الراديو بين اللجنة وفرق التنفيذ بشكل كبير في تحقيق الكفاءة العالية.

من جهته، قال سام تشونج، مهندس المبيعات لدى "يونيكوم تكنولوجي"، الشريك الإقليمي لـ"هايتيرا" في هونج كونج وماكاو: "يشكل اعتماد سباق الجائزة الكبرى في ماكاو على منتجاتنا إنجازاً مهماً وتقديراً كبيراً لشركة ’هايتيرا‘".

بالإضافة إلى الاستخدام المكثف لاتصالات الراديو من "هايتيرا" على الحلبة، عمدت فرق عدة إلى اعتمادها في محطات التوقف، بما في ذلك فيليكس روزينكفيست، سائق سباق الفورمولا 3 الخاص بالاتحاد الدولي للسيارات المدافع عن اللقب. والجدير بالذكر أن السائق السويدي نجح بالاحتفاظ بلقب بطولة سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 3 في ماكاو – كأس القارات في سباق الفورمولا 3 الخاص بالاتحاد الدولي للسيارات لهذا العام. وأفاد كوان ونج فاي، مالك شركة "شون تات للهندسة الإلكترونية"، الشريك المحلي لـ"هايتيرا" في ماكاو: "لا تشكل أجهزة اتصالات الراديو الجوالة ’بي دي 788‘ من ’هايتيرا‘ التي تستخدمها فرق السباق جزءاً من الاتفاقية بل أحضرتها الفرق ذاتها".

وقامت "هايتيرا"، إلى جانب التعاون الرسمي مع سباق الجائزة الكبرى في ماكاو، بتسهيل ماراثون ماكاو الدولي للمرة الأولى؛ بالإضافة إلى ذلك، أكملت شركة "هايتيرا" مشاريع لأبرز ثلاثة مشغلي خدمات حافلات في ماكاو، بما في ذلك "ترانسبورتي أوربانوس دي ماكاو"، "سوسيداد دي ترانسبورتي كوليكتيفوس دي ماكاو" و"ماكاو نوفا إيرا دي أوتوكاروس بابليكوس"، ما يشكل نقلة نوعية كبيرة في مجال قطاع النقل الجماعي. في الوقت ذاته، أنجزت شركة "هايتيرا" عدداً من المشاريع التجارية مثل مركز "أف بي سي"، ونادي الغولف الريفي في ماكاو، و"سان سيتي جروب"، والمرحلة الثانبة من "جالاكسي ماكاو"، و"برودواي ماكاو"، وهي عبارة عن وجهة سياحية بارزة جديدة تم إطلاقها في ماكاو خلال شهر مايو من هذا العام. وقال ويلسون هو، مدير المبيعات لدى شركة "هايتيرا": "يشرفنا أن يدرك عملاؤنا قدراتنا، سنواصل عملنا للفوز برضا المزيد من العملاء في ماكاو".

لمحة عن شركة "هايتيرا"

عد شركة "هايتيرا كوميونيكيشنز المحدودة" (المدرجة في بورصة شينزن تحت الرمز: SHE:002583)، مزوداً رائداً عالمياً لحلول اتصالات الراديو الجوالة للمحترفين. تقدم الشركة حلول اتصالات كاملة ومتخصصة للحكومات، والأمن العام، والمرافق، والنقل، والمؤسسات، والشركات. تأسست "هايتيرا" عام 1993 في شينزن بالصين، وهي لاعب أساسي في قطاع اتصالات الراديو الجوالة للمحترفين ("بي إم آر") مع قاعدة عملاء واسعة تغطي أكثر من 120 دولة ومنطقة في أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hytera.com.

لمحة عن سباق الجائزة الكبرى في ماكاو

يعتبر سباق الجائزة الكبرى في ماكاو سباق سيارات دراجات يقام سنوياً في ماكاو. يعرف بكونه سباق الشوارع الوحيد الذي تقام خلاله سباق سيارات ودراجات. يتنافس مئات السائقين والدراجين كل عام في شهر نوفمبر في فئات مختلفة من سباقات السيارات، بما في ذلك السيارات أحادية المقعد، سيارات السباق، والدراجات النارية. ومن أبرز محطات السباق خلال عطلة نهاية الأسبوع هو سباق الجائزة الكبرى فورمولا 3 في ماكاو، الذي يجتذب العديد من أبطال الفورمولا 3 الوطنيين وسائقين من جميع أنحاء العالم، حيث سيتم منح الفائز كأس القارات في الفورمولا 3.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الصورة 1:اختيار "هايتيرا" كمزود رسمي لحلول اتصالات الراديو لتأمين عمليات الحدث بأكملها للدورة 62 لسباق الجائزة الكبرى في ماكاو (الصورة: بزنيس واير).

الصورة 2:اختيار "هايتيرا" كالمزود الرسمي لحلول اتصالات الراديو للدورة 62 لسباق الجائزة الكبرى في ماكاو (الصورة: بزنيس واير).

Contacts

"هايتيرا كوميونيكيشنز" المحدودة

جوني جيان

هاتف: 26972999-755-86+

البريد الإلكتروني: johnny.jian@hytera.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16483/ar

No comments:

Post a Comment