Search Khaleej Dailies

Thursday, November 26, 2015

باناسونيك تعرض المحرك المؤازر الجديد الذي يعمل بالتحكم الآلي والحلول المصانع الذكية في الدورة 17 من معرض الصين الدولي للصناعة



شنغهاي - يوم الخَمِيس 26 نوفمبر 2015 [ME NewsWire]


Panasonic booth at CIIF 2015 (Photo: Business Wire)(بزنيس واير): تم تنظيم الدورة 17 من معرض الصين الدولي للصناعة في المركز الوطني للمعارض والمؤتمرات (شنغهاي) في الفترة الممتدة من 3 نوفمبر (الثلاثاء) إلى 7 نوفمبر (السبت) 2015. وقامت شركة "باناسونيك" بعرض منتجات وحلول صناعية جديدة بما في ذلك المحرك المؤازر الذي يعمل بالتحكم الآلي والذي تم تطويره حديثاً، من "سلسلة ميناس إيه6"، ونظام روبوت اللحام بالليزر "لابريس" .

[فلاش فيديو] CIIF 2015# حلول المصانع الذكية من "باناسونيك" تقود تطور قطاع التصنيع

https://www.youtube.com/watch?v=1rvR4zsxpFo

وقد تطور هذا المعرض التجاري، الذي تم تنظيمه للمرة الأولى عام 1999، على مدى 16 عاماً الماضية ليصبح أكثر عالمية وتخصصاً، وأكثر توجهاً نحو السوق. وهو معتمد أيضاً من قبل اتحاد المعارض الدولية "يو إف آي"، والرابطة العالمية لقطاع المعارض، واشتهر بكونه المعرض الأكثر تأثيراً في قطاع الأنظمة الصناعية في الصين. وعلاوة على ذلك، فهو يمثل نافذة عرض للعالم، ومنصة للتبادل الاقتصادي وتعزيز التعاون.

ومع انتقال تركيز "باناسونيك" إلى حلول الأعمال المباشرة بين الشركات، أصبحت ناشطة بشكل خاص في السوق الصينية. وركزت "باناسونيك" جهودها، خلال هذا المعرض، على تعزيز التفهم والتقدير للمنتجات والعلامة التجارية حلول المصانع الذكية (سمارت فاكتوري سوليوشنز) على السواء، منها الروبوتات الصناعية وتقنيات الأتمتة لخطوط الإنتاج، وجهاز التحكم المنطقي القابل للبرمجة، وأجهزة الاستشعار.

ويبقى المحرك المؤازر الذي يعمل بالتحكم الآلي والذي تم تطويره حديثاً، من "سلسلة ميناس إيه6" في الطليعة مع انخفاض في حجم ووزن معدات التصنيع، كما يلبي الطلب على الدقة العالية في التحكم والأداء. وساهم كل من أدائه الممتاز والدقة التي يتمتع بها، والذبذبات المنخفضة، وهيكله المدمج والقوي، بجذب الحشود خلال المعرض. كما عرضت "باناسونيك" منتجات جديدة أخرى مثل جهاز التحكم القابل للبرمجة "إف بي-إكس إتش"، ومحول "إم كي 300"، وجهاز استشعار المسافات المصغر الذي يعمل بالليزر من النمط "سيموس" من سلسلة "إتش جي-سي". وعرضت الشركة أيضاً حلول مثل نظام روبوت اللحام بالليزر، "لابريس"، ونظام الروبوت الذكي للحام بالقوس الكهربائي، "أكتيف تاورز" عارضةً قدرتها على تقديم اقتراح شامل من "حلول المصانع الذكية" إلى "حلول أتمتة المصانع".

وخلال المؤتمر الصحفي، شدد هيديتوشي أوساوا، المدير التنفيذي الإداري لشركة "باناسونيك" والمدير الإقليمي في الصين وشمال شرق آسيا، كيف أن نمو الأعمال المباشرة بين الشركات يفتح المجال لتحقيق هدف المبيعات بقيمة 10 تريليون ين بحلول العام 2018، الذكرى المئوية لتأسيس شركة "باناسونيك". وأوضح أوساوا أيضاً كيف تهدف "باناسونيك" إلى تقديم الابتكارات بسرعة في مجال أتمتة المصانع لقطاع التصنيع، والاستمرار في تقديم منتجات وحلول جديدة تلبي احتياجات العملاء.

وعلاوة على ذلك، أعرب هيرويوكي أيوتا، المدير التنفيذي لشركة "باناسونيك" ونائب رئيس شركة أنظمة السيارات والأنظمة الصناعية عن ثقة شركة "باناسونيك" بسوق حلول المصانع الذكية في الصين. وأضاف: "إن حلول المصانع الذكية التي نقترحها لديها أكبر حصة في سوق الصين، وبلغت مبيعاتنا 45 في المائة من مجمل المبيعات العالمية في عام 2015. ومن خلال حلول أتمتة المصانع الخاصة بنا، سنستمر بالمساعدة في معالجة العديد من المشاكل التي يواجهها عملاؤنا، والمساهمة في قطاع التصنيع في الصين".

وتشكل أنظمة السيارات والأنظمة الصناعية جزءاً لا يتجزأ من قطاع الأعمال المباشرة بين الشركات في شركة "باناسونيك". وتقوم "باناسونيك" بتسريع مبادرات قطاع الأعمال المباشرة بين الشركات من خلال الاستمرار في تطوير التقنيات واقتراح الحلول في المجالات التي يرغب بها السوق، وبالتالي دعم قطاع التصنيع الصيني الذي يشهد تطوراً متواصلاً.

روابط ذات صلة

الحلول والأجهزة صناعية

"باناسونيك" الصين (الصينية)

الموقع الرسمي لمعرض الصين الدولي للصناعة

Contacts

Panasonic Corporation

Global Communications Department

Media Promotion Office

0081-3-3574-5729

presscontact@ml.jp.panasonic.com


No comments:

Post a Comment