Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 24, 2015

"الداخلية" تستضيف بطولة تحدي رجال الإطفاء 2016


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 24 نوفمبر
2015
[ME NewsWire]
تنظم وزارة الداخلية، ممثلة في القيادة العامة للدفاع المدني، بطولة الإمارات العالمية لتحدي رجال الإطفاء، بالتعاون مع شركة "911 تشالنج" لتنظيم الفعاليات ، وذلك في الفترة ما بين 15 و 17 مارس 2016 بمركز أبوظبي الدولي للمعارض، على هامش فعاليات المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر آيسنار 2016.
واكد اللواء جاسم محمد المرزوقي، قائد عام الدفاع المدني، في وزارة الداخلية: أن مثل هذه النشاطات  تسهم بتطوير مهارات   عناصر الاطفاء  ، وهي فرصة للوقوف على جاهزيتهم وعرض  أفضل الممارسات وأحدث التقنيات في مجال التوعية والوقاية والحماية من الحرائق المستخدمة ، مضيفاً أنه وفي  ظل التطور العمراني وازدياد أعداد ناطحات السحاب وضخامة المنشآت الصناعية، تنشأ تحديات جديدة، فيما يتعلق بوسائل الأمان والسلامة ومكافحة الحرائق، لذا كان من الضروري أن يبقى عناصر  الإطفاء بجهوزية عالية ، ويتمتعوا بمهارات استثنائية.
وذكر اللواء المرزوقي أن تنظيم هذه البطولة سيسهم في تعزيز خططنا التدريبية وقدرة وجهوزية كوادرنا في مكافحة الحرائق، فنحن نستثمر في التكنولوجيا الحديثة، وتطوير وتدريب كوادرنا بما يتماشى مع تحقيق رؤيتنا واستراتيجيتنا المتمثلة في أن ينعم مجتمعنا بالأمن والسلامة.
 وتأتي أهمية هذه المبادرة كونها برعاية وإشراف الدفاع المدني وتهدف إلى رفع كفاءة وتنمية مهارات رجال الإطفاء وتطوير قطاع مكافحة الحرائق في الدولة.
من جانبه أشاد محمد حسن الأحمدي، المدير التنفيذي لشركة 911 تشالنج بأهمية المسابقة حيث قال: "تعتبر بطولة الإمارات العالمية لتحدي رجال الإطفاء منصة لاختبار مهارات وجهوزية وقدرات المشاركين والعمل على صقلها، بالإضافة إلى كونها فرصة لنشر الوعي بمدى أهمية وصعوبة عمل رجال الإطفاء. وأن المسابقة ستتيح للمشاركين فرصاً جديدة، لتحطيم الأرقام التي  أنجزوها في السنوات السابقة.
وتأتي هذه المبادرة بهدف تسليط الضوء على أهمية التدريب واللياقة البدنية لرجال الإطفاء، بالإضافة إلى كونها منصة تعرّف العالم على مدى دقة وأهمية عملهم المحفوف بالمخاطر.
الجدير بالذكر أنه تم تنظيم الحدث للمرة الأولى في 2009، ليكتسب شعبية ويصبح حدثاً سنوياً منذ ذلك الحين.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/quot16449/ar

No comments:

Post a Comment