Search Khaleej Dailies

Monday, November 30, 2015

الإمارات تستضيف بطولة الشرطة الدولية الثانية للألعاب

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 30 نوفمبر 2015 [ME NewsWire]
اعُلن في اجتماع مشترك بين وزارة الداخلية والاتحاد الرياضي الدولي للشرطة عن استضافة الإمارات   بطولة الشرطة الدولية الثانية للألعاب الشرطة في أبو ظبي نوفمبر 2017. 
 حيث تسلم الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، شعلة البطولة من رئيس الاتحاد الرياضي الدولي للشرطة الفريق اول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، ووفد من الاتحاد الرياضي الدولي للشرطة المرافق له،  أمس (الأحد) بنادي ضباط شرطة دبي.
وأكد الشعفار أن استضافة هذا  الحدث الرياضي الدولي الهام يحظى بدعم من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس  الوزراء وزير الداخلية ، مثمناً العلاقة بين اتحاد الشرطة الرياضي بالإمارات، واتحاد الشرطة الرياضي الدولي؛ المتمثلة بتبادل الخبرات والمعلومات سعياً للنهوض بالرياضة الشرطية لينعكس ذلك إيجاباً على الرياضة الوطنية والرياضيين.
وشكر الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، دولة الإمارات على موافقتها على استضافة البطولة، مؤكداً انها قادرة على تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية الدولية، بما تتمتع به من سمعة دولية في مجال تنظيم الفعاليات بشكل عام، والفعاليات الرياضية بشكل خاص، منوهاً بالدعم الكبير من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد ال نهيان للبطولة.
وقال إنه استمع خلال الاجتماع مع المسؤولين باتحاد الشرطة الرياضي بدولة الامارات الى استعداداتهم لتنظيم البطولة، مبدياً اعجابه بما لمس من حرص القائمين على النشاطات الرياضية الشرطية بالدولة على إنجاح البطولة القادمة.
بدوره كشف العميد محمد حميد دلموج الظاهري، رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية، أن الاتحاد  قد وضع خططاً وخارطة طريق واضحة، لاستضافة البطولة ، مؤكداً بدء اللجان المشكلة لهذه الغاية بالعمل الفوري لإنجاح هذه البطولة، والتأكيد على مكانة الدولة في ريادتها باستضافة أهم المحافل الرياضية والفعاليات الكبرى.
وأوضح الظاهري أنه من المتوقع مشاركة أكثر من 45 دولة في البطولة التي تتضمن ألعاباً رياضية متنوعة ومسابقات متخصصة بين الاتحادات الشرطية المشاركة.
  وفي ختام الاجتماع تم تبادل الدروع والهدايا التذكارية بين الطرفين.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16493/ar