Search Khaleej Dailies

Monday, November 30, 2015

مندي ليشس تفتتح أول مطعم متكامل الخدمات في جميرا


      


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 29 نوفمبر 2015 [ME NewsWire]

أعلنت "مندي ليشس"، وهي أول سلسلة مطاعم عالميه تقدم المندي والأطباق التقليدية لشبه الجزيرة العربية في المجمعات التجاريه و بطريقة حديثه مع المحافظة على أصالتها بافتتاح أول مطعم متكامل الخدمات لديها في جميرا. وهو يقع بالقرب من مركز ميركاتو للتسوق، بحيث يمكن للعملاء الذين يرغبون في تناول الطعام في مطبخ "مندي ليشس" الشهير ذي الخدمة السريعة أن يقوموا بذلك في جو مستوحى من الطراز العربي.

وقال فايز النصاري، الرئيس التنفيذي المؤسس لشركة "مندي ليشس": "نفكر دائماً بطرق جديدة لخدمة عملائنا. وأردنا أن نوفر جواً مفتوحاً ومريحاً لعملائنا الذين يرغبون في تناول الطعام من ’مطبخ الجزيرة العربية‘. ويوفر أول مطعم متكامل الخدمات لدينا، والمستوحى من فن العمارة العربية وعناصر التصميم الخاصة بها، أجواءً تعكس نوع الطعام الذي نقدمه، ونحن سعداء لتقديم تجربة جديدة كلياً لعملائنا".

يشمل المطعم بالإضافه للجلسات العائليه كذلك جلسات عربيه  بالطراز التقليدي، إضافة إلى غرفة خاصة مخصصه للولائم، ومقهى منفصل، ومكان للجلوس في الهواء الطلق. كما سيضم المطعم محطات للطهي المباشر حيث ستعرض طرق الطهي التقليدية، مع طهاة محليين من شبه الجزيرة العربية يعملون من وراء الكواليس في المطبخ.

تأسّست "مندي ليشس" مطلع العام 2013، وأرتقت بتجربة المطاعم التي تقدم المندي و أطباق مطبخ الجزيرة العربية التقليدية إلى مستويات جديده. وتشهد سلسلة "مندي ليشس" المحلية في إمارة دبي نمواً متسارعاً لتصبح علامة تجارية عالمية، حيث شهدت توسعاً سريعاً على امتداد دول الخليج العربية، وتهدف لتحقيق نموٍ مماثل على امتداد منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

-انتهى-

لمحة عن "مندي ليشس"

يُعتبر المندي أكثر الأطباق التقليدية الأصيلة في مطبخ الجزيرة العربية. وتقدّم مطاعم "مندي ليشس" للمرة الأولى في العالم العربي طبق المندي الأصيل وغيره من أطباق المطبخ العربي التقليدي في مطعم عصري يضمن أرقى مستويات الجودة وسرعة الخدمة في آن واحد. تُحضّر جميع أطباق "مندي ليشس" على يد طهاتنا المتمرسين بحسب أصول طريقة الإعداد التقليدية، لضمان جودة الأطباق المقدّمة في مطاعمنا الحديثة، ولنعرّف العالم على أصول مطبخ الجزيرة العربية.

Contacts

فايز النصاري، الرئيس التنفيذي المؤسس لشركة "مندي ليشس"

 +971 050-451 0887

البريد الإلكتروني: Fayez@mandilicious.net









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16491/ar

No comments:

Post a Comment