Search Khaleej Dailies

Tuesday, June 30, 2015

إضافة إرين إنيرجي إلى مؤشرات راسل


هيوستن - يوم الثُّلَاثاء 30 يونيو
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إرين إنيرجي" ("إرين إنيرجي" أو "الشركة") (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE MKT: ERN) عن إضافتها كعضو في مؤشرات "راسل 3000" واسعة النطاق. وستُصبح هذه العضويّة سارية المفعول بعد إغلاق أسواق الأسهم في 26 يونيو، وذلك كجزءٍ من عملية إعادة التشكيل السنوية الخاصة بمؤشرات "راسل" لعام 2015.
هذا وتحدد عملية إعادة التشكيل السنوية الخاصة بمؤشرات "راسل" أكبر 4,000 استثمار من الأوراق المالية الأمريكية حتى نهاية شهر مايو، بحيث تصنّفها بحسب إجمالي القيمة السوقية للأسهم المتداولة. وتعني العضوية في مؤشر "راسل 3000"، والتي تدوم لمدة عام واحد، الإدراج التلقائي في مؤشر "راسل 1000" الخاص برؤوس الأموال الكبيرة أو مؤشر "راسل 2000" الخاص برؤوس الأموال الصغيرة، بالإضافة إلى مؤشرات أنماط النمو والقيمة المناسبة. ويقوم مؤشر "إف تي إس إي راسل" بتحديد العضوية لمؤشرات "راسل" الخاصة به بحسب الهدف وتصنيفات القيمة السوقية للأسهم وخصائص النمط في المقام الأول.
وقال كريس هيرن، نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي للشؤون المالية لدى "إرين إنيرجي"، في هذا السياق: "يسرّنا الإعلان عن إضافتنا إلى مؤشرات ’راسل‘ العريقة، ونتوقّع بروز رؤية محسّنة ووعي أكثر حول ’إرين إنيرجي‘ لدى قاعدة أكثر اتّساعاً من المستثمرين".
وتجدر الإشارة إلى أن مؤشرات "راسل" تستخدم على نطاق واسع من قبل مديري الاستثمار والمستثمرين من المؤسسات لصناديق المؤشرات وكمعايير لاستراتيجيات الاستثمار النشطة. ويتم قياس حوالي 5.7 تريليون دولار أمريكي من الأصول في مؤشرات "راسل" الأمريكية. وتعتبر مؤشرات "راسل" جزءاً من "إف تي إس إي راسل"، وهو مزود المؤشرات الرائد عالمياً.
لمحة عن شركة "إرين إنيرجي"
"إرين إنيرجي" هي شركة مستقلة تعمل في استكشاف وإنتاج النفط والغاز، حيث تركز على مصادر الطاقة في إفريقيا جنوب الصحراء. وتتألف حافظة أصول الشركة من 9 تراخيص موزعة على أربع دول تمتد على مساحة 43 ألف كيلومتر مربع (10 ملايين فدان)، متضمنة عمليات الإنتاج الحالية ومشاريع التنقيب الأخرى قبالة سواحل نيجيريا، إلى جانب تراخيص التنقيب قبالة سواحل غانا وكينيا وغامبيا، وعلى البر في كينيا. وتتخذ "إرين إنيرجي" من هيوستن في تكساس مقراً رئيسياً لها وهي مدرجة في بورصتي "نيويورك" و"جوهانسبيرغ" تحت الرمز (ERN). يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "إرين إنيرجي" على الرابط التالي: www.erinenergy.com.
بيانات تطلّعية:
يحتوي هذا الإصدار الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى المشار إليه في الفقرة "27 أ" من قانون الأوراق المالية لعام 1933، والفقرة "21 إي" من قانون بورصة الأوراق المالية لعام 1934. كما أن جميع البيانات، باستثناء الحقائق التاريخية، والمتعلقة بالنشاطات أو الأحداث أو التطورات التي تتوقعها الشركة أو تعتقد أو تنتظر حصولها أو إمكانية حصولها في المستقبل، هي بيانات تطلعية. وبالرغم من اعتقاد الشركة بأن التوقعات التي تعكسها هذه البيانات التطلعية هي توقعات منطقية، إلا أنها تشتمل على افتراضات ومخاطر وشكوك، قد يتبين عدم صحتها.
وقد تختلف النتائج الفعلية للشركة بشكل ملموس عن النتائج المتوقعة أو المضمنة في هذه البيانات التطلعية وذلك بسبب عدد من العوامل، بما في ذلك إنجاز الصفقات المذكورة في هذا البيان الصحفي والمخاطر وعوامل المخاطر الأخرى التي تم التطرق إليها في التقارير الدورية للشركة والمودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وتعتبر جميع البيانات التطلعية مقيدة بشكل صريح في كليتها في هذا البيان التحذيري. ولا يجب التعويل على مثل هذه البيانات التطلعية التي تعتبر صالحة فقط في تواريخ صدور كل منها. ولا تتعهد الشركة بأي التزام لتحديث هذه البيانات التطلعية.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إرين إنيرجي"
ليونيل ماكبي
مدير علاقات المستثمرين والاتّصالات المؤسسية
+1 713 797 2960
البريد الإلكتروني: lionel.mcbee@erinenergy.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15030/ar

No comments:

Post a Comment