Search Khaleej Dailies

Wednesday, June 24, 2015

شركة "أبفي" العالمية ترسم البسمه على وجوه الاطفال الايتام بالتعاون مع جمعية دبى الخيرية

تماشيا مع روح الشهر الكريم

بي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 24 يونيو 2015 [ME NewsWire]

خصصت شركة "أبفى" العالمية الرائدة فى مجال تطوير وإبتكار العقاقير الصحية يوم للعناية بالأطفال الأيتام بدبى بمشاركة جمعية دبى الخيرية، حيث قامت باستضافه عدد من الأطفال الأيتام بأحدى الأماكن التعليميه الترفيهيه المخصصه للأطفال،  و الذى كان مزودا بعدد من الأدوات الترفيهية والألعاب، بهدف إضفاء البهجة والسرور على الاطفال من خلال الاعتماد علي الادوات التعليميه الترفيهيه الحديثة والجديدة التى من شأنها الأنعكاس إيجابيا علي الحالة النفسية للأطفال.. جاء ذلك في إطار أهتمام الشركة بتعزيز دورها في تنمية المجتمع والمساهمة الفعّالة في توفير مناخ صحي لتنشئة الأطفال الأيتام.
وقد تم إختيار مؤسسه دبى الخيريه من قبل "أبفى" لمشاركتها فى تنظيم هذا الحدث الهام لأسباب عدة يعود أهمها لكونها تتمتع بسمعة جيدة خاصة فى تطبيق المعايير العالمية فى المؤسسات الدولية فيما يتعلق بعنايتها بالأطفال، والأيتام، وجودة الخدمة المقدمة لهم خاصة فى مجال التنمية والتعليم الذى يصب فى بؤرة الأهتمام لسمو الأميرة هيا.
تجدر الإشارة إلي أن شركة أبفي تحرص على تقديم كل ما يصب في مصلحة المواطن بشكل عام وما يُحدث من طفرة في الخدمات العلاجية بشكل خاص ، كما تعد من أهم الشركات العالميه التي تمتلك خبرة كبيرة في مجال تمويل العديد من المشروعات الخيرية وبرامج التنمية والمسئولية المجتمعية في كل من أفريقيا و اسيا و العديد من الدول الاخرى ، كما أنها تنتوى التعاون مع مختلف المؤسسات الخيرية فى جميع البلدان التى تعمل بها .
ومن جانبه أكد المدير الاقليمى لدول الخليج بشركه أبفى السيد سامى ابى نخول " اننا فى ابفى الخليج نعى تماما مدى اهميه المشاركه فى الخدمه المجتمعيه و انعكاس هذه المشاركه على جميع فئات المجتمع بمختلف الدول التى نعمل بها.
ووجودنا هنا اليوم كاحد المتطوعين هو تجربه حياتيه لن تتكرر، ورؤيه البسمه على وجوه الاطفال و الموظفين فى نهايه اليوم هو المردود الحقيقيى لمجهوداتنا، ولذلك لن نتوقف عن المشاركه الفعاله مع جميع الهيئات الخيريه بدوله الأمارات و غيرها من الدول التى نعمل بها ".
انتهى

Contacts


للاستفسارات الإعلامية:
الدكتورة نبال دهبة
مدير العلاقات العامة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وباكستان
201272176209+
بريد إلكتروني: nebal.dahaba@abbvie.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14999/ar

 

No comments:

Post a Comment