Search Khaleej Dailies

Monday, June 29, 2015

مجموعة جمعة الماجد تعلن عن افتتاح صالة عرض يوكوهاما جديدة في الشارقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 29 يونيو
2015 [ME NewsWire]

أعلنت مجموعة جمعة الماجد، وهي الموزع الحصري في الإمارات العربية المتحدة لإطارات "يوكوهاما" عالية الأداء، عن افتتاحها لصالة عرض جديدةٍ بإمارة الشارقة في خطوة تجسد آخر توسِعات الشركة لشبكة مراكز خدمة إطارات "يوكوهاما". وتخطط مجموعة جمعة الماجد لافتتاح ستة منافذ إضافية لخدمة الإطارات على مدى الأعوام الثلاثة المقبلة في مختلف مناطق الإمارات العربية المتحدة، ومن ضمنها إمارة الشارقة. وتقع صالة العرض الجديدة في المنطقة الصناعية رقم ستة في الشارقة، ويُتوقع أن تطلق خدماتها في شهر أغسطس 2015.
وقال السيد حسن الحاج، مدير عام قسم الإطارات والبطاريات لدى مجموعة جمعة الماجد: "تُعتبر إمارة الشارقة موقعاً ممتازاً بالنسبة لعملنا، إذ تتمتع بسوق إطاراتٍ نشطٍ في الإمارات العربية المتحدة. لقد أدركنا ضرورة أن نُثبت حضورنا في هذا السوق من خلال تقديم منفذ خدمة حصري. وتمتاز صالة العرض الجديدة بموقع يمكن الوصول إليه بسهولةٍ من الطريق الرئيسي، وهو قريب من باقي أهم موزعي المركبات، إضافة إلى توافر مواقف لسيارات العملاء. وإلى جانب الخدمات المتميزة التي ستقدمها، فإن صالة العرض ستضم أحدث منتجات ’يوكوهاما‘ والإطارات عالية الجودة، متضمنةً مجموعات الإطارات الرائدة ’أدفان سبورت‘، و’أدفان دي بي‘، و’أدفان إس. تي‘".
هذا وتم تجهيز الصالة بأحدث تقنية ثلاثية الأبعاد لمعايرة الإطارات، وأنظمة التحكم بالاهتزاز، وخدمة إصلاح الإطارات، والجهاز الحديث لتغيير الإطارات حتى مقاس 30 إنش، مع قدرة استيعابية لأربعة سيارات في ذات الوقت. وأوضح السيد راجيش بوثونفيدو، مدير قسم "إطارات يوكوهاما" لدى مجموعة جمعة الماجد أن الصالة الجديدة ستقدم خدمات الأولوية للعملاء الذين يعتمدون إطارات "يوكوهاما" بشكل أساسي، ويمكن للعملاء الجدد والحاليين الاستفادة على سبيل المثال لا الحصر من الخدمات التالية: موازنة الإطارات، ومعايرتها، وفحص دورانها، وتعبئتها بغاز النيتروجين، وخدمات التصليح.
يشار إلى أن مدّة الشراكة بين مجموعة جمعة الماجد و"يوكوهاما"، التي تُعتبر بدورها العلامة التجارية اليابانية ذائعة الصيت لصناعة إطارات السيارات، قد تجاوزت الخمسين عاماً من تقديم المنتجات عالية الجودة إلى سوق الإمارات العربية المتحدة. ويبيع قسم الإطارات والبطاريات في مجموعة جمعة الماجد إطارات سيارات الركاب والحافلات التجارية، حيث تشتمل على الإطارات عالية الأداء، وإطارات سيارات الدفع الرباعي، وإطارات الحافلات الصغيرة "الفان"، وإطارات الشاحنات الخفيفة، وإطارات الشاحنات والحافلات، والإطارات المخصصة للقيادة على الطرق غير المعبّدة.

Contacts


السيد حسن الحاج- المدير العام
مجموعة جمعة الماجد- قسم الإطارات والبطاريات
هاتف: 2662199-009714
البريد الإلكتروني: jamest@al-majid.com






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15006/ar

No comments:

Post a Comment