Search Khaleej Dailies

Tuesday, June 30, 2015

"ميديكال ماين" ومؤسسة طب الطوارئ والكوارث تطلقان مجموعة منتجات "شارم إي إتش آر" في منطقة مجلس التعاون الخليجي

أبرمت الشركتان شراكة إستراتجية لتقديم تقنيات صحية فائقة التطور إلى المستشفيات ومزودي الرعاية الصحية والمرضى في منطقة مجلس التعاون الخليجي

لمنامة، البحرين وبليسانتون، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 30 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ميديكال ماين" ومؤسسة طب الطوارئ والكوارث "إي إم دي آي"، عن شراكة إستراتيجية تقوم بموجبها مؤسسة "إي إم دي آي" بإعادة بيع، وتطبيق وتسويق وترويج "مجموعة منتجات "شارم إي إتش آر" و"شارم" في منطقة مجلس التعاون الخليجي. وسيتم استخدام "شارم إي إتش آر"، و"شارم بي إتش آر" (السجلات الصحية الشخصية) و"آر سي إم" والتطبيقات الجوالة والقائمة على الإنترنت المرفقة من قبل عيادات ومرافق الرعاية الصحية في كافة أنحاء الولايات المتحدة والعالم. وستوحد هذه الشراكة خبرة مؤسسة "إي إم دي آي" كشركة مرموقة في مجال إدارة وإستشارات الرعاية الصحية مع منصة "ميديكال ماين" المثبتة والقائمة على السحابة لأتمتة وتبسيط إجراءات العمل في مجال الرعاية الصحية في المستشفيات ومراكز تميّز الرعاية الصحية في منطقة مجلس التعاون الخليجي.
ويمكن الوصول إلى تطبيق "شارم إي إتش آر" (السجلات الصحية الإلكترونية) على الموقع الإلكتروني التالي: http://www.charmehr.com . كما أن معلومات حول بوابة "إي إم دي آي" الإلكترونية في منطقة مجلس التعاون الخليجي ستصبح متاحة قريباً على الموقع الإلكتروني التالي: http://www.emdinstitute.co .
وفي معرض تعليقها على هذا الأمر، قالت براميلا سرينيفاسان، الرئيس التنفيذي لـشركة "ميديكال ماين" صانعة "شارم إي إتش آر": "نحن متحمسون للتعاون مع ‘إي إم دي آي’، لتقديم تقنيات صحية فائقة التطور قائمة على الإنترنت وجوالة إلى مزودينا ومرضانا في منطقة مجلس التعاون الخليجي. تعزز تطبيقاتنا سير العمل لدى مزودي الرعاية الصحية من خلال حل مدمج بطريقة سلسة. نحن نقدم الحل المتصل الكامل بدءاً من تحديد المواعيد، إلى تسجيل دخول المرضى، والتخطيط، والوصفات ودفوقات بيانات المختبر، وجرد موجودات المخزون وإعداد الفواتير وإصدارها. كما نقدم أدوات مجانية لإشراك المرضى إلى جانب عدد من تطبيقات الجوال لاستكمال المنتج القائم على السحابة".
وتعتبر الأنظمة الشاملة لإدارة الرعاية الصحية مكلفة إجمالاً وتتطلب طاقم عمل ميداني ولكن "شارم إي إتش آر" هو منتج قائم على السحابة يتمتع بكافة الخصائص المطلوبة بالإضافة الى واجهة استخدام بسيطة وسهلة وهو مناسب تماماً لمرافق الرعاية الصحية التي ترغب في الإنتقال إلى نظام سجلات صحية إلكتروينية بطريقة فعالة من حيث الكلفة وملائمة من حيث الوقت.
وفي هذا السياق قال الطبيب د. محمد العصفور، الاستشاري في طب الطوارئ والكوارث، والعضو المنتدب لمؤسسة طب الطوارئ والكوارث: "تعتبر مؤسسة طب الطوارئ والكوارث جهة فاعلة مؤثرة وسريعة النمو في البحرين وهي تقدم الأفضل على صعيد تقنيات الرعاية الصحية إلى مرافق الرعاية الصحية الحديثة، الصغيرة والكبيرة منها، في المستشفيات الإقليمية والمناطق المحيطة. نحن متحمسون للشراكة مع ‘ميديكال ماين’ لدمج تقنياتها لتعود بالفائدة على قدرتنا على تقديم مستويات متميّزة من رعاية المرضى وتحقيق رضا المزودين".
وبإمكان إختصاصيي تقنية المعلومات في مجال الصحة في دول مجلس التعاون الخليجي المهتمين بـ"شارم إي إتش آر"، لمراكز الرعاية الصحية التي يعملون فيها، طلب عرض أو معلومات إضافية من خلال الاتصال بالسيد إبراهيم عيسى في قسم تطوير الأعمال لدى مؤسسة طب الطوارئ والكوارث "إي إم دي آي" على رقم الهاتف التالي: +973-77054566  أو من خلال البريد الإلكتروني: ehr@emdinstitute.co .
وللمزيد من المعلومات حول "شارم إي إتش آر"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.charmehr.com . وللحصول على أحدث أخبار "شارم إي إتش آر"، الرجاء متابعة الشركة على "تويتر" من خلال @charmtracker  أو على "فايسبوك"  من خلال: www.facebook.com/charmtracker .
الموارد:
"شارم إي إتش آر" على "فايسبوك": www.facebook.com/charmtracker
"شارم إي إتش آر" على "تويتر": www.twitter.com/charmtracker
صفحة "إي إم دي آي" الإلكترونية: http://emdinstitute.co
"إي إم دي آي" على "تويتر": www.twitter.com/emdinstitute
"إي إم دي آي": على "إنستجرام": http://instagram.com/emdinstitute
لمحة عن "إي إم دي آي":
مؤسسة طب الطوارئ والكوارث "إي إم دي آي" هي مؤسسة متخصصة في الإدارة والإستشارات والأبحاث والتعليم الخاصة بكل ما يتعلق بالطب مع تركيز خاص على طب الطوارئ والكوارث؛ كما تهتم بالمسائل المرتبط بالمرحلة السابقة للاستشفاء، والمسائل شبه الطبية، والتمريض والسلامة والأمن واللوجستيات. كما تقدم المؤسسة أفضل الحلول المتوافرة للتدريب والتطوير أو تقوم ببساطة بتصميم حلول جديدة لتحقيق أهدافها الرامية إلى توفير خدمات عالية الجودة. وقد أُنشأت المؤسسة من قبل خبير واختصاصي مخضرم وهي تعتمد على شبكتها الوطنية والإقليمية والدولية الواسعة من الخبراء والمؤسسات والمنظمات الخبيرة في كافة المجالات المختلفة ذات الصلة.
لمحة عن "ميديكال ماين":
"ميديكال ماين" هي شركة برمجيات تتخذ من بليسانتون بكاليفورنيا مقراً لها، وهي تقدم التقنيات القائمة على السحابة لقطاع الطب وذلك بهدف زيادة الإنتاجية على صعيد الممارسات الطبية وتحسين مشاركة المرضى ونتائجهم في الوقت نفسه. ويتم استخدام منتجها الأول وهو "شارم بي إتش آر" (السجلات الصحية الشخصية) المتوافر الآن وهو عبارة عن بوابة إلكترونية خاصة بالمرضى، من قبل الآلاف من المستخدمين. أما منتجها الثاني وهو "شارم إي إتش آر" الذي يركز على الممارسة، فهو يحظى بشعبية لدى العيادات الطبية الصغيرة والمتوسطة الحجم.  للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: http://www.charmehr.com
إن كافة أسماء العلامات التجارية وأسماء المنتجات هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة تعود ملكيتها إلى شركاتها على التوالي.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


مؤسسة طب الطوارئ والكوارث "إي إم دي آي"
إبراهيم عيسى
973-77054566+
البريد الإلكتروني: ehr@emdinstitute.co


أو
شركة "ميديكال ماين"
براميلا سرينيفاسان
925-924-9500
البريد الإلكتروني: pramila@medicalmine.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15017/ar

 

No comments:

Post a Comment