Search Khaleej Dailies

Saturday, June 27, 2015

يومي تطلق موقع تسوق مؤتمت متكامل بالفيديو

 يجمع خبرة "يومي" في الوصول إلى جماهير متعددة الشاشات وسلامة استباقية للعلامة التجارية مع الكفاءات المؤتمتة للوكالات والعلامات التجارية ودور النشر

كان، فرنسا - يوم الجُمْعَة 26 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "يومي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:YUME)، شركة تكنولوجيا الجمهور العالمية التي تدفعها معلومات قائمة على البيانات والخبرات متعددة المنصات، إطلاق موقع التسوق المؤتمت بالفيديو الخاص بها للوكالات ومعلني العلامات التجارية، ودور النشر. ويشمل العرض منصات تخدم جانبي العرض والطلب، مدعومة بمنصتها لإدارة البيانات. تستفيد المنصات الجديدة من نقاط قوة "يومي" في معلومات الجمهور، والوصول متعدد الشاشات، والسلامة الاستباقية للعلامة التجارية في إعلانات الفيديو.

وقال جايانت كادامبي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "يومي": "ستتجاوز عروضات منصتنا المؤتمتة المتكاملة ببساطة أتمتة معاملات وسائل الإعلام لتقدم جماهير متعددة الشاشات وسلامة استباقية للعلامة التجارية، وهما ما نفتقر إليه إلى حد كبير في ساحة الفيديو المؤتمت اليوم. نعتقد أن هذا المزج فريد من نوعه في السوق ويضعنا في موقع مؤات لنستقطب المزيد من أموال الإعلانات المتلفزة في مرحلة بدأت فيها بالانتقال إلى الفيديو الرقمي المؤتمت".

ويمكن للعملاء الذين استفادوا من خدمة العملاء، والتخصيص، وقناة المبيعات المباشرة من "يومي"، أن يقوموا الآن بالاستفادة من مجموعة منتجات "يومي" بالشكل الأمثل لزيادة النطاق ومعلومات الجمهور متعددة المنصات.

يتضمن عرض موقع التسوق المؤتمت بالفيديو من "يومي" منتجين:

    "يومي للمعلنين" ("واي إف إيه"): لقد تم تطوير "واي إف إيه" كمنصة لجانب الطلب "دي إس بي" مع إمكانيات متقدمة لبلوغ جمهور شاشات متعددة وقدرة وصول إلى إمدادات إعلانات الفيديو على "يومي"، فضلاً عن مواقع أخرى رئيسية للتسوق بالفيديو ومنصات جانب العرض "إس إس بي". وتعالج منصة "واي إف إيه" القضايا الرئيسية للمسوِّقين حول إمكانية رؤية الإعلان، ونوعية الحركة، والاهتمام من خلال استخدام تكنولوجيا السلامة الاستباقية للعلامة التجارية. وعلاوة على ذلك، تتيح منصة "واي إف إيه" للمعلنين الاستفادة من عروض وسائط الإعلام المملوكة من قبل "يومي"، بما في ذلك الوحدات الإعلانية التفاعلية الحائزة على جائزة وحلول استهداف الجمهور مثل "شرائح الجمهور" و"استهداف الأسر" من "يومي".

    "يومي للناشرين" ("واي إف بي"): تمثل عملية الإطلاق هذه الجيل المقبل من منصة الاستفادة المالية  للناشر من "يومي". تتطوّر منصة "واي إف بي" إلى مزايدة في الوقت الحقيقي لسوق مزادات مع خدمات إعلانات، وإدارة الأرباح، وتحليلات الناشر، ووظائف منصة جانب العرض.

هذا ويقوم مكوّن العرض التأسيسي، منصة إدارة البيانات من "يومي"، بجمع وتحليل بيانات الطرف الأول القائمة على حزمة تطوير البرمجيات لتغذية معلومات وتقسيم فريد للجمهور. وتمكّن شرائح الجمهور متعدد الشاشات المدعوم من قبل منصة إدارة البيانات من "يومي" عملاءها من الوكالات والعلامات التجارية والناشرين من استخدام فوائد بيانات الطرف الأول في استهداف الجمهور، وهي خاصية تقدمها "يومي" وحسب، مع الاستفادة في الآن معاً من كفاءات التقنيات المؤتمتة. كما تستخدم منصة إدارة البيانات من "يومي" بيانات الجمهور من الطرف الأول ومصادر بيانات طرف ثالث أخرى كميزات مضافة، لتزويد العملاء بقدر أكبر من المرونة لقدرات استهداف الجمهور.

وعلق فينكات كريشنان، نائب الرئيس الأول لشؤون المنتجات لدى شركة "يومي" قائلاً: "وصلت ’يومي‘ إلى مكانة مثالية لتقديم تقنيتنا المثبتة التي دعمت بنحاح حلول المعلنين والناشرين لعقد من الزمن، إلى جمهور أوسع. إن تركيزنا المتسق مقروناً بالتقنيات الجديدة، يسمح لنا بربط المستهلكين مع معلني العلامة التجارية الذين يملكون المحتوى المناسب وهم في أبرز لحظاتهم".

هذا وتقدر شركة "إي ماركتر" أن الإنفاق الأميركي على إعلانات الفيديو الرقمية المؤتمتة سوف يصل إلى 2.18 مليار دولار أمريكي عام 2015، ما يمثل 28 في المائة من مجموع إنفاق إعلانات الفيديو الرقمية. ومن المرجح أن يستمر هذا الاتجاه، إذ أن "إي ماركتر" تتوقع أن يشهد الإنفاق الأميركي على إعلانات الفيديو الرقمية المؤتمتة نمواً بنسبة 76 في المائة عام 2016 لتصل إلى 3.84 مليار دولار أمريكي، أو 40 في المائة من مجموع إنفاق إعلانات الفيديو الرقمية.[1]

وأضاف ريتش روتمان، الرئيس التنفيذي لشؤون إدارة المخاطر لدى شركة "برفورم ميديا": "بصفتنا شريكاً طويل الأمد لـ’يومي‘، تسرنا رؤية الشركة مستمرةً في الابتكار، ونحن واثقون من أن عروضها المؤتمتة سوف تواصل في خدمة استراتيجيتنا لأتمتة أجزاء معينة من عملية المبيعات لدينا وفهم جماهيرنا بشكل أدق".

فوائد السوق الرئيسية:

ستوفر المنصات المؤتمتة الخاصة بشركة "يومي" مجموعة من فوائد السوق بما في ذلك:

    الابتكار: من خلال الاندماج الأصلي بين معلومات الجمهور من شركة "يومي"، والوصول عبر الشاشات المتعددة وميزات السلامة الاستباقية للعلامة التجارية إلى جانب الوحدات الإعلانية التفاعلية الحائزة على جائزة، فإن المنصات المؤتمتة الخاصة بـ"يومي" تتمايز عن المنصات الأخرى في السوق.
    الشمولية/قابلية التخصيص: سيوفر طرح السوق المؤتمت من "يومي" كافة الميزات الأساسية واحتياجات الإمكانيات مثل السوق الخاص وعملية الشراء والبيع القائمة على المزايدة في الوقت الحقيقي للمعلنين والناشرين.
    التحليلات المعززة: تقدم ميزات التقارير والتوقع المطورة ضمن واجهة مستخدم جديدة وبسيطة.
    الانفتاح: يساهم الاندماج مع بائعي الطرف الثالث مثل منصات إدارة البيانات، وبائعي نوعية الحركة/سلامة العلامة التجارية، ومنصات جانب الطلب وأسواق التزويد بالسماح لأقصى قدر ممكن من المرونة.

وفي هذا السياق، قال ريان لاش، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "واي ماركتنج"، والتي تم ترشيحها مؤخراً للقب الوكالة الإعلامية لهذا العام من قبل "ثينك إل إيه": "تحمل أحدث مجموعة من أدوات إعلانات الفيديو المؤتمتة من ’يومي‘ إمكانات هائلة لشركتنا. ومع سعينا لوضع حملات فيديو إعلانية عالية الجودة باسم عملائنا من العلامات التجارية الدولية، فإن التحديات التي نواجهها تتعلق عادة بالنطاق والجودة. وبفضل شركة ’يومي‘، ندرك أننا نقوم بتحقيق الانتشار الفعال للجمهور مع الحفاظ على ثبات وسلامة العلامات التجارية أينما وُضعت الإعلانات".

[1] http://www.emarketer.com/Article/Programmatic-Video-Takes-Bite-of-Budgets/1012614

لمحة عن "يومي"

تعتبر شركة "يومي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: YUME) مزوداً رائداً في مجال حلول الإعلانات للعلامات التجارية عبر الفيديو الرقمي. وتساهم التقنيات المملوكة المدفوعة من قبل علوم البيانات والتواجد الجماهيري الواسع بتحفيز تسييل المخزون وتمكين المعلنين من الوصول إلى الجماهير المستهدفة، التي تتقبل العلامة التجارية عبر مجموعة واسعة من الأجهزة المتصلة بالإنترنت. وباعتبارها مصممة لتلبية احتياجات محددة من الإعلانات التجارية، تسهل منصة "يومي" التقنية التعقيدات المرتبطة بتوفير حملات إعلانية فعالة بالفيديو الرقمي في السوق عالي التجزئة في الوقت الحالي. وتتخذ "يومي" من مدينة ريدوود، في كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها مع مقرات أوروبية في لندن و17 مكتب إضافي في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: YuMe.com/pr، ومتابعة الشركة عبر "تويتر" على @YuMeVideo، و"فيس بوك".

يمكن الاطلاع على شعارات يومي الحالية على www.yume.com/news/logos.

تعتبر "يومي" علامة مسجلة لـ"يومي". جميع العلامات التجارية الأخرى والمنتجات أو أسماء الخدمات هي أو قد تكون علامات مسجلة أو علامات خدمة لأصحابها المعتبرين.

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية، بما في ذلك تلك الموجودة في اقتباسات الإدارة. وفي بعض الحالات، يمكنكم تحديد البيانات التطلعية من خلال بعض العبارات مثل "قد"، "سوف"، "نتوقع"، "تنوي"، "نخطط"، "الهدف"، "نستبق"، "نؤمن"، "نعتقد"، "نقدر" "نتنبأ"، "مشروع"، "إمكانية"، "نواصل" و"جارية"، أو الصيغ السلبية من هذه العبارات، أو غيرها من المصطلحات المشابهة التي تهدف إلى تحديد البيانات حول المستقبل. جميع البيانات عدا تلك التي تمثل حقائق تاريخية تعتبر بيانات تطلعية، ومن ضمنها على سبيل المثال لا الحصر البيانات الخاصة بعروض منتجاتنا، والشراكات الاستراتيجية والفوائد المستمدة من ذلك، واستراتيجيات النمو والنتائج التشغيلية واتجاهات السوق والاقتباسات من الإدارة. وتعتبر هذه البيانات التطلعية عرضة لمخاطر وشكوك وافتراضات وغيرها من العوامل التي قد تسبب اختلاف النتائج الفعلية وتوقيت الأحداث مادياً عن النتائج المستقبلية التي يتم التعبير عنها أو تتضمنها البيانات التطلعية. وتشمل العوامل التي يمكن أن تسبب أو تساهم في مثل هذه الاختلافات تاريخ "يومي" في صافي الخسائر والتاريخ التشغيلي المحدود، مما يجعل من الصعب تقييم التوقعات، والنتائج الفصلية المتقلبة للعمليات الخاصة بـ"يومي"، والاعتماد على عدد محدود من العملاء في قطاع تنافسي للغاية. ويتم مناقشة هذه العوامل وغيرها من عوامل الخطر تحت عنوان "عوامل الخطر" في التقرير الربع السنوي لـ"يومي" في مستند "كيو 10" للربع المنتهي في 31 مارس 2015 الذي تم إيداعه لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية والإيداعات والتقارير المستقبلية الخاصة بنا لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. وتستند هذه البيانات التطلعية في هذا البيان الصحفي على المعلومات المتوفرة لـ"يومي" حتى هذا تاريخ، ولا نأخذ على عاتقنا أي التزام لتحديث أي من البيانات التطلعية.

ويمكن الاطلاع على النسخة المصدر عبر موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20150625005582/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة  ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "يومي"

الاتصالات الإعلامية:

ستيفاني جاينز

 408-642-8441

البريد الإلكتروني: sgaines@yume.com

علاقات المستثمرين:

جاري جاي. فيوجس

650-503-7875

"سي إف إيه"

البريد الإلكتروني: ir@yume.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15009/ar

No comments:

Post a Comment