Search Khaleej Dailies

Thursday, May 28, 2015

Posiflex تعرض حل نقاط البيع الجوالة الحائز على عدة جوائز في كومبيوتكس تايبيه 2015


تايبيه، تايوان - يوم الخَمِيس 28 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): ستقوم شركة Posiflex Technology (المدرجة في بورصة تايوان تحت الرمز: TSE:8114.TW) بعرض جهاز نقاط البيع الجوال الخاص بها والحائز على عدة جوائز MT-4008W في منتدى قمة "كومبيوتكس تايبيه" لعام 2015، وهو المعرض التجاري الأكبر في آسيا والمتخصص في تقنية المعلومات. وبعد الحصول على جائزة Red Dot، فاز جهاز MT-4008W أيضاً بجوائز "كومبيوتكس" للتصميم والابتكار (d&i awards) وجائزة "كومبيوتكس" لأفضل خيار في فئة أفضل تصميم. وتساهم جوائز التصميم الثلاث الرئيسية هذه في تعزيز سمعة Posiflex ومكانتها كعلامة تجارية رائدة في مجال حلول أجهزة نقاط البيع المبتكرة.

وقال أوين تشن، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة Posiflex Technology في هذا الصدد: "يعتبر جهاز نقاط البيع الجوال الخاص بها الحائز على عدة جوائز MT-4008W حلاً هجيناً يرفع مستوى تجربة الجوال، مما يتيح لنقاط البيع الجوالة والثابتة التواجد المشترك بسلاسة. وعندما يجتمع هذان العنصران ضمن محطّة طرفيّة هجينة واحدة، يصبح ذلك بمثابة نقطة مشرقة في بيئة الأعمال القائمة على الجوال اليوم".

وبعد نجاح MT-4008W، ستقوم Posiflex بعرض سلسلة من حلول أجهزة نقاط البيع في منتدى قمة "كومبيوتكس تايبيه" لعام 2015. وسيكون هناك منطقة مخصصة "للجوال" تظهر التعريف الجديد لقطاع الجوال مع سلسلة Mobile POS MT وأحدث طابعة عبر الإنترنت AURA-6906W، في حين ستعرض منطقة "شاملة" سلسلة POS HS  المتكاملة والمدمجة والعصرية. وستوفر التحديثات الخاصة بسلسلة أجهزة نقاط البيع التي تعمل بدون مروحة XT وسلسلة POS Box TX ، من ضمن أمور أخرى، خيارات مختلفة من النطاق المتوسط إلى المتطور. كما أن سلسلة نقاط البيع القائمة على نظام "أندرويد" متوفرة لتلبية الاحتياجات المتزايدة للتطبيقات التي لا تعمل بنظام "ويندوز".

وأخيراً وليس آخراً، فإن مفهوم تقنية الأجهزة الطرفية المقبلة الموجهة نحو التفاعل سيكون على جدول الأعمال أيضاً. وهي تشمل أجهزة  نقاط البيع التي تعمل باللمس والبرامج المعلوماتية الترفيهية الخاصة بالرعاية الصحية ونظام ترتيب الطاولات لسوق المطاعم. للاطلاع على أحدث الحلول من Posiflex، يرجى زيارة جناح Posiflex في قاعة "نانجانج" للمعارض في الطابق الرابع، جناح رقم L0812.

لمحة عن Posiflex

تأسست شركة Posiflex Technology في عام 1984، وهي تقوم بتصميم وهندسة وتصنيع أجهزة وملحقات نقاط البيع التي تعمل باللمس من الطراز العالمي، لتشغيل تقريباً أي تطبيق. وحصلت Posiflex، التي تمّ الاعتراف بها كرائدة في القطاع، على أكثر من 30 براءة اختراع في التصاميم الإبداعيّة. ويتمّ تصنيع منتجات الشركة في اثنتين من المنشآت الموجودتين في تايوان والحاصلتين على شهادات الآيزو 9001/9002/14001، ويتم بيعها في جميع أنحاء العالم عبر قطاعات التجزئة، والقطاعات الفندقية، والمصرفية، ومرافق الرعاية الصحية، والأكشاك، وغيرها من القطاعات الأخرى. تمتلك الشركة مكاتب في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا والصين والهند وماليزيا ودبي والأرجنتين بالإضافة إلى شبكات التوزيع العالميّة لتوفير الدعم المباشر والمناسب. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: www.posiflex.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة Posiflex Technology

 +886-(0)2 2299-1599

البريد الإلكتروني: sales@posiflex.com.tw



اتصالات الصحافة

وي-لون تشانغ

 1599-2299-2(0)-886+

البريد الإلكتروني:  weilunchang@posiflex.com.tw







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/posiflex-14696/ar

No comments:

Post a Comment