Search Khaleej Dailies

Sunday, May 31, 2015

أخصائية طب أسنان الأطفال والليزر تحارب الخوف من علاج الأسنان باستخدام جهاز "واترليس"

في إمكان الأطفال الآن الاستمتاع بزيارة إلى طبيب الأسنان مفعمة بالراحة وخالية من
خشية الألم والحقن وأدوات حفر الأسنان

بي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 31 مايو 2015 [ME NewsWire]

   فكرة زيارة طبيب الأسنان بذاتها – الحقنة وأدوات حفر الأسنان- قد تبعث الخوف في أي شخص. في ما يتعلق بصغارنا بالأخص، يصبح هذا الخوف مبالغا فيه. بالنتيجة، قد لا يكون طفلك قادرا على الاسترخاء والجلوس لفترة طويلة من أجل الحصول على العلاج السني.
الدكتورة إمنيت مدن، أخصائية طب أسنان الأطفال والمختصة في استخدام جهاز "واترليس" في عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان، تتفهم كيفية شعور الأطفال إزاء زيارة طبيب الأسنان والحصول على المعالجات السنية.
غالبا ما يجد الآباء والأمهات الصعوبة في جلب أطفالهم لرؤية طبيب الأسنان. معظم الأطفال يخافون من جهاز حفر الأسنان بسبب الصوت والاهتزاز(الذبذبات) الذي يحدثه. لكن بفضل تكنولوجيا الليزر الجديدة وجهاز "واترليس"، لم يعد هناك شعور بأي ذبذبات أو احتكاك أو حرارة.
يستخدم نظام ليزر "واترليس" تفاعلا قويا وفريدا في نوعه بين الماء والهواء وطاقة الليزر ما يقلل الحاجة إلى التخدير (استخدام الحقن) عند تنفيذ الإجراءات السنية الروتينية. في غير جهاز حفر الأسنان الذي يخاف منه الجميع، لا يتطلب الليزر اتصالا مباشرا مع أسطح الأسنان. إنه يعمل بدقة شديدة من دون إصدار أي حرارة أو ذبذبات أو ضغط. تمت الموافقة عليه من قِبَل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية واستخدامه في إجراءات سنية عدّة بما في ذلك جراحة الأنسجة الرخوة وواقيات أسطح الأسنان الخلفية والحشوات وعلاجات جذور الأسنان.
"واترليس جهاز دقيق ويسمح لي بإصلاح الجزء المصاب من السن أو اللثة من دون إلحاق أي ضرر بالأنسجة السليمة المحيطة بها. كذلك تقلل هذه التكنولوجيا خطر انتقال الأمراض أو البكتيريا لأن رؤوس جهاز الليزر لا تقوم بملامسة الأجزاء المصابة خلال الإجراءات السنية".
"هو كضوء لا يلمس السن ومع هذا فهو قادر على تنظيفها من خلال الطاقة الحرارية الميكانيكية عن بعد. الكثير من مراجعيّ يصفون الصوت الصادر من الجهاز كانفجار الفشار."
"من بعض فوائد جهاز واترليس العديدة :  طب أسنان خالٍ من الألم و تعقيم لتجويفات الأسنان وزيادة عمر الحشوات السنية وواقيات أسطح الأسنان الخلفية. في عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان، شهدنا تعاونا أكبر من مراجعينا الصغار مع استخدام جهاز "واترليس". حتى الأهالي أخبرونا كيف أن صغارهم أصبحوا يتفاعلون بشكل مختلف إزاء زيارة عيادتنا."
العلاج بوساطة جهاز الليزر "واترليس" مُوَفّر من قِبَل الدكتورة إمنيت مدن في عيادة الدكتور مايكل لطب أسنان الأطفال في فيلا 1020، شارع الوصل، أم سقيم 1 في دبي. لحجز موعد يرجى الاتصال على 3397700-04 أو زيارة موقعنا
حول عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان
أسّست عام 1997. تمثل عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان العيادة المتعددة التخصصات الأشمل والأكثر حداثة في دبي، الإمارات العربية المتحدة. جمعت فريقا من جميع أنحاء العالم من أطباء الأسنان المتخصصين، فنيي صحة الفم والأسنان ومجموعة داعمة في طب الأسنان العام، طب الأسنان التجميلي، جراحة الفم والوجه والفكين، زراعة الأسنان، تقويم الأسنان، التعويضات السنّية وطب أسنان الأطفال وهم يخدمون نحو 40,000 مراجع في دبي وضواحيها.
حول الدكتورة إمنيت مدن
الدكتورة إمنيت مدن هي أخصائية طب أسنان الأطفال الوحيدة الحاصلة على شهادة لاستخدام جهاز "واترليس" في دبي حاليا. تخرجت من جامعة راجيف غاندي في الهند عام 2000 وحصلت على الاختصاص في طب أسنان الأطفال عام 2002 من الجامعة نفسها. تابعت بعد ذلك وحصلت على مزيد من الدراسات العليا في مجال إدارة المستشفيات عام 2007 ثم أكملت الماجستير في الليزر في طب الأسنان من آخن في ألمانيا عام 2013. تعمل في القطاع الخاص منذ عام 2002 وهي عضو فعال في الأكاديمية الأوروبية لطب أسنان الأطفال والأكاديمية الأمريكية لطب أسنان الأطفال.

Contacts


ماريا كريستينا كيوباكوب
مدير التسويق الرقمي
عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان
 +971564423078 





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14758/ar

 

1 comment:

  1. I'm the patient of sameday(dental implant)clinic. I'm glad to have such highly skilled specialists in Dubai, best dentist in dubai

    ReplyDelete