Search Khaleej Dailies

Thursday, May 28, 2015

جي إيه سي موتور تفتح مكتباً جديداً في لبنان لتسريع التوسّع في الخارج

بيروت - يوم الأَرْبعاء 27 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يوم 25 مايو في تمام الساعة الثامنة بالتوقيت المحلّي، عقدت شركة "جي إيه سي موتور" مراسم افتتاح ناجحة لمكتبها الجديد في لبنان. حضر الفعاليّة كلّ من عدنان القصار، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربية؛ ويو بينغ، نائب رئيس مجلس إدارة المجلس الصيني لتعزيز التجارة الدولية؛ ومسؤولين في السفارة الصينيّة بلبنان؛ ويوان جياوهوا، نائب مدير عام "جي إيه سي موتور"؛ والآنسة ألين، رئيس مجلس إدارة "بازرجي"؛ وقاموا بإلقاء خطاباتهم.

انطلقت المراسم في نادي سان جورج لليخوت الذي يُعتبر أحد أشهر المعالم في لبنان. وهي المرّة الأولى التي يستضيف فيها النادي فعاليّة إطلاق سيّارة، لعلامة سيارات صينيّة بشكلٍ خاصّ.

وقامت "جي إيه سي موتور" بجلب سيارة "جي إيه 3 إس" وهي سيارة صالون تتميز بالجودة والأناقة وسيارة "جي إس 5" الرياضية الرائدة في أناقتها، إلى لبنان، ما يشكّل خطوة أساسيّة للتوسّع في سوق الشرق الأوسط بحسب خارطة الطريق الاستراتيجيّة الخاصة بها. يُعتبر لبنان دولة شديدة الانفتاح، ويتمتع سوق السيارات فيه بإمكانيات كبيرة إذ ينظر إلى السيارة وكأنّها آليّة عصريّة في الحياة اليوميّة. وبعد أعوام من الابتكار والتجديد، تحوّلت السيارات الصينيّة إلى نجمٍ صاعد في الميدان العالمي بسبب جودتها العالميّة وتصميمها العصري وتقنيّتها المتطوّرة، وهي مفضلة بالنسبة إلى المستهلكين في لبنان.

وبما أن شركة "جي إيه سي موتور" مدركة لهذه الفرصة غير المسبوقة، فقد توصلت إلى شراكة مع "بازرجي" بالنسبة للطرازات المطلوبة. وتُعدّ شركة "بازرجي" واحدة من أكبر شركات السيارات وأكثرها تأثيراً في لبنان، وهي تتمتّع بأعوام من الخبرة في قطاع السيارات. وتمتلك الشركة صالات عرض في مركز تجارة السيارات في العاصمة بيروت، ما يجعلها تتفوّق على منافسيها بقوة جغرافيّة وتقنيّة لا مثيل لها. وبموجب إطار التعاون بين الجانبَين، سيتمّ حتماً التسويق لتطوير منتجات "جي إيه سي موتور" في لبنان. وستزيد "جي إيه سي موتور" من جهودها لإطلاق طرازات أكثر ملاءمة في لبنان وبناء وفاء، وشعبية، وسمعة متينة لعلامتها لدى العملاء، وذلك لجعل المنتجات والخدمات عالية الجودة أكثر توفّراً وإتاحة إلى العملاء المحليّين والاجتهاد في قولبة السوق اللبنانيّة إلى نافذة نموذجية في الشرق الأوسط.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أمّا الترجمة فقد قدمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"جي إيه سي موتور"

سوكي وانج

86-20-39206608

البريد الإلكتروني: sukie_gacmotor@126.com



أو

"ريل ميديا"

كايتي لو

852-2214-4025

البريد الإلكتروني: katie@realmediahk.com

عنوان "جي إيه سي موتور" في لبنان: نهر الموت، أوتستراد المتن الجديد، بيروت، لبنان.







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14725/ar


No comments:

Post a Comment