Search Khaleej Dailies

Sunday, May 31, 2015

ويستنجهاوس تخصص مكتباً جديداً لها في الإمارات العربية المتحدة


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 31 مايو 2015 [ME NewsWire]

    لتعزيز الدعم لبناء، وبدء تشغيل وإطلاق العمليات الخاصة بالبرنامج السلمي للطاقة النووية في الإمارات العربية المتحدة
    مركز لترويج مزايا الطاقة النووية الآمنة والنظيفة والموثوقة في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط

(بزنيس واير): قامت اليوم شركة "ويستنجهاوس إلكتريك"، وهي شركة تابعة لمجموعة شركة "توشيبا"، بتخصيص مكتب فرع جديد لها رسمياً بهدف تسهيل مشاركة "ويستنجهاوس" في تطوير برنامج سلمي للطاقة النووية في الإمارات العربية المتحدة في البركة، في المنطقة الغربية من إمارة أبوظبي. وتستخدم "ويستنجهاوس" مكتبها الجديد "ويستنجهاوس إلكتريك-أبوظبي"، الذي يعمل بتعاون وثيق مع شركة "توشيبا" لأنظمة الطاقة، لترويج مزايا الطاقة النووية الآمنة والنظيفة والموثوقة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

وخلال حفل الافتتاح، أشاد جيف بنجامين، نائب الرئيس الأول لشؤون المحطات الجديدة والمشاريع الكبرى، بنظرة الإمارات العربية المتحدة التقدمية في مجال الطاقة المستقبلية والسياسات الاقتصادية. وقال: "تقبَّل العالم القرار الذي اتخذته الإمارات العربية المتحدة للمضي قدماً في البرنامج الشامل للطاقة النووية باعتباره نموذجاً يحتذى به للدول والمناطق الأخرى الملتزمة باستقلال الطاقة".

وتدعم "ويستنجهاوس" برنامج الإمارات العربية المتحدة كمقاول فرعي أمريكي لشركة الطاقة الكهربائية الكورية (كيبكو)، وهي المقاول الرئيسي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية المسؤولة عن نشر وملكية وتشغيل محطات الطاقة النووية في الإمارات العربية المتحدة. وتوفر الشركة المكونات الخاصة بالمحطة مثل مضخات تبريد المفاعلات وأجهزة ومعدات المراقبة، إلى جانب الخدمات الهندسية، والتراخيص، وخدمات التدريب لوحدات مؤسسة الإمارات للطاقة النووية الأربعة قيد الإنشاء في محطة البركة للطاقة النووية، ومن المقرر أن يبدأ تشغيل الوحدة الأولى منها عام 2017.

وأكد السيد بنجامين أيضاً أن المكتب الجديد والدعم المستمر لمحطة البركة سيساعدان على زيادة توسيع العلاقات المتبادلة والمفيدة للشركة مع مؤسسة الإمارات للطاقة النووية، و"كيبكو"، وغيرها من أصحاب المصلحة في البنية التحتية للطاقة في الإمارات العربية المتحدة. وأضاف: "نعتزم على العمل بشكل وثيق مع كامل فريق المشروع الخاص بمحطة البركة للطاقة النووية من أجل ضمان أعلى مستويات السلامة على المدى الطويل ونجاح المشروع في جميع المجالات، بما في ذلك تسليم المصنع الجديد والوقود والخدمات والتدريب".

وفي تعليقه على هذا الأمر، أشار محمد الحمادي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية: "تشكل فرصة تطوير قطاع صناعي جديد في الإمارات العربية المتحدة عاملاً مهماً في قرار الإمارات العربية المتحدة بالسعي إلى الطاقة النووية السلمية. ويعتبر إنشاء مراكز إقليمية جديدة لكبرى المؤسسات في القطاع مثل ’ويستنجهاوس‘ دليلاً على ازدهار قطاع الطاقة النووية الذي يحقق نمواً مطرداً في المنطقة نتيجة البرنامج الذي نعتمده".

وتابع محمد الحمادي حديثه قائلاً: "تلعب ’ويستنجهاوس‘ دوراً هاماً في البرنامج السلمي للطاقة النووية في الإمارات العربية المتحدة من خلال عقدنا الرئيسي مع ’كيبكو‘، كما نهنئها على افتتاح مقرها الجديد في الشرق الأوسط في أبوظبي".

وتعد شركة "ويستنجهاوس إلكتريك"، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TKY:6502)، شركة رائدة في عالم الطاقة النووية وهي المورد الرئيسي لمنتجات وتقنيات المحطات النووية لمنشآت في جميع أنحاء العالم. وقدمت "ويستنجهاوس" أول مفاعل يعمل بالماء المضغوط في العالم في عام 1957 في "شيبينج بورت"، بنسلفانيا. وتملك "ويستنجهاوس" حالياً ثمانية مفاعلات "إيه بي 1000" قيد الإنشاء - توجد أربعة منها في الصين في موقعي سانمن وهاييانغ وأربعة أخرى في الولايات المتحدة في موقع فوجتل في جورجيا و"في سي سامر" في ولاية كارولينا الجنوبية. "إيه بي 1000" هي علامة تجارية لشركة "ويستنجهاوس إلكتريك" المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.

تقوم شركة "توشيبا"، المدرجة ضمن قائمة شركات "فورتشن 500 العالمية" بالاستفادة من قدراتها ذات المستوى العالمي في تصنيع منتجاتٍ وأنظمةٍ إلكترونيةٍ وكهربائيةٍ متقدمة تندرج في إطار خمسة مجالات أعمالٍ استراتيجية وهي: الطاقة والبنى التحتية، وحلول المجتمع، وأنظمة وخدمات الرعاية الصحية، والأجهزة والمكونات الإلكترونية، ومنتجات وخدمات أسلوب الحياة. وتقوم "توشيبا" مدفوعةً بمبادئ الالتزام الأساسي لمجموعة "توشيبا" القائمة على "الالتزام تجاه الناس والالتزام بالمستقبل"، بدفع عملياتها العالمية بهدف ضمان "النمو من خلال الإبداع والابتكار" كما أنها تسعى للإسهام في تحقيق عالم يعيش فيه الناس حياة سالمة وآمنة ومريحة في كل مكان.

تأسست "توشيبا" في طوكيو عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها أكثر من 200 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية 6.5 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل 63 مليار دولار أمريكي). لمعرفة المزيد من المعلومات عن "توشيبا"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ويستنجهاوس إلكتريك" المحدودة

هانس كورتيويج

مدير الاتصالات

أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

 +32 (0)2 645-7162 : ( هاتف (المكتب

 +32 (0)479-75-13-60   : ( هاتف (الجوال

البريد الإلكتروني: kortewh@westinghouse.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14759/ar

No comments:

Post a Comment