Search Khaleej Dailies

Saturday, May 30, 2015

كوينتايلز تفتح رسمياً مقرها الإقليمي للصين العظمى في شانغهاي

يعكس المقر أهمية قطاع الأدوية الحيوية في الصين العظمى وترابطها

شانغهاي - يوم الجُمْعَة 29 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): ينضم أكثر من 30 قيادياً من قطاعي الحكومة والرعاية الصحية في الصين اليوم إلى المدراء التنفيذيين في "كوينتايلز" ليشهدوا الافتتاح الرسمي لمقر "كوينتايلز" الإقليمي للصين العظمى، والذي من شأنه أن يعزز قدرة "كوينتايلز" على مساعدة الشركات الصينية في التوسع عالمياً والشركات متعددة الجنسيات على النجاح في ثاني أكبر سوق للصناعات الصيدلانية الحيوية في العالم. ويأتي هذا الحدث بعد انقضاء 17 سنة على افتتاح "كوينتايلز" مكتبها الأول في شانغهاي.

وفي كلمة له خلال حفل الافتتاح الذي أقيم في مركز "فينج لين" للعلوم في شانغهاي، قال الدكتور دينيس جيلينجز، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ"كوينتايلز"، الحاصل على رتبة القائد في رتب الإمبراطورية البريطانية "سي بي إي": "لا نحتفِ اليوم بنمو شركة ’كوينتايلز‘ وحسب، بل أيضاً ببروز الصين العظمى كلاعب عالمي في مجال أبحاث وتطوير الصناعات الصيدلانية الحيوية. لقد افتتحنا أول مكتب لنا في شانغهاي منذ عقدين مع 20 موظفاً فقط لخدمة منطقة الصين العظمى، ليفوق عدد الموظفين اليوم الألف. واليوم كلي ثقة أكثر من أي وقت مضى أن الرؤية التي يتشاطرها القادة المجتمعون هنا، بأن شانغهاي والصين العظمى ستصبحان مراكز الابتكار العالمي في مجال أبحاث وتطوير الصناعات الصيدلانية الحيوية والرعاية الصحية، سوف تتحقق".

وكان لوانج هونجزو، نائب عمدة المقاطعة من مقاطعة كزيهوي في شانغهاي، كلمة في هذه المناسبة، قائلاً:

"إن شركة ’كوينتايلز‘ هي صديق ومستشار قديم وقيّم للصين في مسائل قطاع الرعاية الصحية. ويشكل مركز ’فينج لين‘ للعلوم محور الجهود التي نبذلها للجمع بين القيادات الأكاديمية والصناعية في موقع مركزي حيث يمكن أن يزدهر الابتكار والتعاون. ونحن نتطلع إلى شراكتنا المستمرة مع ’كوينتايلز‘، مع سعينا إلى دمج العلم والتكنولوجيا والرعاية الصحية ﻹنقاذ الأرواح وتخفيف المعاناة".

يحتضن مركز "فينج لين" في شانغهاي مقر "كوينتايلز" الجديد الذي يمتد على مساحة 4,000 متر مربع (43,000 قدم مربع) ويعمل فيه حالياً حوالى 300 موظف، وهو مصمم ليستوعب 450 موظفاً.

ومن جهته، أفاد "لينج زين" المدير العام لدى "كوينتايلز" في الصين العظمى: "تتطلع العديد من شركات الصناعات الصيدلانية الحيوية المحلية في الصين العظمى إلى التوسع عالمياً. ويهدف استثمارنا إلى مساعدتها على تطوير خطوط إنتاجها المبتكرة مع وضع الوصول إلى الأسواق العالمية نصب عينها، وفتح الأسواق الكبرى في اليابان، والولايات المتحدة، وأوروبا أمام منتجاتها. وفي الوقت نفسه، نقوم بتعزيز قدراتنا لمساعدة الشركات متعددة الجنسيات على التوسع في الصين العظمى".

يملك مقر "كوينتايلز" الخاص بالصين العظمى موظفين في حوالى 30 مدينة ومكاتب في بكين، وشانغهاي، وداليان، وهونج كونج، وتايبيه، ما يتيح لها خدمة جميع المراكز السكانية الرئيسية، ومواقع الدراسات.

لمحة عن شركة "كوينتايلز"

تعدّ شركة "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:Q) المزود الأكبر في العالم لتطوير الخدمات الصيدلانية الحيوية والعقود الخارجية التجارية في هذا المجال، وتقوم بأعمالها من 100 دولة تقريباً. لقد ساعدنا على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 75 دواء من حيث المبيعات في العالم. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات إلى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "كوينتايلز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.

يمكنكم النقر هنا للتسجيل للحصول على أخبار "كوينتايلز" عبر الجوال.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوينتايلز"

جاي جونسون

العلاقات الإعلامية

هاتف: 6635-9655-65+

البريد الإلكتروني: jay.johnson@quintiles.com



أو

تود كاسبر

علاقات المستثمرين

هاتف: 2590-998-919-1+

البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com


No comments:

Post a Comment