Search Khaleej Dailies

Thursday, May 28, 2015

جي إيه سي موتور تفوز بجائزة المساهمة المتميزة في مؤتمر رجال الأعمال العربي-الصيني، نحو العالمية نيابة عن قطاع التصنيع الراقي في الصين




بيروت - يوم الخَمِيس 28 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): حصلت شركة "جي إيه سي موتور" على جائزة المساهمة المتميزة في الدورة السادسة لمؤتمر رجال الأعمال العربي-الصيني، الذي افتتح في 26 مايو 2015 في العاصمة اللبنانية بيروت وجمع أكثر من 500 مندوباً، من بينهم تمام سلام، رئيس الوزراء اللبناني؛ وكبار المسؤولين من الدول العربية؛ ووانغ تشنغ وي، نائب رئيس المجلس الوطني للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني؛ ويو بينغ، نائب رئيس مجلس إدارة المجلس الصيني لتعزيز التجارة الدولية؛ ومجموعة من رواد الأعمال من كل من الصين والدول العربية.

هذا وقد كانت جائزة المساهمة المتميزة الجائزة الوحيدة الممنوحة لشركات التصنيع الصينية الراقية خلال المؤتمر، وسمح لشركة "جي إيه سي موتور" بأن تعرض سيارة "جي إس 5" الحائزة على عدة جوائز في كل من الصين والخارج، والتي تعتبر واحدة من السيارات الأكثر مبيعاً لدى "جي إيه سي موتور" في الدول العربية.

وباعتبارها علامة تجارية صينية راقية في صناعة السيارات في السوق الدولية، حظيت شركة "جي إيه سي موتور" باستحسان المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط بفضل مستواها العالي في الأداء والجودة، وهي تعتبر علامة تجارية عالمية تمثل السيارات الصينية جيدة التصنيع.   

ويعتبر مؤتمر رجال الأعمال العربي-الصيني الحدث السياسي والاقتصادي الأول بالنسبة للصين والدول العربية. وإلى جانب استراتيجية "بناء الحزام الاقتصادي لطريق الحرير" التي أطلقتها الصين مؤخراً، قام منظم المؤتمر هذا العام بتسمية سيارات الركاب من "جي إيه سي موتور" بصفتها المركبات الرسمية الحصرية، ما يعكس ثقة الدول العربية في منتجات السيارات الصينية.

وتجدر الإشارة إلى أن المؤتمر ناقش بعمق المشاريع الاقتصادية والثقافية المتعددة في كل من الصين والدول العربية ضمن نطاق "بناء الحزام الاقتصادي لطريق الحرير". وبصفتها عضواً يقوم بنشاط بالمشاركة وتنفيذ التخطيط الاقتصادي الخاص باستراتيجية "بناء الحزام الاقتصادي لطريق الحرير"، ستستفيد شركة "جي إيه سي موتور" من تأثيرات هذا الحدث الدولي لتعزيز صورة علامتها التجارية، والحفاظ على حصتها في أسواق الشرق الأوسط، وتسعى لتوليد القنوات ورفع الوعي بالعلامة التجارية في نطاق "بناء الحزام الاقتصادي لطريق الحرير".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"جي إيه سي موتور"

سوكي وانج

86-20-39206608

البريد الإلكتروني: sukie_gacmotor@126.com



أو

"ريل ميديا"

كايتي لو

852-2214-4025

البريد الإلكتروني: katie@realmediahk.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14734/ar

No comments:

Post a Comment