Search Khaleej Dailies

Sunday, March 29, 2015

مؤتمر قطر الدولي الطبي يعلن عن شراكاته مع المجلس الأعلى للصحة ومؤسسة حمد الطيبة ومؤسسة الرعاية الصحية الأولية ورعاة آخرين




الدوحة، قطر - يوم الأحد 29 مارس 2015 [ME NewsWire]

نظم مؤتمر قطر الدولي الطبي 2015 مؤتمراً صحفياً للإعلان عن الشركاء والرعاة وآخر الاستعدادات حول المعرض والمؤتمر القادمين خلال الفترة (26 – 28) مايو في مركز قطر الوطني للمؤتمرات لدعم احتياجات القطاع الصحي في المنطقة.

ويندرج المؤتمر الذي يأتي بالشراكة مع المجلس الأعلى للصحة ومؤسسة حمد الطبية ومؤسسة الرعاية الصحية الأولية في إطار تطلعات رؤية قطر الوطنية 2030، كما يسعى إلى  جذب الباحثين والخبراء وكبرى الشركات الطيبة من شتى أرجاء العالم إلى المنطقة، بهدف نقل التطورات والاكتشافات الطبية في هذا المجال إلى قطاع الرعاية الصحية في الداخل، وتوفير خدمات علاجية أفضل لجميع السكان في دولة قطر.

وحول مدى أهمية هذا الحدث للقطاع الصحي في قطر، قال السيد عبد الرحمن المناعي، نائب رئيس مؤتمر قطر الدولي الطبي :

" إن مؤتمر قطر الدولي الطبي 2015 يهدف إلى دعم الأحداث الرامية إلى وضع الأسس لمجتمع صحي وقوي، وتشجيع الابتكار في قطار الرعاية الصحية في قطر وذلك تماشياً مع رؤية قطر الوطنية 2030، حيث يعد المعرض المصاحب هذا العام بمثابة نقطة الانطلاق الأولى في رحلة قطر تجاه تطوير القطاعات الصحية محليا وإقليمية ودولياً، وكذلك الأسواق القائمة على الصناعات الطبية.

وأضاف :" أن حجم ومستوى المشاركة فاق توقعاتنا إلى الآن. ونحن متفائلون بأن هذا الحدث سيظهر في صورة تليق باسم قطر على المستوى الدولي، وسيعزز حجم الصناعات الطبية محلياً".

ويحظى هذا الحدث بمشاركة واسعة حيث لم يعد هناك سوى أماكن محدودة متاحة لمشاركين آخرين، بالإضافة إلى الدعم الكبير من الشركات المحلية التي تقوم بدور رائد في حد ذاتها.

وتعد شركة سوليوشنز للخدمات والرعاية الصحية (ذ. م. م.) الراعي البلاتيني للمؤتمر، أحد أكبر مؤسسات الرعاية الصحية في قطر، كما أنها الوكيل الحصري لشركة جنرال الكتريك للرعاية الصحية في البلاد. وبالإضافة إلى العلامات التجارية ذات الشهرة العالمية، تتميز الشركة بالخبرات الواسعة لمهندسيها ومتخصصيها مما يجعلها الحل الأمثل لقطاع الرعاية الصحية في قطر.

كما تقدم  شركة المداواة للمستلزمات الطبية دعمها لمؤتمر قطر الدولي الطبي كراع بلاتيني حيث برزت هذه الشركة منذ تأسيسها في عام 2013 كواحدة من كبرى الشركات للأجهزة والمنتجات الطبية في قطر والمنطقة، كما استطاعت في سنوات قليلة أن تصبح المورد لأغلب المستشفيات الحكومية والخاصة والمراكز الطبيعة الكبرى والصيدليات في شتى أنحاد البلاد.

ويوفر مركز الدكتور كلداري للفنون الجراحية الرعاية الفضية للمؤتمر، ويعد هذا المركز واحد من أبرز عيادات الجراحات التجميلية تطوراً في قطر بفضل كادره المؤهل لتقديم أرقى الخدمات الشخصية والخاصة والمهنية للعملاء جميعهم. فضلاً عن توفير المركز لما يزيد على 24 نوعاً من العمليات الجراحية التجميلية مما جعله محل اختيار لكل من يبحث عن الجراحات التجميلية في قطر.

كما يدعم المؤتمر شركة المناطق الاقتصادية "مناطق" المطور والمشغل للمناطق الاقتصادية الخاصة والمشاريع ذات الصلة في قطر بهدف توفير بنية تحتية بمواصفات عالمية لتعزيز تطوير القطاع الخاص والمشاريع والصناعات الصغير والمتوسطة، إلى جانب دورها المحوري في تحقيق النمو الاقتصادي العام في البلاد، واستراتيجية التنويع ودعم اقتصاد المعرفة على المستوى الوطني. وتعتبر الشركة أيضا مكوناً أساسياً في سبيل تحقيق أحد الركائز الرئيسية في رؤية قطر الوطنية 2030 ألا وهي التنمية الاقتصادية.

هذا، وقد أكد مركز قطر الوطني للمؤتمرات مشاركته في المؤتمر كشريك داعم.

ويعد مؤتمر قطر الوطني للمؤتمرات واحداً من أكثر مراكز تنظيم المؤتمرات حداثة واستدامة للبيئة، فضلاً عن احتضانه لجميع الفعاليات بدءا ًمن اجتماعات العمل الصغيرة  وحتى المؤتمرات الدولية الضخمة.

وبالنيابة عن الشركة المنظمة، قال السيد ربيع كرم الشريك الإداري في شركة أرت أند أرت :

" إنها مسؤوليتنا أن نقدم سوياً كأمة، ويعد الحفاظ على الرعاية والرفاع للأفراد في دولة قطر السبيل نحو تحقيق ذلك.  كما يمكننا تزويد السوق القطري بما يحتاجه  للازدهار بتوفير الرعاية الصحية الأفضل لأجيال المستقبل وذلك من خلال سد الفجوة بين الخبرات الدولية والمستويات المهنية المحلية في قطاع الرعاية الصحية. كما أن المجتمع السريع النمو في قطر يحتاج إلى نظام رعاية صحية أكثر كفاءة تماشياً مع التطور المتسارع التي تشهده دولة قطر. وفي ضوء ذلك، يأتي هذا الحدث في الوقت المناسب لسد هذه الفجوة. ".

ويجمع مؤتمر قطر الدولي الطبي كبرى الشركات الدولية ورجال الأعمال والأطباء والباحثين في هذا المجال مما يوفر منصة تواصل مثالية مع عشرات المئات من المتخصصين في هذا القطاع.

ويناقش المشاركون في المؤتمر خلال فترة انعقاده جملة من الموضوعات الحيوية تشمل الطب العام، و أمراض المناعة الذاتية، وأمراض السرطان، وأمراض القلب، وداء السكري، وأمراض الرئة وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام. كما سيتم طرح ومناقشة الابتكارات وأحدث النتائج بشأن جهاز التنظير المرئي، والمفاهيم الجديدة لتخفيف الآلام والحساسية وأساليب الرعاية في حال الأمراض الخطرة.

وسيضم المعرض المصاحب للمؤتمر عدد ضخم من الأجنحة للشركات الدولية المبتكرة والمعترف بها عالمياً، والتي ستقدم أحدث منتجاتها المتطورة والحديثة، والخدمات والتكنولوجيات في القطاع الصحي لتلبية احتياجات السوق المحلي والدولي.

**انتهى**

Contacts

ساره دمج

0097477913922

sara.damaj@greydoha.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14152/ar

No comments:

Post a Comment