Search Khaleej Dailies

Thursday, March 26, 2015

وولترز كلوير تدعم منظمات الرعاية الصحية في كل من أستراليا والشرق الأوسط وآسيا المحيط الهادئ بتقديم ميدي-سبان آي سي دي-10- إيه إم مابينج

هدسون أوهايو - يوم الخَمِيس 26 مارس 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "وولترز كلوير"، وهي مزودٌ رائدٌ عالمياً للبيانات للعاملين في الرعاية الصحية والطلاب، أن وحدة المعلومات الدوائية السريرية الخاصة بها تقوم بتعزيز الدعم للعملاء في منطقة آسيا المحيط الهادئ مع إطلاق واجهة برمجة التطبيقات "آي سي دي-10- إيه إم في 6- ديزيز مابينج" لتحديد الأمراض. ستساعد هذه الاداة الأساسية على تسهيل التشغيل البيني المطلوبة من العملاء الأستراليين وغيرهم من العملاء الإقليميين الذين يقومون بتوظيف بيانات الأدوية من تطبيق بيانات الأدوية السريرية "ميدي-سبان".

هذا ويعتبر "آي سي دي-10" المراجعة العاشرة للتصنيف الإحصائي الدولي للأمراض والمشاكل الصحية ذات الصلة، وهي قائمة تصنيف طبية للرموز التي تحدّد أنواعاً مختلفة من التشخيصات والأعراض والإجراءات وغيرها من العوامل المرتبطة بإعداد التقارير وتوثيق الرعاية الصحية. وتساعد الرموز التي ترعاها منظمة الصحة العالمية، في خلق مقياس دولي لمفردات البيانات لتبادل المعلومات والتواصل فيما يتعلق بالتشخيص وغيرها من البيانات الطبية. ويعد "آي سي دي-10-إيه إم" مجموعة الرموز الخاصة "بالتعديل الأسترالي"، والذي تم تخصيصها وتوسيعها لتشمل رموز وشروط جديدة تكون مستخدمة في أستراليا والمنطقة المحيطة بها.

وبفضل واجهة برمجة التطبيقات "آي سي دي-10- إيه إم في 6- ديزيز مابينج"، سيتمكن عملاء "ميدي-سبان" في دول مثل أستراليا وسنغافورة والمملكة العربية السعودية من تلقي البيانات المحددة والخاصة بالمنطقة والتي يحتاجونها لتقديم دعم القرارات العلاجية بطريقة أفضل. وهذا العرض الجديد هو عبارة عن واجهة برمجة التطبيقات يقوم بتحديد رموز الحالة الطبية الخاصة من "ميدي-سبان" لمعرفات "آي سي دي-10- إيه إم" المقابلة. وهذا من شأنه أن يساعد على تحسين قابلية التشغيل البيني وتعزيز الفحوصات السريرية المبنية على البيانات، بما في ذلك موانع استعمال الدواء وجرعات الأدوية في حالات معينة.

وفي هذا الصدد، قال ستيفن كيرشير، نائب الرئيس والمدير العام لوحدة البيانات الدوائية السريرية لدى "وولترز كلوير هيلث" للحلول السريرية: "يحتاج أخصائيو الرعاية الصحية في كل من أستراليا ونيوزيلندا وسنغافورة والشرق الأوسط وجميع أنحاء آسيا المحيط الهادئ إلى البيانات المناسبة لتعزيز عملياتهم. لا ينبغي توقع أن يتنازلوا ويتكيفوا مع الرموز المصممة للولايات المتحدة أو كندا أو أوروبا. وتتمتع وحدة المعلومات الدوائية السريرية بعلاقات قوية مع النظم الصحية في المنطقة، ونحن فخورون بتوفير البيانات وربط البيانات التي تحتاجها تلك المؤسسات لتحسين الأنظمة السريرية لديها وتقديم أفضل رعاية صحية ممكنة".

لمحة عن شركة "وولترز كلوير"

تعتبر "وولترز كلوير"، رائدة عالمياً في مجال خدمات البيانات المهنية. ويعتمد المهنيون في المجالات القانونية والأعمال التجارية والضرائب والمحاسبة والتمويل والمراجعة والمخاطر والامتثال والرعاية الصحية على أدوات "وولترز كلوير" المدعمة بالبيانات والرائدة في السوق وكذلك الحلول البرمجية لإدارة أعمالهم بكفاءة، وتحقيق النتائج لعملائهم، والنجاح في عالم أكثر حيوية.

ووصلت الإيرادات السنوية لشركة "وولتر كلوير" عام 2014 إلى 3.7 مليار يورو. وتقدم المجموعة خدماتها للعملاء في أكثر من 170 بلداً، ويعمل لديها أكثر من 19 ألف موظف حول العالم. وتتخذ الشركة من ألفن آن دن راين في هولندا مقراً رئيسياً لها. إن أسهم "وولتر كلوير" مدرجة في بورصة نيويورك يورونكست أمستردام تحت الرمز (WKL) ومندرجة في مؤشري "إيه إي إكس" و"يورونكست 100". وتملك "وولتر كلوير" برنامج إيصال إيداع الأوراق المالية مرعي من المستوى 1. ويتم تداول إيصالات إيداع الأوراق المالية في السوق الثانوي في الولايات المتحدة تحت الرمز: (WTKWY).

لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا ومؤسستنا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.wolterskluwer.com

ومتابعتنا على تويتر عبر @WKHealth أو @Wolters_Kluwer ومتابعتنا على "فيس بوك" وعبر "لينكد إن" أو تابعوا "وولترز كلوير كومز" (WoltersKluwerComms) "يوتيوب".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"وولترز كلوير هيلث" | الحلول السريرية

ميغان ماككورد

مدير اتصالات التسويق

330-650-6506

البريد الإلكتروني : meagan.mccord@wolterskluwer.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14124/ar

No comments:

Post a Comment