Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 31, 2015

المعرض المتكامل الأكبر في العالم في قطاع الرعاية الصحية "تي إتش آي إس" لعام 2015، يحطم الأرقام القياسية من حيث عدد المشاركين في مايو المقبل


بكين - يوم الثُّلَاثاء 31 مارس 2015 [ME NewsWire]

قمة القطاع الصحي 2015

(بزنيس واير): ستُعقد قمة القطاع الصحي "تي إتش آي إس" لعام 2015 بين 15 و18 مايو من العام 2015، وتنظمها "ريد سينوفارم" للمعارض في المركز الوطني للمعارض والمؤتمرات في شنغهاي، في الصين. وتشير أحدث الأرقام إلى أن المعرض سيشغل مساحة عرض تبلغ 280 ألف متر مربع، الأمر الذي يجعل منه أكبر حدث صحي متكامل في القطاع لعام 2015 في العالم. ومن المتوقع أيضاً أن يحطم هذا الحدث الرقم القياسي من حيث عدد المشاركين مع 200 ألف زائر مهني من 140 دولة.

الجهة المنظمة "ريد سينوفارم" للمعارض هي مشروع مشترك بين منظم الفعاليات الرائد في العالم "ريد" للمعارض ومجموعة "سينوفارم" الرائدة في مجال الأدوية والمملوكة من قبل الدولة فى الصين. هذا وتجمع قمة القطاع الصحي "تي إتش آي إس" ثلاثة من أبرز المعارض الرائدة في مجال الأدوات الطبية والأدوية، وهي "سي إم إي إف"، و"فارمتشاينا"، و"إيه بي آي تشاينا". وستعرض القمة مجموعة واسعة وشاملة من المنتجات الفعالة من حيث الجودة والتكلفة مقدّمة من قبل 6 آلاف عارض وتشمل المعدات الطبية المتطورة وتصنيع المعدات والمستحضرات الصيدلانية والمكونات، وتصنيع التكنولوجيا والصحة الطبيعية والتغذية وأكثر من ذلك.

ويساهم إطلاق هذا الحدث الهام بالإنتقال إلى فصل جديد في قطاع الرعاية الصحية في الصين، من مرحلة تطورات الصناعة المحلية الى مرحلة السوق الأكثر نضجاً مع انتشار على مستوى العالم. ووفقاً للمستند التقني الاستراتيجي الصادر عن الدولة عام 2013، تتوقع الصين نمو القطاع الصحي ليبلغ حوالى 1.2 تريليون دولار أمريكي بحلول عام 2020.

أما المستفيد الواضح من هذا النمو فهو قطاع المعدات الطبية. ومن أبريل 2013 إلى أبريل 2014، تشير التقارير إلى زيادة في المستشفيات الجديدة ليصل عددها إلى 1369 مستشفى في الصين، يتلقى 99 في المائة منها التمويل من القطاع الخاص، وهي بحاجة إلى معدات وخدمات جديدة. وخلال قمة القطاع الصحي "تي إتش آي إس" لهذا العام، سيكون أكثر من 3 آلاف عارض على مجموع 6 آلاف من المزودين للمعدات الطبية والخدمات ذات الصلة، بما في ذلك كبار العارضين الدوليين والمحليين مثل "جنرال إلكتريك" و"سيمينز" و"فيليبس" و"مايندراي" و"يونايتد إيماجنج" وغيرها. وفي الوقت نفسه، تركز شركات تصنيع الأدوية والموزعين على واجهات برمجة التطبيقات، وستحتل التركيبات الصيدلانية النصف الآخر من المعرض. أما القسم الجديد وسريع النمو في السوق الموجود في هذا المعرض فهي المنتجات الصحية الطبيعية والغذائية الممثلة في قطاع الصحة الطبيعية والتغذية في الصين، الذي شهد مشاركة مضاعفة في الحجم عام 2015.

ومع توقعها التزايد الهائل للفرص الاستثمارية، أعلنت الجهة المنظمة للحدث عن إطلاق قمة الاستثمار في قطاع الرعاية الصحية في الصين، فضلاً عن المؤتمر الرئيسي الذي تتصدر قائمته 100 مؤتمر وفعالية ستُعقد إلى جانب المعرض.

لمزيد من المعلومات والتسجيل المسبق، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thishealthsummit.com أو إرسال رسالة نصية عبر البريد الإلكتروني: this@reedsinopharm.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ريد سينوفارم"

جينغ تشانغ

 0086 (10) 84556580

البريد الإلكتروني: jing.zhang@reedsinopharm.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14160/ar

No comments:

Post a Comment