Search Khaleej Dailies

Saturday, March 28, 2015

شيسيدو تؤسس مركز أبحاث جديد باسم مركز الابتكار العالمي* في مقاطعة يوكوهاما ميناتو ميراي 21 في اليابان


طوكيو، اليابان. - يوم الجُمْعَة 27 مارس

(بزنيس واير): ستقوم شركة "شيسيدو" بتأسيس منشأة أبحاث جديدة، "مركز الابتكار العالمي*"، وهو مختبر أبحاث مدني من النمط المفتوح حيث يتم إيجاد التقنيات المبتكرة والقيم الجديدة عبر دمج مجموعة متنوعة من الخبرات والأشخاص.
ومنحت مدينة يوكوهاما، في 26 مارس 2015، شركة "شيسيدو" موافقة للحصول على أرض لمركز الأبحاث الجديد في مقاطعة يوكوهاما ميناتو ميراي 21. ومن المتوقع أن يبدأ المركز في العمل في نهاية عام 2018.
*اسم مؤقت
توسع في الأبحاث والتطوير يحقق الابتكار
أعلنت الشركة، في ديسمبر الماضي، عن "رؤية 2020" للمدى المتوسط والبعيد والتي تهدف "شيسيدو" من خلالها بأن تصبح، بحلول عام 2020، الشركة التي تتوافق مع توقعات العملاء الناشطين. وستقوم الشركة وفق هذه الخطة بالسعي، في الوقت ذاته، لتحقيق نمو في المبيعات والوصول إلى التكاليف المثلى من خلال إصلاحات إدارية متنوعة من ضمنها زيادة الاستثمار في التسويق والأبحاث والتطوير بشكل رئيسي. وستسعى الشركة، في توجهها لتقوية العلامات التجارية التي ستقود النمو بموظفين ومؤسسات ذات قدرات عالية، لربط ودمج تطوير المنتجات المبتكرة بناء على تقنيات أساسية متطورة مع تسويق يستمر من خلال "العملاء".
ومن ناحية الأبحاث والتطوير، سنقوم بتعزيز النشاطات الهامة التالية:
  • تأسيس وتوسيع إطار أبحاث ذي توجه إقليمي أكثر بهدف تقوية تطوير المنتجات والإمكانيات التسويقية لكل دولة ومنطقة في مراكز الأبحاث الموجودة حالياً في اليابان والصين وجنوب شرق آسيا (تايلاند) وأوروبا (فرنسا) والولايات المتحدة.
  • زيادة عدد الباحثين على الصعيد العالمي من ألف باحث في الوقت الحالي إلى 1500 بحلول عام 2020.
  • تقوية الأبحاث الأساسية والشاملة والبحث في مجالات جديدة تشكل أساس تطوير المنتجات المبتكرة
  • تأسيس مركز الأبحاث الجديد "مركز الابتكار العالمي*"
  • زيادة نسبة نفقات الأبحاث والتطوير إلى صافي المبيعات إلى 2.5 في المائة من نسبة 1.8 في المائة الحالية بحلول عام 2020
*اسم مؤقت
"مركز الابتكار العالمي*"
لقد ركزنا بشكل كبير على موقع "مركز الابتكار العالمي*". ويكمن سبب ذلك في حقيقة أن المركز سيصبح منتدى نهدف من خلاله إلى تحقيق نوع من البحث المفتوح ينبع منه الابتكار في بيئة تزخر بالنشاط ومما يسمح للعملاء والمسوّقين والباحثين بالاحتكاك بشكل يومي. ولضمان استمرار تقدّم دراسة مستحضرات التجميل وأعمال أخرى مرتبطة بالجمال، علينا أن نذهب إلى أبعد من المقاربات العلمية. علينا أن ندرك أيضاً مدى أهمية اعتماد مقاربة عاطفية أكثر تثمّن التواصل البشري عند التعامل مع الأشخاص العاديين والسوق. ومن المهم أن يبقى الباحثون على تواصل مع حساسيتنا من خلال عدم إغفال التغييرات في الأوضاع أو المدينة والإدراك المباشر لحيوية الناس  العاديين والتغييرات في نمط حياة البشر. وعلى ضوء هذه المقاربات، قررنا فتح أبواب منشآت البحث هذه في السعي  إلى الجمال في مركز هذه المدينة الحيوية التي تعجّ بعامة الناس.
وكانت النتيجة التي توصلنا إليها عند مناقشة مسألة موقع المركز أن منطقة يوكوهاما ميناتوميراي قد تكون الموقع المثالي الوحيد لـ"مركز الابتكار العالمي*"، لا سيّما وأنها منطقة مفتوحة على البحر، والميناء، و"الأجواء المفتوحة" والتي لطالما كانت في طليعة التوجّهات في كل الأوقات وتعتبر بمثابة ملتقى تجتمع فيه الثقافات والناس والمعلومات من أنحاء العالم.
وبالنسبة للمستقبل، يكمن هدفنا في تعزيز بنيات تطوير المنتجات وفقاً للاحتياجات المحلية. وعلى صعيد الأسواق العالمية، ونظراً لأن الجودة اليابانية تشكّل ميزة تنافسية كبيرة، سنواصل وضع قواعد البحث الأساسي والشامل في اليابان، حيت تأسست "شيسيدو"، لدعم النمو المستقبلي. ومع تجمع موارد بشرية متنوعة وحكمة من أنحاء العالم في "مركز الابتكار العالمي*"، سنتمكن من تسريع خلق الابتكار.
إنّ المفاهيم الثلاثة لجعل المركز موقعاً ونموذجاً جديداً للأبحاث التي تولّد قيمة جديدة هي على النحو التالي:
  1. مختبر مدنيّ مفتوح
يولِّد قيمة من خلال مبادلات مباشرة مع المستهلكين الناشطين.
  1. دمج الخبرات المتنوعة
خلق قيمة جديدة من خلال لقاءات مع منشآت أبحاث متطوّرة وقطاعات أخرى مثل الخدمات اللوجستية.
  1. محطة ابتكار عالمية
بثّ القيمة من خلال تمركز معلومات العملاء من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى المعلومات التقنيّة واستخدامها العالمي.
[الموقع]
2-52 و10 حزمات إضافيّة من الأرض (منطقة 56-2 في "ميناتو ميراي 21")، "تاكاشيما 1-كوم"، "نيشي-كو"، "يوكوهاما-شي".
[مساحة الموقع]
7,023 متر مربع (منطقة تجارية: نسبة مساحة الطوابق إلى مساحة الأرض 800 في المائة ونسبة التغطية بالمباني 80 في المائة)
[لمحة عن المبنى]
14 طابق فوق الأرض وطابقَين تحت الأرض (مع إطار فولاذي وبنية عزل وتحكم زلزالي، وتبلغ المساحة الإجمالية للطوابق 57 ألف متر مربع، ويبلغ ارتفاع المبنى 69.4 متر).
[التكلفة الإجمالية للبناء]
30 – 40 مليار ين ياباني (تقدير)/ 6.55 مليار ين ياباني منها هي تكلفة الحصول على الأرض
*اسم مؤقت
واحدة من أكبر منشآت الأبحاث حول مستحضرات التجميل في العالم
سيُشكّل الطابق الأوّل منطقة اتّصال تضيف نشاطاً على الإطلالة على الشارع انطلاقاً من التعبير الأساسي "قابل، وتعلّم، واختبر". وستتمتع الشوارع حول المنشأة بمنظر لافت محاط بالنباتات ونوافذ العرض بلمسة "شيسيدو"، وسيتمّ خلق منظر جميل يتماشى مع الاتفاق الأصلي لتطوير المدينة في "ميناتو ميراي 21" وأنظمة أخرى. وبالإضافة إلى ذلك، تهدف الشركة من خلال استخدام الطاقة المتجددة والتوفير في استخدام الطاقة والتدابير البيئية الأخرى أن تحصل على أعلى مرتبة "إس" بموجب "كاسبي يوكوهاما" (نظام التقييم الشامل لفعالية البيئة المبنية لمدينة يوكوهاما).
وسيتمّ أيضاً تأمين مساحة شبه عامة للاستجابة للحالات الطارئة ولاستقبال الأشخاص غير القادرين على العودة إلى منازلهم بعد الكوارث. وسيتمّ تخزين تجهيزات للطوارئ ليس للموظفين فحسب، بل أيضاً للأشخاص غير القادرين على العودة إلى منازلهم.
يتوفّر معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51066888&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


الاتّصال بالإعلام:
شركة "شيسيدو"
السيّد تاتسويوشي إندو
إدارة العلاقات العامة
+81-3-6218-5200





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14139/ar

No comments:

Post a Comment