Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 28, 2015

"فوكس أنيمايشن" تحصل على حقوق ملكية فيلم عن شخصيات "مستر مين ليتل ميس" من "سانريو"


لوس انجلوس - يوم الثُّلَاثاء 27 يناير 2015 [ME NewsWire]

إنتاج شون ليفي

(بزنيس واير): حصلت استديوهات "فوكس أنيمايشن" على حقوق الملكية لانتاج أفلام الرسوم المتحركة المقتبسة عن شخصيات العلامة التجارية الأسطورية الشهيرة "مستر مين ليتل ميس". وتم الإعلان عن الصفقة اليوم من قبل فانيسا موريسون، رئيس "العصر الجليدي" و"ريو". ويقوم قسم الترفيه في شركة "سانريو"، التي تتخذ من أمريكا الشمالية مقراً رئيسياً لها، بتطوير ملحقات العلامة التجارية والمبادرات التجريبية لتوزيعها في الولايات المتحدة والعالم.
استديوهات "فوكس أنيمايشن" وجانيت هسو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "سانريو". وتعتبر "فوكس أنيمايشن" الاستوديو الخاص وراء سلسلة أفلام
وتعليقاً على هذا الأمر، قالت موريسون: "ساهمت شخصيات ‘مستر مين ليتل ميس’ بترفيه القراء في  مختلف أنحاء العالم على مدى عقود من الزمن. ونحن سعداء للغاية للعمل مع كلّ من شركة ‘سانريو’ وشركة ‘21 لابس’ من خلال الحصول على حق الملكية الثمين هذا".

من جهتها، قالت هسو في هذا الصدد: "يهدف قسم الترفيه لدى ‘سانريو’ إلى خلق رابط  بين المشجعين وبين منتجاتنا المميزة يتعدى نموذج الترخيص القياسي المعدّ للتجزئة". وأضافت: "تساهم الشراكة مع شركة ‘فوكس أنيمايشن’ بجلب شخصيات ‘مستر مين ليتل ميس’ إلى الحياة وتطوير فن الرواية للقاعدة الجماهيرية العالمية متعددة الأجيال الخاصة بها".

شون ليفي، منتج ومخرج سلسلة الأفلام العائلية الشهيرة "ليلة في المتحف" من بين أفلام أخرى سيتولى إنتاج أفلام "مستر مين ليتل ميس" عبر شركة "21 لابس إنترتاينمت" التي يملكها والتي تقع ضمن استديوهات "فوكس". هذا ولم يتم اختيار أي مخرج أو كاتب لغاية الآن من اجل تولّي المشروع. ويتولى رالف ميليرو، نائب الرئيس المسؤول عن قسم الانتاج لدى "فوكس أنيمايشن"الإشراف على "مستر مين ليتل ميس" لصالح الاستوديو. اما ويل راك وإميلي موريس فيشرفان على المشروع لصالح شركة "21 لابس".
وعلّق ليفي على الأمر بالقول: "أحببت قراءة هذه الكتب عندما كنت صغيراً، وأنا الآن أحب ان اقرأها لأطفالي. فالفكاهة وخفة الظل واللهجة الفريدة التي تتمتع بها هذه الكتب تجعل منها سلسلة كلاسيكية حقيقية. وأنا متشوّق للغاية للمساعدة على إيصالها إلى الشاشة الكبيرة".

وانطلقت قصص سلسلة شخصيات "مستر مين ليتل ميس" الخالدة في الكتب التي كتبها روجر هارجريفز عام 1971 في المملكة المتحدة. وتمّت تسمية كافة الشخصيات التب بلغ عددها 85 شخصية بحسب السمات الشخصية الفريدة لكل منها، الأمر الذي ساهم بمنحها جاذبية واسعة لكون شخصياتها تتوافق بسلاسة مع شخصيات المعجبين. "مستر مين ليتل ميس" هي علامة تجارية كلاسيكية، ودائمة التجدد تشكّل شخصياتها الملونة جزءاً من حياة الملايين من الأطفال والكبار في كافة أنحاء العالم. وتجدر الإشارة إلى أنه يتم بيع كتاب "مستر مين ليتل ميس" كل 2.5 ثانية حول العالم.
وأشار راي هاتوياما، الرئيس التنفيذي لشركة "مستر مين" المحدودة والمدير الإداري لشركة "سانريو" المحدودة: "بالإضافة إلى عائلة اشخصية ‘كاواي’ الخاصة بشركة ‘سانريو’، تعدّ شخصيات ‘مستر مين ليتل ميس’ مزيجاً مثالياً من التعبير عن الذات، والفكاهة والحنين في إطار علامة تجارية كلاسيكية ومعاصرة". وأضاف: "نحن متحمسون لنقل إبداعات روجر هارجريفز إلى مستوى جديد من أجل مشجعيه المخلصين حول العالم، ونواصل توسيع نطاق أعمالنا العالمية مع هذه الحافظة".
لمحة عن "توينتيث سينتشري فوكس فيلم"
تقوم "توينتيث سينتشري فوكس فيلم" التي تعتبر واحدة من أضخم منتجي وموزعي أفلام الرسوم المتحركة في العالم، بإنتاج وحيازة وتوزيع الأفلام في جميع أنحاء العالم. ويتم إنتاج أو حيازة هذه الأفلام من قبل الشركات التالية التابعة ل"توينتيث سينتشري فوكس فيلم" وهي: "توينتيث سينتشري فوكس"، "فوكس 2000 بيكتشرز"، "فوكس سيرتش لايت بيكتشرز"، "فوكس إنترناشونال برودكشنز"، "توينتيث سينتشري فوكس أنيمايشن".
لمحة عن "سانريو"
احتفلت شركة "سانريو"، وهي العلامة التجارية الأكثر شهرة لرمزها العالمي "هيلو كيتي"، بعيدها الأريعين هذا العام. وتضم شخصيات كثيرة أخرى محبوبة مثل "شوكوكات" Chococat® و"ماي ميلودي" My Melody®, و"بادز- مارو" Badtz-Maru و"كيروبي" Keroppi®. وتأسست على فلسفة "هدية صغيرة تعني ابتسامة كبيرة"- أي أنّ الهدية وإن كانت صغيرة يمكنها أن تجلب السعادة والصداقة الى كل الأشخاص من مختلف الأعمار. ومنذ العام 1960، شكّلت هذه الفلسفة مصدر الإلهام لطيف واسع من المنتجات والتجارب الفريدة. واليوم، تباع أكثر من 50 ألف قطعة تحمل علامة "سانريو" في ما يزيد عن 70 بلد حول العالم وفي أكثر من 15 الف موقع للتجزئة في الولايات المتحدة الأمريكية منها المتاجر الكبرى والمتاجر المتخصصة وسلسلة متاجر وطنية ومحلات "سانريو". لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.sanrio.com و www.facebook.com/hellokitty.
لمحة عن "21 لابس"
منذ تأسيسها عام 2005 من قبل المخرج والمنتج شون ليفي، أنتجت شركة "21 لابس إنترتاينمت" سلسلة أفلام "ليلة في المتحف" بقيمة مليار دولار . وخلال العام الماضي، أنتج ليفي بالتعاون مع شركة "21 لابس" الجزء  الثالث من سلسلة "ليلة في المتحف" من بطولة بن ستيلر لصالح شركة "فوكس" التي حققت أرباحاً تجاوزت 300 مليون دولار على شبابيك التذاكر العالمية ، بالإضافة الى افلام اخرى مثل  "الكسندر واليوم المريع الفظيع السيىء جداً" من ديزني من بطولة ستيف كاريل، وفيلم "هنا أترككم" من بطولة جيسون بيتمان وتينا فاي لصالح شركة "وارنر براذرز". وتقوم الشركة بإنتاج فيلم الخيال العلمي "قصة حياتك" من إخراج دينيس فيلنوف ومن بطولة إيمي أدامز، وقد حازت عليه شركة "باراماونت" في مهرجان كان في صفقة قياسية، وفيلم الزفاف الكوميدي "الطاولة 19" لصالح "فوكس سيرتش لايت" من إخراج جيف بليتز ومن بطولة آنا كندريك. كما أنتجت "21 لابس" سابقاً عدداً من الأفلام التي حققت نجاحاً عالمياً مثل الفيلم المشهور "الفولاذ الحقيقي" من إخراج شون ليفي وبطولة هيو جاكمان، وفيلم "ليلة الموعد" من بطولة ستيف كاريل وتينا فاي، إلى جانب فيلم "المدهش الآن" الفائز بجائزة مهرجان صندانس والحائز على إعجاب 
النقاد، من إخراج جيمس بونسولد وبطولة مايلز تيلر وشايلين وودلي.

لمحة عن "مستر مين ليتل ميس"

"مستر مين ليتل ميس" هي العلامة التجارية الأسطورية المقتبسة عن أسلوب الحياة وتمثّل الأسرة المحبوبة التي تتكون من أكثر من 85 شخصية مرسومة بجرأة تتميز بشخصيات فريدة من نوعها. أما الشخصيات، بمن فيها السيد دغدغة، والسيد سعيد، والسيد نتوء، والآنسة نور الشمس الصغيرة والآنسة الأميرة الصغيرة، فتتمتع بجاذبية ملفتة تناسب كافة الأجيال وتقدم مزيجاً من التعبير عن الذات، والفكاهة والتصميم في شخصيات كلاسيكية ودائمة التجدد. وأطلقت هذه العلامة التجارية عام 1971 من قبل الكاتب البريطاني روجر هارجريفز، وتطورت من خلال الكتب، والمسلسلات التلفزيونية، ومجموعة متنوعة من المنتجات الاستهلاكية التي تم توزيعها في كافة  أنحاء العالم. واستحوذت شركة "سانريو" المحدودة على شركة "مستر مين ليتل ميس" عام 2011. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.mrmen.com و  www.facebook.com/mrmenlittlemiss.
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"توينتيث سينتشري فوكس فيلم"
شيلسي سامي
310-369-7930
البريد الإلكتروني: chelsey.summey@fox.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13488/ar

No comments:

Post a Comment