Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 28, 2015

جمعية "رعاية" الأحداث تكرّم مكتب ثقافة احترام القانون في "الداخلية"


ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 28 يناير 2015 [ME NewsWire]

كرّمت جمعية توعية ورعاية الأحداث مكتب ثقافة احترام القانون؛ في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، للدور الفعّال الذي قدّمه "المكتب" أخيراً في إنجاح برامج وأنشطة الجمعية.

حضر التكريم في نادي ضباط الشرطة بدبي، الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، والدكتور سلطان صقر السويدي، نائب رئيس مجلس الجمعية، والدكتور محمد مراد عبد الله، أمين السر العام للجمعية، وميرزا الصايغ، رئيس اللجنة الاجتماعية في الجمعية.

          وشمل التكريم المقدم حمود العفاري، نائب مدير "المكتب"، والملازم أول ناصر الكعبي، رئيس قسم المكاتب الخارجية. كما شمل التكريم للمرة الثالثة على التوالي، الباحثة المجتمعية مريم محمد الأحمدي، لجهودها البارزة في دعم رسالة الجمعية وأهدافها الاجتماعية؛ التي تسعى إلى الارتقاء بفكر الحدث وحمايته.

وقال المقدم العفاري، إن تكريم جمعية توعية ورعاية الأحداث لمكتب ثقافة احترام القانون يجسّد المسؤولية الإيجابية؛ والحافز الفاعل للجهود التي تستهدف شريحة الأحداث، وتخصّهم بمشاريع توعية تسعى إلى بناء جيل مدرك وواع لقيم وقوانين المجتمع التي وجدت من أجل حمايتهم، وحماية أقرانهم في هذا المجتمع.

          وأثنى على جهود رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية رعاية الأحداث والعاملين في الجمعية؛ لدورهم الرائد في دعم الأحداث بمختلف فئاتهم العمرية، وتوجيههم نحو الطريق الإيجابي الذي يعزز من حماية أنفسهم، والقيام بواجبهم الوطني كأفراد فاعلين داخل مجتمعهم.

وختاماً، قام المقدم العفاري بتكريم سارة صالح جاسم، مسؤولة البرامج والأنشطة في جمعية توعية ورعاية الأحداث، لدورها التنسيقي في إثراء الشراكة الفاعلة بين الجانبين.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13504/ar

No comments:

Post a Comment