Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 28, 2015

اندماج تاريخي ينتج شركة المحاماة الرائدة والأكبر في العالم


 بفضل 6,500 محامٍ ومهنيّ في 120 موقعاً، تستجيب الشركة الجديدة لدعوة العملاء لتجربة أوسع ومعرفة أعمق في مجال الأعمال ورؤية ثقافية أكبر في جميع أنحاء العالم 

بكين - يوم الثُّلَاثاء 27 يناير 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): خلال حفل توقيع تاريخي أقيم اليوم وللمرة الأولى، قامت كل من شركة 大成 (تُلفظ "دا تشونج")، وهي شركة محاماة رائدة في الصين، وشركة "دينتونز"، وهي واحدة من بين أهم 10 شركات محاماة في العالم، بالإعلان عن عملية اندماج ستكون فريدة من نوعها في السوق. وستكون النتيجة الشركة الوحيدة التي تقدم خدمة سلسة في جميع أنحاء أفريقيا؛ وآسيا والمحيط الهادئ؛ وكندا؛ وآسيا الوسطى؛ وأوروبا؛ والشرق الأوسط؛ وروسيا؛ ورابطة الدول المستقلة والقوقاز؛ والمملكة المتحدة؛ والولايات المتحدة؛ وكافة التقسيمات الإدارية الإقليمية البالغ عددها 34 في الصين.
تحدّي الوضع الراهن من خلال عملية اندماج تاريخية.
سيعمل لدى الشركة الجديدة أكثر من 6,500 محام ومهني في 120 موقعاً في أكثر من 50 بلداً. وهذا هو الاندماج الأول لشركة صينية رائدة وواحدة من بين أهم 10 شركات محاماة في العالم. وستقدم الشركة الجديدة للعملاء المزيد من الميزات، بما في ذلك:
  • اتباع نهج متعدد المراكز: نظراً لعدم وجود مقر عالمي واحد وغياب ثقافة وطنية سائدة، ستقدم الشركة للعملاء وبكل فخر المواهب القادمة من بيئات ودول متنوعة، مع خبرة عميقة في الكثير من المناطق الجغرافية وكل تقليد في القانون. كما تقدم الشركة الجديدة الفهم الثقافي المحلي المطلوب لإتمام الصفقات أو حل النزاعات في المجتمعات في جميع أنحاء العالم.
  • عروض أوسع وأعمق في جميع أنحاء العالم: سيقدم الاندماج ما بين شركة عالمية متعددة المراكز وشركة صينية رائدة، للعملاء خدمة سلسة وحضوراً عالمياً ومعرفةً محلية.
  • خدمة عملاء أُعيد ابتكارها: ستقوم الشركة الجديدة بإعادة ابتكار خدمة العملاء، وتسخير التقنيات الجديدة لتعزيز دعم العملاء وتقديم خدمات عالية الجودة، في الوقت الذي تقوم فيه بتصنيف سرية العملاء وأمن البيانات حسب الأولوية.
العلامة التجارية
توحّد العلامة التجارية الجديدة للشركة إسمي الشركتين في شعار أنيق يرمز إلى مزيج من الثقافتين الشرقية والغربية. تسمى الشركة وفقاً للمراجع المحكية "北京大成律师事务所" باللغة الصينية، و"دينتونز" في لغات أخرى. يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول اصطلاح تسمية الشركة الجديدة على الموقع الإلكتروني التالي: www.dentonscombination.com.
القيادة والهيكلية
ستكون الشركة الجديدة بقيادة:
  • بينج زوفينج، المدير الحالي والمؤسس الشريك لشركة 大成، ورئيس مجلس إدارة اللجنة الدائمة لشركة 大成، سيتسلم منصب رئيس مجلس الإدارة العالمي ورئيس مجلس إدارة اللجنة الاستشارية العالمية للشركة الجديدة.
  • جو أندرو، الذي يشغل حالياً منصب رئيس مجلس الإدارة العالمي لشركة "دينتونز"، سيتسلم منصب الرئيس العالمي لمجلس إدارة الشركة الجديدة.
  • إليوت بورتنوي، الذي يشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي العالمي لشركة "دينتونز"، سيشغل منصب الرئيس التنفيذي العالمي للشركة الجديدة.
وفي هذا الصدد، قال السيد بينج: "يعتبر هذا الاندماج بين شركتي المحاماة الرائدتين في الصين والغرب الأول من نوعه بحق. وستكون شركتنا الجديدة بمثابة منصة متكاملة للغاية لتقديم الخدمات القانونية الفعالة وبناء الجسور التي تسهّل التعاون وتبادل العملاء الصينيين والغربيين على حد سواء. وسنساعد عملاءنا على المناورة في البيئات القانونية والتجارية الأكثر تعقيداً حول العالم، من خلال توفير خدماتٍ قانونيةٍ استثنائيةٍ عالية الجودة. ونحن نتخذ معاً خطوة غير مسبوقة إلى الأمام في مهنتنا، وهي تشكل إنجازاً ثورياً في تاريخ شركات المحاماة العالمية".
من جهته، علّق أندرو قائلاً: "بفضل المزيد من المحامين في أماكن أكثر يقوم فيها عملاؤنا بالأعمال التجارية، لا يتمثل هدف هذا الاندماج في إنشاء أكبر شركة محاماة في العالم، إنما في فهم ما يحتاجه عملاؤنا ومن ثم تقديمه. وبصفتنا واحدةً من الشركات العشرة الكبرى التي لا تتخذ من الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة مقراً لها، يعكس نهجنا متعدد المراكز كيفية تغيّر الاقتصاد العالمي بشكل أساسي ويجب على مهنة المحاماة أن تتغير معه". تجدر الإشارة إلى أن أندرو سيشغل منصب الرئيس العالمي لمجلس إدارة الشركة الجديدة.
وقال بورتنوي: "يعتبر جذب الصين لعملائنا قوياً في ظل الاقتصاد الأكبر والأسرع نمواً في العالم. فأنظار جميع منافسينا تتجه نحو الشرق. ومن خلال توحيد الشرق والغرب في شركة واحدة -ليس من خلال عدد قليل من المكاتب في المدن الكبيرة فحسب، إنما مع حضور عميق في جميع أنحاء الصين- يمكننا أن نقدم للشركات الصينية ذات الطموحات العالمية والعملاء الدوليين الذين يتمتعمون بمصالح داخل الصين، انتشاراً وعمقاً لا يمكن العثور عليهما في أي مكان آخر بكل بساطة". سيشغل بورتنوي منصب الرئيس التنفيذي العالمي للشركة الجديدة.
الجدير ذكره أن الشركة الجديدة ستتضمن خمس مناطق ألا وهي آسيا، وكندا، وأوروبا، والمملكة المتحدة والشرق الأوسط، والولايات المتحدة، حيث يقود كل واحدة منها رئيس تنفيذي إقليمي. وسيتضمن المجلس العالمي الذي يتألف من 19 عضواً -يضم 14 عضواً من شركة "دينتونز" وخمسة أعضاء من شركة 大成- تمثيلاً من كل منطقة، وستتألف اللجنة الاستشارية العالمية من جميع أعضاء مجلس الإدارة الخاص بكل منطقة. وسيتم هيكلة الشركة الجديدة بحيث تكون بمثابة اتحاد، وهو هيكل معروف بين أكبر شركات المحاماة العالمية.
لمحة عن شركة 大成
تأسست شركة 大成 عام 1992، وهي واحدة من أولى شركات المحاماة وأكبرها في الصين. وهي تعتبر موطناً لأكثر من 4 آلاف من المحامين والمهنيين المرخص لهم في جميع أنحاء العالم. وتتخذ شركة 大成 من بكين مقراً رئيسياً لها، ولديها أكثر من 51 فرعاً ومكتباً، مما يتيح لها تقديم الخدمات القانونية المتكاملة بسلاسة لعملائها على أساس عالمي.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة 大成 ومحاميها قد فازوا بالعديد من التكريمات والجوائز المرموقة خلال السنوات، بما في ذلك اختيارها لتكون "شركة المحاماة الوطنية المتميزة" من قبل رابطة المحامين الصينيين لعدة سنوات متتالية، واحتلال المركز الأول في قائمة "الشركات الآسيوية القانونية" "إيه إل بي 50: أكبر شركات المحاماة في آسيا"، وكذلك اختيارها الشركة الأولى في قائمتي "آسيا 50" و"ذا تشاينا 20" التابعة لجوائز المحامين الآسيويين لعام 2015.
لمحة عن شركة "دينتونز"
"دينتونز" هي شركة محاماة عالمية تهدف إلى تزويد العملاء بقدرات تنافسية في عالم يزداد تعقيداً وترابطاً. وهي تعتبر من بين أفضل 20 شركة على مؤشر "أكريتاس 2014 جلوبال إليت براند إنديكس"، وتلتزم بتحدي الوضع الراهن في تقديم الجودة المناسبة والثابتة بطرق جديدة ومبتكرة. وبفضل إرث من الخبرة القانونية الذي يعود إلى عام 1742، أنشئت شركة "دينتونز" من خلال اندماج شركة المحاماة الدولية "سالانز المحدودة"، وشركة المحاماة الكندية "فرايزر ميلنر كازجراين المحدودة" ("إف إم سي")، وشركة المحاماة الدولية "إس إن آر دينتون". يستفيد عملاء "دينتونز" حالياً من حوالي 2,600 محامٍ ومهنيّ في أكثر من 75 موقعاً يغطي أكثر من 50 بلداً في جميع أنحاء أفريقيا، وآسيا والمحيط الهادئ، وكندا، وآسيا الوسطى، وأوروبا، والشرق الأوسط، وروسيا، ورابطة الدول المستقلة والقوقاز، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة. وتخدم الشركة الاحتياجات المحلية والإقليمية والعالمية الخاصة بمجموعة واسعة من العملاء، بما في ذلك الشركات الخاصة والعامة؛ والحكومات والوكالات الحكومية؛ والمنشآت الصغيرة والشركات الناشئة؛ وأصحاب المشاريع؛ والأفراد.
إشعار قانوني
تتعلق هذه المعلومات باندماج مقترح ما بين شركتي "دينتونز" و大成 وأعضائهما والمنشآت التابعة لهما.
يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/multimedia/home/20150126006095/en/
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"دينتونز"
آشلي بورك
 469-601-5362
البريد الإلكتروني:  Ashley.burke@dentons.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13486/ar

No comments:

Post a Comment