Search Khaleej Dailies

Monday, December 29, 2014

كاماك إنيرجي تعلن وصول سيدكو إكسبريس إلى حقل أويو


ستكمل منصة الحفارة الحفر الأفقي في بئري "أويو – 7" و"أويو –8"

هيوستن - يوم الإثنين 29 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كاماك إنيرجي" (المشار إليها فيما يلي باسم "كاماك" أو "الشركة") و(المدرجة في بورصة "نيويورك إم كي تي" تحت الرمز NYSE MKT: CAK) أن وحدة الحفر شبه الغاطسة "سيدكو إكسبريس" قد وصلت إلى حقل "أويو" الواقع في "أو إم إل 120" قبالة سواحل نيجيريا. وقد تعاقدت الشركة مع "سيدكو إكسبريس" من "ترانس أوشن" لتسريع توقيت التوصيل الإنتاجي في بئري التطوير "أويو – 7" و"أويو – 8".

وبموجب العقد، يمكن استخدام "سيدكو إكسبريس" لحفر حتى ثلاثة آبار، وتنوي الشركة استخدام الحفارة لإتمام الحفر الأفقي في بئري "أويو – 7" و"أويو – 8". كما أن شركة "كاماك" تدرس استخدام الحفارة لحفر أول بئر استكشافي تابع للشركة والذي يستهدف الطبقة الميوسينية.

لمحة عن "كاماك إنيرجي"

"كاماك إنيرجي" شركة مستقلة تعمل في التنقيب عن وإنتاج النفط والغاز، حيث تركز على مصادر الطاقة في أفريقيا جنوب الصحراء. وتتألف حافظة أصول الشركة من تسعة تراخيص موزعة على أربع دول تمتد على مساحة 43 ألف كيلومتر مربع، متضمنة عمليات الإنتاج الحالية ومشاريع التنقيب الأخرى قبالة سواحل نيجيريا، إلى جانب تراخيص التنقيب قبالة سواحل غانا وكينيا وغامبيا، وعلى البر في كينيا. وتتخذ "كاماك إنيرجي" من هيوستن في تكساس مقراً لها. لمعرفة المزيد من المعلومات عن "كاماك إنيرجي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.camacenergy.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "كاماك إنيرجي"

اتصالات المستثمرين:

كريستوفر دي. هيث

مدير الشؤون المالية المؤسسية وعلاقات المستثمرين

هاتف: 2945-797-713

البريد الإلكتروني: chris.heath@camacenergy.com



اتصالات الإعلام:

ليونيل سي. ماكبي

مدير الاتصالات المؤسسية

هاتف: 2960-797-713

البريد الإلكتروني: lionel.mcbee@camacenergy.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13236/ar

No comments:

Post a Comment