Search Khaleej Dailies

Saturday, December 27, 2014

يالينك تفوز بجائزة الشرق الأوسط كأفضل بائع لأجهزة الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت

دبي ، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 26 ديسمبر

حصدت شركة يالينك الرائدة في عالم التكنولوجيا الحديثة و تزويد حلول الاتصالات الهاتفية عبر بروتوكول الإنترنت ، و إحدى الشركات الخمس الكبار المتخصصة بإنتاج أجهزة الهواتف التي تعمل وفقاً لبروتوكول الإنترنت ،جائزة أفضل بائع لأجهزة الاتصالات التي تعمل وفق بروتوكولات الإنترنت للعام 2014 ، و بموجب هذه الجائزة تكون شركة يالنيك هي الثانية عالمياً في تصنيع هذه الأجهزة و ملحقاتها ، و قد تم اختيار الفائز من ضمن لائحة تضم كبار المنافسين من الشركات الأخرى و الموزعين و تجار التجزئة و موردي الأنظمة الذبن أظهروا دوراً قيادياً خلال السنوات الـ 12 الماضية .

هذا و للسنة الثالثة على التوالي، اجتمعت رابطة موزعي التجزئة في الشرق الأوسط و قدّمت لائحة تضم 50 شركة متخصصة في عالم الاتصالات و التقنية الحديثة ضمنت الحصول على  قيمة إضافية حقيقية و أرباحاً  للعملاء ولأنفسهم وشركائهم.

وقال السيد رينجان جورج المدير الإداري لشركة دي في كوم صاحبة الوكالة الحصرية لتوزيع أجهزة يالينك في الشرق الأوسط معلقاً على هذه الجائزة : "يشرفنا أن شركة يالينك قد حصدت هذا اللقب الذي نعتبره جائزة لنا ، و من المعروف بأن يالينك قد أضحت علامة تجارية تقود اليوم عالم الابتكار في حلول التكنولوجيا النوعية "

هذا وقد كانت يالينك قد استثمرت العديد من الموارد على مر السنين لتطوير النوعية و التي جعلت العملاء و المستخدمين في غاية السرور ، و نالت احترام خبراء الصناعة .

و يعتمد تركيز الشركة على مبدأ تقدم أجهزة اتصالات عالية الجودة تضمن تواصل مباشر عالي الوضوح عبر أجهزة المكاتب أو الأجهزة النقالة بتكلفة منخفضة مع وضوح يطابق وضوح الاجتماعات أو المؤتمرات التي تعمل وجهاً لوجه ، و ذلك لأرباب العمل والموظفين والشركاء والعملاء الذين غالبا ما يعملون على بعد عدة أميال و ربما قارات .

بالإضافة إلى تركيزها على الجودة، تعمل يالينك أيضاً على ضمان التوافق الكامل مع مجموعة شاملة من المنتجات في السوق، و الخدمات كشريك رئيسي في كبرى المنظمات و المؤسسات التقنية و التعليمية والتقنيات السحابية الناشئة.

و قد تم الإعلان عن هذه الجائزة خلال حفل عقدته مؤخراً رابطة موزعي التجزئة في الشرق الأوسط ضمن حفل توزيع الجوائز السنوي "HOT 50 'في مدينة جميرا في دبي ، و قد كان التركيز على الشركات التي حققت نجاحاً ملحوظاً منقطع النظير في الابتكار و دعم العملاء.

نبذة عن شركة يالينك :

تأسست شركة يالنيك في عام 2001، و هي المزود الرائد لحلول الاتصالات الهاتفية و الاتصالات عبر الإنترنت و إحدى أفضل خمس شركات في العالم في إنتاج الهواتف اللاسلكية الرقمية ، والرائدة في مجال توفير حلول الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت والاتصالات الهاتفية. تعتمد يالينك في منتجاتها على طرح ميزات عالية التقنية بتكلفة مقبولة ، بالإضافة إلى تطبيق استخدام سهل يجعل المنتج في متناول الجميع  ، كما تعتمد في منتجاتها أيضاً على التكنولوجيا الحديثة و التقنيات المتطورة ، مما يسمح للمستخدمين بتطبيق تشغيل مرن و بيني واسع النطاق مع أنظمة شبكات الاتصالات الهاتفية الخاصة بالأعمال IP-PBX سوفت سويتش، وIMS  ، و قد تم اختيار منتجات يالينك من قبل أكبر الشركات والعملاء من أكثر من 80 بلداً حول العالم ، و تضع يالينك بين يدي عملائها حول العالم  أفضل الخيارات للحصول على شبكات و أدوات اتصال وفقاً لأفضل المعايير ،و للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي : www.yealink.com

نبذة عن دي في كوم للتكنولوجيا الحديثة :

تتمتع شركة دي في كوم للتكنولوجيا الحديثة بجميع المقومات المطلوبة التي تجعل منها مصدراً مفتوحاً لتقديم جميع حلول الاتصالات المتعددة كالإتصالات الهاتفية و إتصالات شبكات الإنترنت، و تحديد بروتوكولات الإتصال المناسبة. تم تأسيس شركة دي في كوم للتكنولوجيا الحديثة في عام 2007 ، و تشكل ذراع التكنولوجيا لمجموعة المشكاة، ومقرها الإمارات العربية المتحدة بتكتل 150 مليون دولار .

مع قدرة على تقديم حلول متكاملة و امتلاك محفظة منتجات متطورة تلبي كافة احتياجات التكنولوجيا الحديثة، أضحت شركة دي في كوم للتكنولوجيا الحديثة الاسم الأبرز في المنافسة مع منتجات الاتصالات القائمة على امتلاك بروتوكولات الإنترنت . توفر شركة دي في كوم للتكنولوجيا الحديثة مجموعة متكاملة من منتجات الإتصال المتطورة والخدمات المهنية، و هي تساعد الشركات و المؤسسات في تقييم وتصميم وتنفيذ حلول إتصالات شبكات الإنترنت بما في ذلك الاتصالات الموحدة UC والاتصالات المتقاربة CC لضمان توافقية عالية و ثقة في الأداء و دراية و مصداقية تامة في الإدارة ضمن حواضن شبكات التواصل .www.datavoiz.com

Contacts

للمعلومات الصحفية :

وكالة أبسولوت كوميونيكيشنز للعلاقات العامة

للاتصال : ماريسا بينتو

هاتف متحرك : 00971507541420

البريد الإلكتروني : MarissaP@AbosoluteCommunications.ae









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13227/ar

2014 [ME NewsWire]

No comments:

Post a Comment