Search Khaleej Dailies

Saturday, December 27, 2014

تخريج 66 ضابطاً بدورتي "قيادات" بمدرسة الشرطة بالشارقة


ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 25 ديسمبر2014 
[ME NewsWire]

شهد الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، حفل تخريج 66 ضابطاً من مختلف القيادات العامة وإدارات وزارة الداخلية، في دورتي القيادات "الوسطى رقم 53 "و"، الأولى رقم 75" اللتين نظمهما معهد تدريب الضباط في مدرسة الشرطة الاتحادية بالشارقة.

حضر الحفل العميد علي محمد بن درويش، مدير عام الموارد البشرية، والعميد أحمد الهاجري مدير مدرسة الشرطة الإتحادية، ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من الضباط في مدرسة الشرطة الاتحادية بالشارقة.
وقال المقدم الدكتور أحمد علي الخزيمي، مدير معهد تدريب الضباط، "في خضم فرحة احتفالات وطننا الغالي باليوم الوطني الـ 43 نستكمل اليوم هذه الفرحة باحتفالنا في معهد تدريب الضباط بتخريج قادة تم صقلهم بشتى أنواع المعارف والمهارات لخدمة الوطن؛ بما يعزز الأمن والأمان في مسيرة النهضة والتطوير التي تشهدها الدولة في مختلف المجالات.

وأضاف إن الخريجين تلقوا معارف ومهارات متنوعة تعدهم لمتطلبات مرحلة جديدة من حياتهم الوظيفية، وتساعدهم على مواكبة المستجدات والارتقاء بالخدمات، مشيراً إلى أن دورة القيادات شهدت تطويراً في المجال المعرفي والمهاري، وقدم الضباط المشاركون تقارير مميزة تستحق الإشادة والاهتمام وتم إدراجها في نظام المقترحات الخاص بالوزارة لدعم منظومة التطوير فيها.

وأكد أن اعتماد حكومة الإمارات لعام 2015 عاماً للابتكار والإبداع يعد مبادرة جلية لاستثارة الأفكار وتحفيزها، داعيا الخريجين إلى جعل الابتكار والإبداع نهجهم اليومي في استثمار الموارد التي يديرونها لمواكبة العجلة التطويرية في الدولة.

 وذكر أنهم خصصوا في معهد تدريب الضباط ركناً للإبداع والابتكار أطلقنا عليه واحة الإبداع والابتكار لتحفيزهم على تقديم أفكار إبداعية وابتكارية تدعم تطوير العمل في المعهد.

 وشكر كل من أسهم في تنفيذ الدورتين، خصوصاً الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الداخلية؛ ممثلة بإدارة مدرسة الشرطة الإتحادية وإدارة التدريب، وكل من شارك في اثراء معارف الضباط الخريجين من محاضرين ومشرفين ومنسقين، وقام الفريق الشعفار، في ختام الحفل، بتوزيع الشهادات على الخريجين.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13219/ar

No comments:

Post a Comment