Search Khaleej Dailies

Saturday, December 27, 2014

تكرّيم 90 متميزاً بـ"مرور العاصمة"

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 26 ديسمبر

كرّم العقيد حمد مبارك بن عثعيث العامري، مدير إدارة  مرور العاصمة في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، 90 من الضباط وضباط الصف  المتميزين؛ لجهودهم واسهاماتهم في تحسين مستويات  السلامة المرورية خلال التسعة شهور الماضية من العام الحالي، والموظفين المتميزين في أداء مهامهم الوظيفية؛ وذلك  ضمن الجهود الرامية إلى تشجيع الكوادر البشرية على تقديم الإسهامات الفردية والجماعية  لتطوير الأداء .

 وقال بن عثعيث إن التكريم يأتي ضمن منهجية الحفز الوظيفي والاهتمام  الذى توليه المديرية للارتقاء بالأداء وتشجيع الكوادر البشرية على التميز لدعم اولوية القيادة العامة لشرطة أبوظبي في جعل الطرق أكثر أمناً  وسلامة، وفي إطار استراتيجية السلامة المرورية للمديرية .

ودعا العامري العاملين كافة  بمرور العاصمة  الى مضاعفة جهودهم  والعمل  بجد وتفانٍ لتحقيق افضل معدلات السلامة المرورية، قائلا "إن تكريمكم اليوم هو ثمرة لما قمتم به من جهود  مخلصة في أداء مهامكم الوظيفية وفقاً لأفضل الممارسات والمعايير، راجياً أن يكون التكريم دافعا لجميع العاملين بالمديرية  للتميز والعمل باستمرار للارتقاء بأدائهم؛ وفقاً  لافضل المعايير العالمية المتقدمة .

وأعرب المكرمون  عن تقديرهم لهذا  التكريم واعتبروه  حافزاً لهم ولزملائهم لبذل اقصى الجهود لتحقيق الأهداف المنشودة والمتميزة؛ بما يسهم في المحافظة على السلامة المرورية على الطرق.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13226/ar
2014 [ME NewsWire]

No comments:

Post a Comment