Search Khaleej Dailies

Sunday, December 28, 2014

صانعات قهوة جديدة من "سيفيرين" لعشاق القهوة الأصيلة




دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 28 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

تضيف شركة "سيفيرين" مرة أخرى عنصراً جديداً إلى مجموعة "بيكولا" التي تضم الآلات الأوتوماتيكية بالكامل لصنع القهوة، وستقوم بإطلاق نموذجين خلال أبرز معرض تجاري في العالم للمنتجات الإلكترونية الاستهلاكية والأجهزة المنزلية "آي إف إيه 2014". ويتوجه جهاز "سيفيرين بيكولا سيمبلايس" بشكل خاص إلى عشاق قهوة الإسبرسو والتلذذ بنكهتها المنعشة، في حين يشتمل السوق المستهدف من قبل جهاز "سيفيرين بيكولا إندوزيو" على محبي قهوة الكابتشينو، واللاتيه ماكياتو، والقهوة البيضاء.

وقال كريستوف شتاينكوهل، رئيس شؤون المبيعات والمشتريات في شركة "سيفيرين للإلكترونيات" في ألمانيا بهذا الصدد: "لقد خطّت آلة القهوة ’بيكولا‘ الأوتوماتيكية بنفسها قصة نجاحها". وتمتلك الشركة حالياً جهاز "بيكولا سيمبلايس كي في 8080" الخاص بعشاق ومحبي القهوة الذين يرغبون فقط في استخدام هذه الآلة لتحضير قهوة الإسبرسو المنعشة.

عملية بديهية، ونظام صحي فريد

تبلغ أبعاد آلة القهوة "بيكولا" بالميليمتر 228 (عرض) × 316 (ارتفاع) × 387 (عمق). وتهدف شركة "سيفيرين" أيضاً إلى جعل الامور أكثر سهولة وصحة أثناء تنظيف الآلة والعناية بها. ويتم توفير راحة إضافية من قبل برامج التنظيف والتصفية وإزالة الترسبات المتكاملة التي تقدم الرعاية الأوتوماتيكية للجهاز بأكمله. ويعني هذا الأمر أن التنظيف السليم والرعاية التي تتطلب الحد الأدنى من الجهد، يساهمان دائماً في المحافظة على مستوى متميز من النكهة والجودة. هذا ولم تحقق آلة القهوة الأوتوماتيكية بالكامل "سيفيرين" النجاح المطلوب بفضل التنوع في وظائفها فقط، ولكن أيضاً بفضل كفاءتها المتميزة على صعيد الطاقة. وتدعم "بيكولا" أيضاً ميزة توفير الطاقة أوتوماتيكياً التي يمكن تحديدها في نطاق يتراوح بين دقيقة واحدة إلى 12 ساعة بحسب الحاجة.

شركة "سيفيرين للإلكترونيات" المحدودة

تأسست شركة "سيفيرين للإلكترونيات" عام 1892 في ساندرن بألمانيا، وقامت بتصنيع الأجهزة الإلكترونية الصغيرة وبيعها منذ أكثر من 60 عاماً. وتوظف "سيفيرين" اليوم نحو 2000 شخص في جميع أنحاء العالم. وتتمتع الشركة، التي تتخذ من منطقة ساورلاند في ألمانيا مقراً رئيسياً لها، بمجموعة من المنتجات التي تضم أكثر من 200 جهازاً إلكترونياً مختلفاً. وتتضمن المجموعة المختارة الواسعة بعض العناصر مثل آلات صنع القهوة وغلايات الإبريق، ومحامص الخبز الكهربائية، وغلايات البيض، وآلات الشواء، والشوايات الكهربائية "راكليتي جريل"، والخلاطات، فضلاً عن منتجات العناية بالشعر والجسم. وبالتعاون مع شركاء المبيعات المتخصصين والموثوقين، تبيع "سيفيرين" حالياً أجهزتها في أكثر من 80 بلداً. وبالإضافة إلى ذلك، تمتلك "سيفيرين" مكاتب مبيعاتها الخاصة في فرنسا وإسبانيا والسويد وهولندا وإيطاليا وبولندا. وإلى جانب مقرها في ساندرن/ساورلاند، فإن الشركة تدير مواقع الإنتاج الخاصة بها فى شينزين بالصين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.severin.de

Contacts

السيد حسن الحاج، المدير العام لقسم الأجهزة المنزلية

مجموعة جمعة الماجد

+9714-608-4538

البريد الإلكتروني: JumaMap@al-majid.com

الرابط الإلكتروني:  https://www.facebook.com/HomeAppliancesUAE









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13215/ar

No comments:

Post a Comment