Search Khaleej Dailies

Sunday, August 25, 2013

اللواء النعيمي: الداخلية ملتزمة بتعزيز نشر ثقافة الجودة والتميز

افتتح ورشة عمل حول "الإبداع والإبتكار
"

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 25 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
افتتح اللواء ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ورشة عمل الإبداع والابتكار، التي عقدت في قاعة مركز دعم اتخاذ القرار في مجمع الإدارات بأبوظبي، بحضور اللواء خليل داوود بدران مدير عام المالية والخدمات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، والعقيد محمد حميد دلموج الظاهري مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، وكبار الضباط بوزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي.
وقال اللواء النعيمي في تصريح على هامش  الورشة :عزمنا على العمل من اجل اعداد جيل جديد من الكوادر الوطنية الشابّة والقيادات العصرية الواعدة، وتنميتها وإطلاق طاقاتها الدفينة، واضعين نصب أعيننا دوماً أن الإبداع يفضي إلى الابتكار".
وتابع الأمين العام: "إن الأفكار الإبداعية جاءت استكمالاً لنهجنا والتزاماً منا في تعزيز نشر ثقافة الجودة والتميز في جميع القطاعات الاتحادية والمحلية، والتي أصبحت جزء من قيمنا والتي انعكست واقعاً عملياً من خلال تطبيقنا أفضل الممارسات.
 وزاد: ونحن نقوم ببناء فرق العمل نبحث دائماً عن القيادات المتميزة والتي تصنعها الخبرات والمهارات والتجارب والمعرفة، والتي بدورها تقوم بقيادة هذه الفرق وتضمن عملية نقل الخبرات والتفاعل بين أعضاء هذه الفرق من أجل الوصول إلى الأداء المتميز".
نظم الورشة مركز دعم اتخاذ القرار بالتعاون مع الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء ممثلة بإدارة الشكاوى والمقترحات، وتم خلالها تقديم ورقتي عمل لكل من أنتوني دي ناتالي – مدير العمليـات لمؤسسة أفكار بريطانية، وباولا أس. ديفيس، المدير التنفيذي لـمؤسسة أفكار أمريكية.
 وتناول أنتوني دي ناتالي في ورقته مفهوم الابتكار والأهداف والغايات من الابتكار وميز ما بين الابتكار والاختراع والإبداع وعرّف الأشخاص المبدعين وتحدث عن فوائد الابتكار على المستوى الشخصي وعلى المستوى المؤسسي.
كما ناقشت باولا أس. ديفيس، في ورقة عملها مفهوم الحدث الابتكاري ومبادئ الابتكار والإبداع في مكان العمل وما الذي تبدأ به رحلة الابتكار والذي يتطلب ذلك اتخاذ القرار السليم لكي يكون الشخص مبتكراً والبحث عن السبل الكفيلة بتحسين وتعزيز العمل، وكيف تطور من ثقافة الابتكار وعن الواجب على القادة فعله لدعم الابتكار.
وسلم الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية كلاً من المحاضرين الدروع التذكارية.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1: تسليم الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية كلاً من المحاضرين الدروع التذكارية.

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8323/ar

 

No comments:

Post a Comment