Search Khaleej Dailies

Thursday, August 29, 2013

توشيبا تحتفل بافتتاح منشأة جديدة لأشباه الموصلات في تايلاند

- نقل عملية تجميع المنتجات الجاهزة إلى موقع آخر –

بانكوك وطوكيو - يوم الخَمِيس 29 أغسطس
 
2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "شركة توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6502) اليوم بأن "شركة توشيبا لأشباه الموصلات (تايلاند) ذ.م.م" ("المشار إليها فيما يلي بـ"تي إس تي") التي يقع مقرها في تايلاند والتابعة للمجموعة، قد انتهت من عملية الانتقال إلى منشأة تصنيع جديدة لأشباه الموصلات وبدأت عمليات الإنتاج الشامل وذلك في إشارة إلى تعافي الشركة التام من الفيضانات المدمرة التي لحقت بها في العام 2011.
هذا ويعدّ المصنع الجديد الذي يقع على بُعد 140 كم شمال شرقي بانكوك مرفقاً متطوراً في المنطقة الصناعية 304 في براشينبوري. وكانت عملية بنائه قد بدأت في يوليو 2012 وانطلقت عمليات الإنتاج بشكل محدود في أبريل من هذا العام، علماً أن المصنع الآن يعمل بطاقته الكاملة. المرفق الجديد أكبر بنحو 1.4 مرات من المصنع التي دمرته الفيضانات وسوف تتيح معدات الإنتاج المتطورة فيه لكل من "تي إس تي" و"مجموعة توشيبا" ضمان فعالية تشغيلية أكبر وإنتاجية أضخم وفتح المجال في الوقت عينه للتوسع الذي سيمكن الشركة من الاستجابة بسرعة ومرونة لطلب السوق المتزايد.
تعمل "تي إس تي" على تنفيذ العمليات الخلفية وتجميع وتعليب أجهزة البث الصغيرة والعوازل الكهروضوئية وهما مجالا إنتاج يُتوقع حصول طلب قوي عليهما. وتتحكم أجهزة البث الصغيرة بالتيار الكهربائي والفلطية في المنتجات الاستهلاكية الرقمية وتعتبر مكونات ضرورية في مثل تلك المنتجات الشائعة كالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أما العوازل الكهروضوئية فهي واسعة الانتشار في المنتجات الصناعية بما فيها المحولات الكهربائية.
وفي تعليقه على المصنع الجديد، قال السيد ياسو أشيزاوا، رئيس "تي إس تي": "يسرنا جميعاً أن المصنع الجديد قد اكتمل إنشاؤه وأنه يعمل الآن. وأتوجه بالشكر للسلطات التايلاندية على الدعم الذي مدّتنا به لإنجاز عملية الانتقال وأشكر كذلك شركة البناء لما أبدته من تفانٍ وفعالية في العمل وأخص بالشكر موظفينا الذين بقوا معنا وانتقلوا إلى المصنع الجديد وبذلوا كل جهد ممكن لجعله ينهض مجدداً ويعمل. لقد أعدنا بناء قدراتنا من خلال معدات حديثة أكثر إنتاجاً وإننا نتطلع قُدُماً نحو دعم جولة جديدة من التوسع في أعمال منتجات ‘مجموعة توشيبا’".
لقد اُجبرت "تي إس تي" على التوقف عن العمل في أكتوبر 2011  عندما غمرت مياه الفيضانات مصنعها الواقع في منطقة بانكادي الصناعية في باتوماتاني الواقعة شمالي بانكوك مباشرة. وأثناء فترة التوقف القسري عن العمليات حوّلت "توشيبا" إنتاجها إلى مصانعها في اليابان وماليزيا ولجأت إلى مصادر إنتاج خارجية. لكن "توشيبا" تخطط مع افتتاح منشأة "تي إس تي" الجديدة إلى إعادة دمج تدريجي لهذه العمليات التي جرى نقلها.
وتحيي "مجموعة توشيبا" أعمالها في صنع الأجهزة عبر تعزيز الفعالية لضمان ربحية أكبر. وتتضمن الإجراءات المتخذة حتى الساعة اعتماد رقاقات أكبر وضمان إنتاجية أعلى في العمليات الأمامية وتسريع النقل عبر البلدان للعمليات الخلفية. وسوف تعمل منشأة "تي إس تي" الجديدة على تحسين الكلفة التنافسية للعمليات الخلفية وتعزيز الحدّ الأدنى لهامش الربحية والمساهمة في تقوية وحدة أعمال المنتجات الجاهزة للاستخدام بشكل عام.
 
المخطط العام لـ"شركة توشيبا لأشباه الموصلات (تايلاند) ذ.م.م"  
إقليم براشينبوري، تايلاند
 
الموقع:
حوالي 500
 
عدد الموظفين:
أكتوبر 1990
 
تاريخ التأسيس :
ياسو أشيزاوا، رئيساً
 
الممثل:
135 ألف متر مربع تقريباً
 
مساحة الموقع:
40 ألف متر مربع تقريباً
 
مساحة المبنى
أشبه الموصلات الجاهزة للاستخدام (أجهزة بث صغيرة، عوازل كهروضوئية)
 
نوع المنتج:
 
لمحة عن "توشيبا"
"توشيبا" شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين، وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها 206 آلاف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية 5.8 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 61 مليار دولار أمريكي). يمكنكم زيارة موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
لمحة عن "توشيبا" في تايلاند
افتتحت "توشيبا" أول مكاتبها في تايلاند منذ خمسين سنة أي عام 1963 ومنذ ذلك الوقت وهي تزود السوق التايلاندية بمجموعة واسعة من المنتجات الاستهلاكية. تقوم "توشيبا" بتصنيع الأجهزة المنزلية والأدوات الكهربائية في تايلاند. وقامت "توشيبا" في استجابة للطلب المتزايد والنمو الذي يشهده جنوب شرقي آسيا بتعزيز البنية التحتية لأعمالها في تايلاند في مايو 2013 لتوفر الدعم الشامل للمشاريع الأساسية في تايلاند والمنطقة ككل.
يمكنكم الاطلاع على الصور ومعرض الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "توشيبا" لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين
ميجومي جينشي/ كوتا ياماجي
مجموعة الاتصالات وعلاقات المستثمرين والترويج
قسم تخطيط الأعمال
الهاتف:3576 - 3457 - 3 - 81 +   
البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8350/ar

 

No comments:

Post a Comment